ما هو تطبيق ثاندر وما هي طريقة العمل عليه | تطبيق ثاندر 2023

تعرفنا في مقالات سابقة من خلال ما قد تم نشره على موقع المجرة من قبل على الكثير من المعلومات عن تطبيق ثاندر وما هو تطبيق ثاندر و مميزات وعيوب تطبيق ثاندر للتداول. ونستكمل في هذا المقال بعض المعلومات الإضافية عن تطبيق ثاندر لنتعرف على ما هو تطبيق ثاندر وكيف يعمل.

سنقدم من خلال السطور القليلة القادمة بعض المعلومات التي تساعدنا في التعرف على تطبيق ثاندر وما هي طريقة عمله وكيفية الربح من تطبيق ثاندر؟

ماهو تطبيق ثاندر للبورصة
ما هو تطبيق ثاندر للبورصة

ما هو تطبيق ثاندر وكيف يعمل وكيف يمكن الربح منه:

إن أردنا التعرف على ما هو تطبيق ثاندر فالإجابة باختصار هي أنه أول تطبيق عربي مصري يعمل على تداول الأوراق المالية عن بعد إذ يكفي اختيار السهم واختيار العملية إن كانت بيع أو شراء وهكذا تتم عملية شراء وبيع الأسهم في البورصة ولا يستلزم الأمر التواجد في الشركة ولا كتابة الأوامر ولا أية إجراءات روتينية من الإجراءات المعتادة في عمليات بيع وشراء الأوراق المالية.

تهدف الإجراءات الروتينية المعتادة فيما يتعلق ببيع وشراء الأوراق المالية إلى حماية المستخدم من التلاعب الذي من الممكن أن يحدث إلا أن كل من يعرف ما هو تطبيق ثاندر يعرف جيدًا أن تطبيق ثاندر قد تم تأمينه بشكل كبير جدًا وبدرجة عالية جدًا وهو الأمر الذي أدى إلى التخلي عن العديد من الإجراءات التي كان يتم اتباعها في السابق نظرًا لقدرة التطبيق على تأمين أصحاب الحسابات.

يمكن الربح من تطبيق ثاندر عن طريق تداول الأوراق المالية بالبورصة المصرية من خلال التطبيق حيث يتم شراء الأسهم وبيعها بعد ذلك بفترة بسعر أعلى من سعر الشراء وهذا بالطبع بالنسبة للمضاربين أما المستثمرين ممن يجيدون الاستثمار في البورصة فالأمر يختلف بالنسبة لهم فهم يقومون بالشراء لكميات كبيرة نسبيًا من الأسهم والاحتفاظ بها لفترة أطول من الزمن بهدف الاستفادة من توزيعات الكوبونات والاستفادة من فروقات تجزئة الأسهم وتوزيعات الأرباح بشكل عام.

خطوات تحميل تطبيق ثاندر بالتفصيل:

بعد أن عرفنا ما هو تطبيق ثاندر وكيفية الربح منه سنقوم الآن بالتعرف على طريقة تحميل تطبيق ثاندر بالإضافة إلى هدية وهي عبارة عن مكافأة متمثلة في مبلغ عشوائي تصل قيمته إلى 1000 جنيه يضاف إلى حسابك على تطبيق ثاندر في حالة أن قمت بإتمام تحميل تطبيق ثاندر عن طريق الرابط الخاص بموقع المجرة والقيام بعمل أول إيداع النقدي من خلال التطبيق حيث سيتم إضافة رصيد نقدي مجاني على تطبيق ثاندر مع أول عملية إيداع نقدي على التطبيق.

كيفية الحصول على رصيد نقدي مجاني على تطبيق ثاندر:

بعد أن تعرفنا على ما هو تطبيق ثاندر وما هي طريقة الربح من تطبيق ثاندر سنتعرف الآن على طريقة الحصول على رصيد نقدي مجاني على تطبيق ثاندر والذي قد تصل قيمته 1000 جنيها.

