كيف اعرف برجي ؟ معرفة البرج من تاريخ الميلاد

أدوات موقع المجرة

كيف اعرف برجي | اعرف برجك من تاريخ ميلادك

كيف اعرف برجي، إنه سؤال يتردد في اذهان الكثيرين منا، خاصة المهتمين بالأبراج وصفاتها المتعددة، فهل تعرف برجك من خلال تاريخ ميلادك؟ الآن ومع أداة وبرنامج اعرف برجك بتاريخ ميلادك من موقع المجرة، يمكنك بضغطة زر واحدة معرفة برجك وتاريخه.

كيف اعرف برجي

معرفة البرج من تاريخ الميلاد من الأدوات والبرامج الحديثة التي أتاحتها منصة المجرة من أجل معرفة جميع الأبراج السماوية بتاريخ الميلاد، وتقديمها لجميع المهتمين بمعرفة البرج من التاريخ بسهولة.

حيث تعمل تلك الأداة من موقع المجرة على إدخال تاريخ الميلاد، ومن خلال عرف برجك عبر تاريخ ميلادك الذي ادخلته، حيث تظهر بيانات ومعلومات عن برجك وعن عمرك الآن، وهي أداة من الأدوات المقدمة من الموقع.

لذلك فإن الإجابة على سؤال كيف اعرف برجي من تاريخ الميلاد، يكمن في شرح تلك الأداة أو البرنامج وكيف يعمل، وهذا ما نتعرف عليه بعد قليل.

شرح أداة كيف تعرف برجك

معرفة الابراج السماوية، يحبها ويفضلها كثير من المتابعين للمواقع الإلكترونية ومنهم القراء الأعزاء متابعين موقع المجرة، حيث يريدون معرفة حساب البرج حسب تاريخ الميلاد، وما هو البرج وصفته، مع العمر.

وهذا يتم من خلال أداة تكنولوجية دقيقة للغاية، حيث يمكنك معرفة برجك بشهر الميلاد، وهل هذا البرج هوائي أو ترابي أو مائي أي نوع البرج، وكذلك معرفة العمر في الوقت الذي تم إدخاله في تلك الأداة.

يمكنك تجربة حاسبة احسب برجي عبر إتباع هذه الخطوات:

  1. إدخال تاريخ الميلاد في البداية، واختيار اليوم والشهر والسنة من القوائم المنسدلة في الأداة.
  2. الضغط على أيقونة احسب برجي.
  3. في نفس الثانية، تظهر معلومات عن برجك الميلادي، والعمر الآن عند إدخال تاريخ الميلاد.
كيف اعرف برجي
كيف اعرف برجي

ويمكن أن نعطي مثالاً على هذه التجربة:

نفرض أن عيد ميلادك يوم 12 أكتوبر عام 2001م فما هو برجك حسب يوم الميلاد؟

يمكنك إدخال يوم 12 ثم أكتوبر تشرين الأول، ثم السنة 2001م ثم الضغط على أيقونة احسب برجي.

تظهر المعلومات التالية:

  • برجك الميلادي هو الميزان وهو برج هوائي.
  • عمرك الآن: 20 سنة – 6 أشهر – 10 يوم.

يمكنك الآن تجربة البرنامج حسب عيد ميلادك وعبر اختياره في القائمة المنسدلة الموجودة في الأداة من موقع المجرة.

وبالتالي يتم معرفة برجك، أو معرفة البرج من تاريخ الميلاد، وهي من ضمن الأدوات الحديثة التي تختلف عن أدوات أخرى سنتعرف عليها بعد قليل.

ما هي الأبراج السماوية

الابراج السماوية أو الأبراج الفلكية هي عبارة عن أبراج في السماء، ارتبطت بتاريخ الميلاد كل شخص، وهناك من يربط البرج بصفات الشخص المولود في أيام هذا البرج، وتستهوي كثير من المتابعين.

