تطبيق ثاندر 2023 | هل تطبيق THNDR نصب

سؤال يتم طرحه على الساحة في أوساط الأوراق المالية والتداول في البورصة والسؤال يتعلق بتطبيق ثاندر 2023. هل تطبيق thndr نصب ؟ في الواقع يتبادر إلى الذهن في أغلب الأحوال أن كافة المعاملات المالية – خاصة تلك التي لا تتم وجها لوجه – هي في الحقيقة عمليات نصب مقنعة وذلك نظرا لانتشار عمليات النصب وبكثرة من خلال الشبكة العنكبوتية. وليس هذا هو الحال في بلادنا العربية فحسب ولكن عمليات النصب الإلكتروني تنتشر في كل مكان على سطح الأرض وبشكل كبير.

لنعد إلى موضوعنا الأساسي عن تطبيق ثاندر 2023 .. هل تطبيق thndr نصب ؟

ثاندر للبورصة

مناقشة قبل الإجابة عن سؤال تطبيق ثاندر 2023 – هل تطبيق thndr نصب ؟

قبل الإجابة عن سؤال هل تطبيق ثاندر 2023 نصب لنقم بمناقشة بعض النقاط الصغيرة ثم نعود إلى موضوعنا الأساسي  مرة أخرى.

قبل أن نجزم بأن أحدهم نصاب من عدمه علينا وضع بعض النقاط نصب أعيننا .. مثلا الشخص النصاب يوهم ضحاياه بأنه سوف يقدم المزيد والمزيد بدون أي مقابل وهو أيضا قد يقوم بالتضحية من وقته ومن قوت يومه مقابل إرضاء العميل.

لنتفق .. ليس هناك من يضيع وقته هباء ولا من يعرض خدماته بدون مقابل لأن ضمان استمرار الخدمة المقدمة من أي جهة هو استمرار هذه الجهة في الربح والاستفادة من وراء هذه الخدمة. وأي شخص أو جهة يوضح بأي شكل أنه سيقوم بتقديم خدمة ما بدون مقابل وبالعكس سوف يبذل مجهود كبير في سبيل تقديم هذه الخدمة وبدون أي استفادة واضحة له … هو حتما نصاب. 

ولكن .. الذي فعله تطبيق ثاندر 2023 خلاف ذلك ؟؟ تطبيق ثاندر أعلن صراحة أنه لن يتلقى أي عمولات مقابل شراء وبيع الأوراق المالية في البورصة المصرية  بل وأتاح تحميل التطبيق مجانا 

وفي نفس الوقت نجد أن تطبيق ثاندر المتاح لنا مجانا على الإنترنت تم عملة بتقنية عالية جدا – ولا شك أنها باهظة الثمن – بالإضافة إلى الإعلانات والفيديوهات التوضيحية المنتشرة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي والتي لا بد من أنها قد تكلفت الكثير من الأموال. هذا بالإضافة إلى مرتبات العاملين بالشركة والتي لم تتأخر الشركة عنهم في مرتباتهم في يوم من الأيام 

ألا يدل ذلك على نية مبيتة لعملية نصب محتملة ؟؟

كل ما ورد ذكره صحيح .. ولكن بالنسبة لشركة ثاندر لتداول الأوراق المالية فالأمر مختلف نوعا ما لعدة أسباب سوف يتم ذكرها في السطور القليلة القادمة.

  • شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية هي الشركة المصدرة لتطبيق ثاندر 2023 وهي شركة مسجلة بهيئة الرقابة المالية ولديها رخصة تداول الأوراق المالية بالإضافة إلى اكتسابها لرخصة أمين الحفظ خلال الشهور القليلة الماضية مما يعبر بشكل أو بأخر عن رغبة شركة تطبيق ثاندر في التوسع بشكل كبير.
  • يعد تسجيل شركة ثاندر في حد ذاته واعتمادها لدي هيئة أكبر دليل على كون الشركة صادقة.
    فهيئة الرقابة المالية من أكثر الهيئات المصرية نشاطا فهي هيئة تتسم بحسم القرار وسرعة الإجراءات وسرعة الاستجابة إلى الشكاوى بشكل فوري كما أنها هيئة دقيقة وصارمة ولا تسمح بأي تهاون أو تراخي أو تكاسل فيما يخص أموال العملاء أو المال العام بشكل أكثر شمولا.
    شخصيا وكأحد العاملين في قطاع الأوراق المالية أحب أن أوضح أن زيارة هيئة الرقابة المالية لشركة من الشركات العاملة في المجال لهو حدث جلل ولا تسمح الهيئة بوجود بيانات ناقصة أو معلومات غير دقيقة أو حتى مجرد تأخير إجراء الأعمال أو تأخير أوامر العملاء والا فستقوم بتطبيق عقوبات صارمة والتي قد تصل إلى حد إغلاق الشركة. واستنادا على ذلك فإن شركة ثاندر العاملة في مجال الأوراق المالية شركة تعمل بكل نزاهة وشرف.
  • تطبيق ثاندر 2023 يعمل في الأسواق المصرية منذ فترة اقتربت من إتمام عامها الثالث على التوالي وكافة آراء العملاء إيجابية والتي كان ينقصها فقط إدخال التعامل بنظام T+0 أو الشراء والبيع بنفس الجلسة وهو ما قد تم تطبيقه من فترة استجابة إلى آراء العملاء.
  • يتوسع تطبيق ثاندر 2023 في الأنشطة المقدمة من خلاله كل فترة فتارة يضيف نشاط أمناء الحفظ وأخرى يضيف إمكانية البيع والشراء بذات الجلسة T+0 وهكذا وذلك مما يوحي بالاستمرارية بكل أشكالها ونجاح الشركة في تقديم رسالتها في السوق المصري.