  • قم بإتمام تحميل تطبيق ثاندر 2023 من خلال الرابط التالي:
    تحميل تطبيق ثاندر 2023 للهواتف بنظام الأندرويد:  من هنا.
    تحميل تطبيق ثاندر 2023 لهواتف الآيفون( آبل ): من هنا.
    ولا تنسى الحصول على هدية مجانية عبارة عن مبلغ تصل قيمته إلى 1000 جنيه رصيد نقدي مجاني على تطبيق ثاندر عند القيام بإجراء أول عملية إيداع نقدي بعد قيامك بتحميل التطبيق من الرابط السابق وذلك حصرا لزوار موقعنا موقع المجرة فقط.
  • بعد القيام بإتمام عملية تحميل تطبيق ثاندر يمكنك البدء بملأ الخانات الأساسية واتباع التعليمات والتي قمنا بذكرها في مقال سابق بعنوان 3 خطوات وابدأ التداول على تطبيق ثاندر والذي أشرنا فيه إلى قيامك بملأ المعلومات الأساسية ثم تصوير بطاقتك الشخصية مع اخد صور شخصية لك (سيلفي) على أن تكون الصور الملتقطة من ثلاثة زوايا مختلفة. وبعد رفع النموذج تقوم شركة ثاندر بإرسال مندوب لك حتى باب المنزل لاستيفاء التوقيعات اللازمة على عقد التداول الورقي ومنحك نسخة منه من خلال شركة ثاندر.
  • بعد ذلك يتبقى خطوة واحدة فقط وهي البدء في التداول الفعلي والتي لا يمكنك البدء فيها قبل القيام بعمل إيداع نقدي لإضافة الأموال اللازمة للبدء في عملية التداول الفعلي للأوراق المالية في البورصة والحصول على هدية نقدية قد تصل إلى 1000 جنية رصيد نقدي مجاني على تطبيق ثاندر.

اقرأ أيضا على موقع المجرة: 8 أسئلة هامة عن برنامج ثاندر للتداول.

اقرأ أيضا على موقع المجرة: مميزات وعيوب تطبيق ثاندر للبورصة.

اقرأ أيضا على موقع المجرة: تطبيق ثاندر 2023 – هل تطبيق ثاندر نصب.

طرق الإيداع في تطبيق ثاندر:

وكما ذكرنا في مقال سابق على موقع المجرة يتناول كافة المعلومات عن ما هو تطبيق ثاندر هناك عدة طرق للقيام بعملية إيداع الأموال تم اعتمادها من خلال القائمين على تطبيق ثاندر للبورصة بهدف تداول الأوراق المالية على برنامج ثاندر للتداول.

ونظرا لكون شركة ثاندر من الشركات التي تسعى نحو التميز والتطوير طوال الوقت فقد تم إضافة العديد من سبل الدفع لتسهيل عمل الإيداع النقدي على المستخدمين والتي سنذكر منها ما يلي:

  • يمكن القيام بعمليات إيداع الأرصدة النقدية على تطبيق ثاندر للبورصة عن طريق التطبيقات البنكية فإن كان لديك حساب في واحد من البنكين (CIB) أو (QNB) فإن ذلك سيسهل من الأمور كثيرًا فما عليك سوى القيام بعمل تحويل بنكي من حسابك إلى حساب شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية وهو أسهل الطرق من حيث ظهور الرصيد على حساب التداول الخاص بك.
  • أما إذا لم يكن لديك حساب جاري في أحد البنكين (CIB) أو (QNB) فلا توجد أي مشكلة. يمكنك التوجه إلى أقرب فرع لك من أحد البنكين والقيام بعمل إيداع نقدي لدى البنك في حساب شركة ثاندر ثم القيام بتصوير الإيصال ورفعه على تطبيق ثاندر في المكان الذي قد تم تخصيصه لذلك – كما يتضح بالصورة التالية – وتستغرق معالجة الإيداع الذي يتم في البنك وإتمام إضافة الرصيد إلى حساب التداول الخاص بك فترة لا تزيد عن يوم عمل واحد. يجب مراعاة أن تكون الصورة التي يتم رفعها على التطبيق واضحة حتى لا يحدث أي تأخير في معالجة بيانات العملية وإضافة الرصيد للحساب بشكل أسرع.
ماهو تطبيق ثاندر - ايداع بنكي
ما هو تطبيق ثاندر – إيداع بنكي

 

ماهو تطبيق ثاندر - طريقة الايداع البنكي
ما هو تطبيق ثاندر – تحميل ايصال السداد لدى البنك

 

  • كذلك يمكن إضافة الرصيد النقدي على تطبيق ثاندر من خلال التوجه إلى واحد من فروع فوري بلس حيث إن كل ما عليك عمله هو اصطحاب بطاقتك الشخصية والذهاب إلى أحد فروع فوري بلس وعمل إيداع لحساب شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية.
    ويتم ذلك عن طريق القيام بعمل طلب لعمل الإيداع من خلال فوري عن طريق تطبيق ثاندر للبورصة أولًا والقيام بالحصول على رقم العملية والموجود بالتطبيق باسم كود معاملة فوري. بعد الحصول على البيانات اللازمة عليك التوجه إلى أقرب فرع من فروع فوري بلس ودفع مبلغ الإيداع في حساب شركة ثاندر وستجد كود شركة ثاندر في فوري هو 769402 بعدها ستقوم بإضافة المبلغ بالإضافة إلى رسوم الخدمة والتي سوف تظهر في الحساب بشكل سريع.