عدد الأبراج 12 برجاً فلكياً في السماء، وبالتالي فهي موزعة على جميع أيام السنة بالترتيب، وقد لاحظ بعض علماء الفلك ارتباط صفات الشخص المولود في برج معين واشتراكه في هذه الصفات مع صفات البرج، واختلافه عن صفات الأبراج الفلكية الأخرى.

وهنا جاء السؤال كيف اعرف برجي، أو معرفة الابراج بتاريخ الميلاد عبر الأداة التي شرحناها بالتفصيل منذ قليل، فما هو ترتيب الابراج بتاريخ الميلاد أو ما هي تواريخ الابراج؟

 برج الجدي: من مواليد 22 ديسمبر وحتى 19 يناير.

هذا البرج له صفات شخصية تنطبع على مواليده سواء بالإيجاب أو السلب، فالصفات الإيجابية له أنه عملي وعقلاني ويتسم دائماً بالتفكير السليم والروح المرحة الفكاهية مع الاتصاف بالصبر دائماً.

كما يتميز مواليد برج الجدي بأنه منظم من الناحية الاجتماعية وإن بدا للجميع أنه بطيء في اتخاذ خطوة جادة نحو علاقته الاجتماعية.

أما سلبيات مواليد برج الجدي، أنه متمسك بالعادات والتقاليد لدرجة قد تكون مستفزة أحياناً كما أنه يتسم بالتشاؤم في كثير من الأحيان والمواقف المختلفة.

برج الدلو: من مواليد 20 يناير وحتى 18 فبراير

هذا البرج يتصف أصحابه بالود والمحبة للجميع، كما أن مبتكر في عمله وصادق ويتميز بالمثالية في الحياة، وهو عاشق ويميل دائماً للفكاهة والمرح مع من حوله، أما في الجانب العاطفي فهو يحب إرضاء شريكه.

أما السلبيات، فعلى الرغم من جاذبية شخصية برج الدلو، إلا أن صفاته السلبية عديدة منها أنه يتصف بالعند والتصرفات غير المتوقعة، فهو متقلب في علاقته الاجتماعية في كثير من الأحيان.

برج الحوت: من مواليد 19 فبراير وحتى 20 مارس

هذا البرج له صفات إيجابية لجميع مواليده، فإنهم يتميزون بالحساسية والعاطفية دائماً، ويحتاج دائماً لإظهار الحب وشعور الآخرين أنهم يحتاجونه في الحياة.

أما السلبيات فإنه شخصية ضعيفة في المواقف الصعبة، كما أنه لا يمكن أن يكون قائداً بل هو سهل الانقياد من الآخرين، هذا إلى جانب أنه شخصية غامضة لها أسرار كثيرة لا يريد إظهارها للآخرين.

برج الحمل: من مواليد 21 مارس وحتى 19 أبريل

هذا البرج له إيجابيات رائعة ومميزة، مثل سرعة البديهة والثقة العالية في النفس، وحب المغامرة وتجربة الجديد والاندفاع في الحب والحماس وحب الاستقرار الأسري.

أما السلبيات فهي عديدة لشخصيات ومواليد برج الحمل، فهو يتصفون بالأنانية والتهور في كثير من الأحيان والعدوانية والغضب في العديد من المواقف والجرأة في الحديث لدرجة الفظاظة في كثير من الأحيان.

 برج الثور: من مواليد 20 ابريل وحتى 20 مايو

برج الثور له العديد من الصفات الجيدة والتي يمكنك معرفة من خلال أداة كيف اعرف برجي، وهذه الصفات مثل: الإصرار والعزيمة في جميع الأمور، فهو شخصية يمكن الاعتماد عليها في الأعمال الشاقة، ويحب العلاقات التي تستمر طويلاً، كما أنه يتميز بالإخلاص.

أما السلبيات فهي الجشع والغيرة وحب الهيمنة والسيطرة والتملك والجشع في كثير من الأحيان، كما يتصف بالفضول الشديد المرضي في بعض الأحيان.

