دعاء لنفسي بالشفاء مكتوب 2021

دعاء لنفسي بالشفاء، إن الدعاء يغير القدر، وعند مرض الشخص بأي مرض من الأمراض، سواء كان مرض بسيط أو مرض شديد ومزمن، فإن عند دعاءه بأن يشفيه الله سبحانه وتعالي ويعجل من شفاءه، فإن الله يستجيب له، ولكن يجب عند الدعاء أن يكون المسلم في خشوع كامل وتضرع كامل إلي الله سبحانه وتعالي، وكل من يمرض يقوم بالدعاء لنفسه بأن يشفيه الله سبحانه وتعالي من مرضه، ولكن هناك أشخاص لا يعرفون ما هو أفضل دعاء لنفسي بالشفاء، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، العديد من أدعية الشفاء من المرض مستجابة.

دعاء لنفسي بالشفاء من التعب

دعاء لنفسي بالشفاء من التعب
دعاء لنفسي بالشفاء من التعب

إن هناك العديد من المسلمين والمسلمات لا يعرفون الأدعية التي يقومون بقولها عند مرضهم من أجل أن يشفيهم الله سبحانه وتعالي، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أفضل دعاء لنفسي بالشفاء من التعب، موضح إليكم كالتالي:-

  • اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا وأصرف عنا شر ما قضيت إنك على كل شيء قدير، اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت.

  • اللهم لك الحمد أنت نور السموات والأرض ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ولك الحمد أنت رب السموات والأرض ومن فيهن، أنت الحق ووعدك الحق ولقاؤك حق والجنة حق والساعة حق.

  • أسألك اللهم ربي أن تشفيني وتخفف عني مرضي وتفتح لي أبواب الرزق، واجعل لي ذلك المرض هو سبب دخول جنتك واغفر لي ذلتي وتجاوز عن سيئاتي وأرزقني جنتك بدون حساب ولا سابق عذاب أسألك اللهم من فضلك ومن جودك وكرمك أن تمن على بنعمة الصحة والعافية وتشفيني مما أصابني.

  • لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.

  • اللهم اشفنى شفاء ليس بعده سقماً أبداً، خذ بيدي واحرسني بعينك التي لا تنام واحفظني بعزك الذي لا يضام، وارحمه بقدرتك، يا كاشف الهم ومفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين.

  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمنّ علي بالشفاء العاجل، وألّا تدع في جرحاً إلّا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً.

دعاء بالشفاء

دعاء بالشفاء
دعاء بالشفاء

إن هناك العديد من الأدعية التي يمكن قولها من أجل يشفي الله سبحانه وتعالي الشخص المريض، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، دعاء بالشفاء مكتوب، موضح إليكم كالتالي:-

  • بسم الله أرقي نفسي من كل شيء يؤذيني، من شر كل نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة إلّا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين.

  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك “سبع مرات”.

  • اللهم رب الناس أذهب البأس، اشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً.

  • أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامّة.

  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت أستغفرك ربي و أتوب إليك عن كل ذنب أذنبته أنت تعلمه وأنا لا أعلمه يارب العالمين.

أضف تعليق