 

ماهو تطبيق ثاندر - تحميل تطبيق ثاندر
ما هو تطبيق ثاندر – تحميل تطبيق ثاندر

 

  • تم إضافة فودافون كاش كأحد وسائل الدفع تيسيرًا على المستخدمين ونظرًا لكون المحافظ الإليكترونية هي الأوسع انتشارًا في الوقت الحالي حيث تتم العديد من المعاملات من خلالها فقد تم إضافتها من خلال تطبيق ثاندر كأحد وسائل الدفع بشكل سهل وسريع.
    كل ما عليك هو إدخال رقم الهاتف الخاص بحساب فودافون كاش الخاص بك ثم إدخال القيمة التي ترغب في إيداعها بحساب تداول الأوراق المالية لدى تطبيق ثاندر, ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بفودافون كاش لتأكيد خصم المبلغ من حسابك. بعد أن يتم تأكيد الإيداع ستجد أن المبلغ قد ظهر في الحساب الخاص بك على تطبيق ثاندر.

 

ما هو تطبيق ثاندر - إيداع فودافون كاش
ما هو تطبيق ثاندر – إيداع فودافون كاش.

 

  • من أفضل طرق الدفع هي الدفع عن طريق تطبيق انستا باي. حيث إن العديد من المستخدمين قد قاموا فعليًا بربط حساباتهم البنكية مع تطبيق انستا باي لتسهيل المعاملات المالية بشكل كبير. حيث يميل العديد من الأشخاص في الوقت الحالي إلى عدم اصطحاب مبالغ نقدية كبيرة معهم أثناء التنقل وهو الأمر الذي ساهم في انتشار فكرة المحافظ الإليكترونية والتطبيقات التي تتعامل في فكرة تداول الأموال. ومن هنا تم اعتماد تطبيق انستا باي كأحد وسائل الدفع لدى تطبيق ثاندر وبدون أية رسوم.
ما هو تطبيق ثاندر - ايداع الاموال عبر انستا باي
ما هو تطبيق ثاندر – إيداع الأموال عبر انستا باي

 

تذكر: لا تنسى الحصول على رصيد نقدي مجاني على تطبيق ثاندر تصل قيمته إلى  1000 جنيه في حالة إن قمت بإتمام تحميل تطبيق ثاندر من خلال الرابط المخصص لموقع المجرة وهو:
رابط تحميل تطبيق ثاندر والحصول على رصيد مجاني بتطبيق ثاندر للأندرويد من هنا.
رابط تحميل تطبيق ثاندر والحصول على رصيد مجاني بتطبيق ثاندر للآيفون من هنا.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق ثاندر لا يحصل على أية عمولات أو رسوم تحت أي مسمى مقابل القيام بعمليات تداول الأوراق المالية بيعًا أو شراءً وهو الأمر الذي يعتبر من أفضل الميزات التنافسية التي تضيف قوة لصالح شركة ثاندر كما أن العديد من المستخدمين والمستثمرين الذين لا يعلمون ما هو تطبيق ثاندر يرى أن في الأمر الكثير من الغرابة في كون تطبيق ثاندر للبورصة لا يتحصل على أية عمولات أو رسوم مقابل القيام بنشاط البيع والشراء للأوراق المالية.

كما أنه من المعروف لدى كل المستخدمين أنه لا يوجد حد أدنى للإيداع في تطبيق ثاندر للبورصة حيث يمكنك البدء في عملية التداول في البورصة بالبيع والشراء فقط بـ10 جنيهات .. حرفيًا.

الخلاصة:

يعتبر تطبيق ثاندر للبورصة نقلة نوعية لعالم التداول في البورصة حيث أصبح بمقدور المستثمرين القيام ببيع وشراء الأسهم من خلال جهاز الهاتف المتنقل فقط بعد تحميل تطبيق ثاندر عليه. إن كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن تطبيق ثاندر ولا تعلم ما هو تطبيق ثاندر أنصحك بالقيام بجولة في موقع المجرة واستخدام شريط البحث في البحث عن كل ما يتعلق بكافة جوانب تطبيق ثاندر. ستجد العديد من المقالات في الموقع التي ستمكنك من التعرف على برنامج ثاندر للتداول بشكل أوسع.

أرجو أن نكون قد وفقنا في عرض كل ما يتعلق بتطبيق ثاندر للبورصة بشكل جيد وأتمنى أن يكون القارئ قد تعرف على ما هو تطبيق ثاندر وكيف يعمل وكيف يمكن الربح منه. إن كان لديك أي استفسار أو أية مقترحات قم بوضع تعليق بالأسفل في منطقة التعليقات بالموقع وسيتم الرد عليك في أسرع وقت.

أضف تعليق