برج الجوزاء: مواليد 21 مايو وحتى 20 يونيو

هذا البرج يتميز بالعديد من الصفات الجيدة مثل الذكاء الفطري والموهبة في العديد من الأشياء والمغامرة وحب التجربة، كما أنه يتميز بأنه اجتماعي ويحب التفاصيل ومناقشتها بدقة ويتميز بالصبر في العلاقات.

أما الصفات السلبية فهي الطيش والعصبية الزائدة والتوتر والقلق في حياته، كما أنه متقلب المزاج في كثير من الأحيان.

برج السرطان: من مواليد 21 يونيو وحتى 22 يوليو

هذا البرج له صفات جيدة مثل أنه يحب الاستقرار الأسري، فالبيت له أولوية كبيرة في حياته، كما أنه يحب حل المشكلات حوله، كما أن حساس تجاه العلاقات العاطفية لذلك فهو صديق رائع وحبيب ممتاز.

أما السلبيات فهو سريع الغضب ورد فعله عنيف أحياناً ومزاجي وينتقد الأمور بقوة في بعض الأحيان.

برج الأسد: من مواليد 23 يوليو وحتى 22 أغسطس

يتميز هذا البرج بالإبداع والعقل والتوازن في كثير من الأمور والكرم مع الآخرين وعدم الخوف من التجارب الجديدة.

بينما يتصف ببعض الصفات السيئة مثل التسلط والهيمنة على الآخرين والتشدد في الكثير من العلاقات الاجتماعية ونفاد الصبر مع الآخرين.

برج العذراء: من مواليد 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر

هذا البرج له صفات جيدة مثل العملية والاجتهاد في العمل والذكاء والتواضع والخجل، كما يمكن الاعتماد عليه لأنه يتكيف على الأعمال بسهولة، كما أنه يحب التنظيم والاستقرار في حياته دائماً.

أما السلبيات فمواليد برج العذراء يتصفون ببعض الصفات السلبية مثل القلق والتوتر والقسوة في العلاقات الاجتماعية وكثرة الانتقاد دائماً للناس المحيطين بهم، مما يجعلهم يخسرون العلاقات بسهولة.

برج الميزان: من مواليد 23 سبتمبر وحتى 23 أكتوبر

يتميز برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية مثل الرومانسية والجاذبية الساحرة، والدبلوماسية في التعامل وحب المباديء وحب الاستقرار والزواج وإنجاب الأطفال.

وعلى الرغم من هذه الصفات الجيدة فإن هناك صفات سلبية مثل الانطواء والبعد عن الماس والسذاجة في اتخاذ القرارات وكثرة التردد في تنفيذها.

برج العقرب: من مواليد 24 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر

هذا البرج له العديد من الصفات الإيجابية الرائعة والمميزة مثل العاطفة والرومانسية والقوة والسحر في العلاقات فهو شخصية جذابة، كما أنه صديق مخلص لأنه يكتم الأسرار دائماً ويساعد أصدقائه.

بينما صفاته السلبية فهي: حب التملك والسيطرة والهيمنة والغيرة الشديدة على شريكه، كما أنه يتصف بالفضولية والعناد الشديد، هذا إلى جانب أنه شخصية غامضة ولها أسرار لا يتعرف عليها أقرب المحيطين به.

برج القوس: من مواليد 22 نوفمبر وحتى 21 ديسمبر

هذا البرج له صفات إيجابية عديدة، فهو مرح وله روح جميلة مع المحيطين به، كما يحب الحرية والصدق والصفات الجيدة، ويعتبر أذكى الشخصيات بين أقرانه، ويحب المغامرات فهو شجاح يحب خوض التجارب الجديدة دون خوف.

أما سلبياته فهي عدم المسؤولية والإهمال في العمل دائماً، كما أنه ينطوي على نفسه لا يحب إجراء علاقات اجتماعية كثيراً، وفي بعض الأحيان يفكر بسطحية في بعض القرارات، كما أنه يتصف بالقلق والتوتر لفترات طويلة في حياته.