ولكن مهلا .. أليست هذه ازدواجية ؟ الشركة لا تقوم بتحصيل عمولات ولا تربح من التداول أي شيء وفي نفس الوقت قامت باتباع كافة إجراءات الأمان للعميل والتي كان على رأسها التسجيل بهيئة الرقابة المالية .. طالما أنه لا يوجد أساس لكون  تطبيق thndr نصب .  فمن أين تأتي الشركة بأرباحها إذن ؟؟

تأتي الشركة المصدرة لتطبيق ثاندر 2023 بأرباحها من خلال الباقات المدفوعة التي توفرها لعملائها والتي تمد المستخدمين ببعض المعلومات والأدوات الإضافية التي تساعد المتعاملين على اتخاذ القرارات الاستثمارية وفي نفس الوقت تتميز باقات ثاندر بانخفاض أسعارها نسبيا مما يتيح للعديد من العملاء اتخاذ القرار في الاشتراك في باقات ثاندر المدفوعة بكل سهولة وأريحية تامة إذ لا يزيد سعر الاشتراك الشهري لأحد باقات ثاندرعن ثمن قطعة من الشيكولاته ذات الحجم الكبير.

تطبيق thndr نصب
هل تطبيق thndr نصب ؟

تأتي باقات ثاندر في باقتين أساسيتين هما كما يلي:

الباقة الأولى – باقة Spark:

  • تشمل إمكانية عمل تنبيه مخصص في حالة وصول سعر السهم إلى سعر معين 
  • الحصول على ملخصات التحليل المالي والفني بشكل لحظي 
  • إمكانية الحصول على رسوم بيانية متقدمة وقوائم خاصة يقوم العميل بعملها استنادا على مجموعة الأسهم التي يرغب في متابعتها.
  • سعر الباقة يبلغ 25 جنيها / شهريا 

الباقة الثانية – باقة Express Egypt :

  • شاشة أسعار لحظية.
  • القيام بإظهار معدلات أسعار الطلبات والعروض للمشترك مما يتيح له الشراء والبيع استنادا على عمق السعر.
  • إمكانية البيع والشراء في نفس الجلسة T+0.
  • دخول الاكتتابات التي تقوم الشركات بطرحها في البورصة  حيث تقوم ثاندر بدور أمين الحفظ لأسهم المتعاملين من خلال تطبيق ثاندر.
  • تحصيل الكوبونات المستحقة للمتعاملين من خلال تطبيق ثاندر على اعتبار أن تطبيق ثاندر هو أمين الحفظ للأسهم.
  • سعر الباقة هو 100 جنيه / شهريا.

الباقة الثالثة – باقة الـ Mix:

  • هي باقة تجمع بين كافة مزايا الباقتين السابقتين.
  • سعر هذه الباقة هو 125 جنيه / شهريا.

يتيح تطبيق ثاندر للمستخدمين إمكانية استخدام أي باقة من باقات ثاندر مجانا لمدة شهر عند التحويل لأول مرة إلى الباقة. بعد انقضاء الفترة التجريبية سيتم استحقاق قيمة الاشتراك الشهري ثم يتم خصمها بعد ذلك تباعا.

يمكنك الآن تحميل التطبيق والاستفادة من الحصول على 1000 جنيه كهدية عند قيامك بأول عملية إيداع في التطبيق اضغط هنا.

الخلاصة:

مم سبق يتضح أن إجابة سؤال هل تطبيق ثاندر 2023 نصب ؟ هي : قطعا لا .. تطبيق ثاندر 2023 يعمل بشكل فعال وناجح ولا سيما أن أحد عوامل نجاح ثاندر كتطبيق هو وقت إطلاقها. إذ تم إطلاق تطبيق ثاندر في مطلع عام 2020 وهو الوقت التي كانت أزمة انتشار وباء كورونا في أوج نشاطها ولما كان التوجه العام للدولة آنذاك بتشجيع عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة فقد كانت فكرة التداول في البورصة من خلال تطبيق على الهاتف أحد الأفكار المؤيدة لهذا التوجه والتي كان لها دورا عظيما في إنجاح تطبيق ثاندر شكلا ومضمونا.

أضف تعليق