هذا هو ترتيب الابراج والشهور، والتي يمكنك استخدام حاسبة كيف اعرف برجي أو معرفة تواريخ الابراج عبر الأداة السابقة، فبعد تجربتها يتم معرفة البرج بالميلادي كما رأينا.

وبعد أن تعرفنا على صفات بعض الأبراج، فهناك تصنيف للأبراج إما هوائي أو ترابي أو ناري أو مائي وهذا التصنيف نجده في حاسبة معرفة البرج من تاريخ الميلاد السابقة، فما هو هذا التصنيف؟

  • الأبراج النارية: وهي أبراج الحمل – الأسد – القوس.
  • الأبراج الهوائية: وهي أبراج الجوزاء – الميزان – الدلو.
  • الأبراج الترابية: وهي أبراج الثور – العذراء – الجدي.
  • الأبراج المائية: وهي أبراج السرطان – العقرب – الحوت.

وكما قلنا أن هذا التصنيف يظهر في أداة كيف اعرف برجي من موقع المجرة.

كيفية تحويل التاريخ من هجري الى ميلادي مع البرج

كيف اعرف برجي بالهجري، هذا من الأسئلة المنتشرة والتي لا تقل أهمية عن كيف اعرف برجي بالتاريخ الميلادي، حيث يريد العديد من القراء معرفة تاريخ ميلادهم بالهجري وبالتالي تحويل تاريخهم الهجري إلى ميلادي.

وبعد تحويل التاريخ الهجري إلى ميلادي يتم معرفة الابراج بالميلادي، فكيف يتم ذلك عبر موقع المجرة؟

أتاحت منصة المجرة العديد من الأدوات والبرامج لهذا مثل برنامج تحويل التاريخ الميلادي إلى الهجري أو العكس، ثم بعد تحويل التاريخ الهجري يمكن استخدام أداة معرفة الابراج بالتاريخ الميلادي أو كيف اعرف برجي، وذلك بعد إتباع الخطوات السابقة.

كما يوجد أداة أخرى وهي برنامج احسب عمرك بالهجري أو حساب العمر بالهجري، حيث تدخل التاريخ الهجري الذي ولدت فيه وبالتالي الضغط على أيقونة احسب عمر بالهجري، وهو ما يعني ظهر معلومات مثل معرفة العمر بالايام والساعات والدقائق.

وبعد حساب العمر بالهجري يمكن استخدام أداة اعرف برجك السابقة، وبالتالي معرفة البرج من تاريخ الميلاد التي تعرفنا عليها في السطور السابقة.

معرفة البرج من اسم الام

تعددت أدوات معرفة الأبراج أو معرفة برجك عبر أشياء أخرى غير تاريخ الميلاد، ففي السطور السابقة تعرفنا على أداة كيف اعرف برجي أو حساب البرج عبر تاريخ الميلاد وإتباع الخطوات السابقة.

لكن توجد طرق أخرى لمعرفة برجك، مثل معرفة البرج من اسم الام والذي لا يعتمد على معرفة البرج من التاريخ، ولكن عبر حساب الجُمّل وهو تحويل اسم الأم واسم الشخص نفسه من حروف باللغة العربية إلى أعداد عربية.

وعبر الأعداد السابقة المُحولة من اسم الشخص واسم الأم يتم حساب البرج من هذه الأعداد، وبالتالي تظهر البرج وتصنيفه بدقة.

وتستخدم هذه الطريقة السابقة إذا كنت لا تعرف تاريخ ميلادك، أما إذا كنت تعرف تاريخ الميلاد الخاص بك يمكنك استخدام أداة كيف اعرف برجي السابقة.

تعرفنا في السطور السابقة على أداة معرفة البرج من التاريخ الميلاد أو كيف اعرف برجي، وهي إحدى أدوات دقيقة وحديثة تقدمها منصة المجرة لقرائها.