XLNTrade ، لا تقف على الحياد ، اتخذ قرارك وتداول الآن

لنكون صادقين، يتطلع الجميع إلى كسب بعض المال الإضافي ومصدر دخل إضافي. مع ارتفاع تكلفة المعيشة على ما يبدو كل عام، وتزايد مسؤوليات الفرد وأهدافه. سواء كنت ترغب في شراء منزل جديد، أو دفع تكاليف تعليم أطفالك، أو الحصول على سيارة أحلامك التالية، أو ببساطة الذهاب لقضاء إجازة والسفر حول العالم، تابع القراءة عبر موقع المجرة.

في هذه المقالة سوف نتعلم كيفية إنشاء دخل إضافي لنفسك مع منصة XLNTrade للتداول , دعونا نبدأ في التعرف عليها أكثر .

XLNTrade هي منصة فوركس وعقود فروقات ، يمكن للمتداولين الاستثمار وكسب المال من خلال تطوير استراتيجيات تداول جيدة من أجل الاستفادة من الأسواق المالية. ويختار الخبراء والمبتدئين هذا الوسيط الذي يقدم خيارات استثمارية واسعة النطاق لتحقيق دخل إضافي لهم.

ابدأ في التداول عبر منصة XLNTrade
ابدأ في التداول عبر منصة XLNTrade

تمكن XLNTrade المتداولين في جميع أنحاء العالم من الاستفادة من الأسواق المالية عبر منصة التداول المبتكرة الخاصة بهم والمعروفة باسم PROfit. إنها تساعد مستخدميها على تداول أكثر من 97 أصلًا ماليًا ، في مجالات أزواج العملات والعملات المشفرة والأسهم والسلع والمؤشرات.

يعد الاهتمام بمنصات الاستثمار عبر الإنترنت أحد الاتجاهات التي لم تتوقف عن النمو في السنوات الأخيرة. إلى جانب ذلك ، تطلق شركات مختلفة منصات لتقديم هذا النوع من الخدمات وجذب المستخدمين , يعتبر التحقيق في أفضل الخيارات وخصائصها ودرجة شرعيتها هي الخطوات الأولية التي يجب على كل متداول اتخاذها قبل إنشاء حساب مستخدم والبدء في الاستثمار.

XLNTrade واحدة من أفضل خيارات الوسطاء عبر الإنترنت

تعتبر XLNTrade  واحدة من أفضل خيارات الوسطاء عبر الإنترنت في الوقت الحالي , حيث تتوفر أفضل الأدوات لاستراتيجيات الاستثمار الأكثر تميزًا ، ولكن أيضًا التدريب والتدريب المستمر هو أمر مهم جدا . لذلك ، سيكون لدى المستخدمين الذين يدخلون مجموعة متنوعة مهمة من الندوات عبر الإنترنت ودورات التداول ودروس الفيديو والكتب الإلكترونية ، حتى تتمكن من النمو والتحسن مع مرور الوقت واكتساب المهارات اللازمة والخبرات.

تداول الفوركس هو النشاط الاقتصادي الرائج الذي يجذب المستثمرين اليوم ، ويحفز المستخدمين للبحث عن خيار وسيط جيد عبر الإنترنت لكسب المال على المدى القصير. يوجد حاليًا الكثير من الوسطاء المعروضين ، لذا فإن الخطوة الأولى هي معرفة سمعتهم ومصداقيتهم وخصائصهم الرئيسية ، بحيث يمكن تحليلها قبل التسجيل والتداول معهم.

أكثر ما يميز منصة XLNTrade

  • تتميز المنصة بدعم 24/6 ، وتنفيذ فوري للصفقات ، والعديد من الرسوم البيانية والأدوات التحليلية.
  • للتحقق من صحة تسجيلك ولديك حساب ، يطلب المستخدم استثمارًا أوليًا قدره 200 دولار ، وبعد ذلك يمكنك البدء في الاستثمار.
  • بفضل طرق الوصول إلى المنصة ، يمكن للمستخدمين التداول وإجراء استثماراتهم من الجهاز الأكثر ملاءمة لهم ، وستكون لديهم إمكانية مواكبة أخبار السوق والأحداث الجارية على أساس دائم.
  • إجراءات إيداع وسحب شفافة وسريعة
  • طرق إيداع متعددة لراحة الفرد
منصة XLNTrade
منصة XLNTrade

أدوات التدريب في XLNTrade

عندما يبدأ المستخدم هذا النشاط الاستثماري ، يكون متحمسًا لأنه قرأ أو سمع عن تجارب إيجابية للغاية لكسب المال. ومع ذلك ، من الضروري البدء من معرفة أن وجود المخاطر أمر شائع في التداول ، من تقلبات السوق المالية التي يمكن أن تسبب تغيرات مفاجئة في قيم خيارات الاستثمار. يمكن تطوير استراتيجيات استثمار عالية الجودة إذا كنت تضع في اعتبارك أن هذا أمر شائع في التداول وأنه من الضروري التدريب والتدريب ، وفي هذا ، تبرز XLNTrade في خدماتها.

يجب على كل من المتداولين الذين لديهم سنوات من الخبرة وكذلك أولئك الذين بدأوا في الانضمام إلى عالم التداول ، أن يأخذوا في الاعتبار أهمية تصفح منصة الوسيط  XLNTrade  قبل إجراء العمليات ، لأن هذا يتيح لهم معرفة الأدوات المختلفة المتاحة.كيفية استخدامها . الأدوات هي المسارات المباشرة لاستثمارات عالية الجودة ، ولتحليل جيد للأسواق المالية ، وهو ما يسمح بتطوير استراتيجيات استثمار حقيقية.

هل منصة XLNTrade مرخصة وموثوقة ؟

يُعد اختيار شركات التداول الموثوقة ،  أمر حاسم للنجاح في سوق العملات، وعند اتخاذ قرار بشأن الوسيط الأنسب لك ، يُنصح بالتحقق مما إذا كان وسيطًا يفي بمعايير الشرعية والأمان أم لا ، بحيث يمكنك التأكد من أنه وسيط موثوق ومرخص , وتجدر الإشارة هنا بأن تفاصيل الترخيص الخاص ب XLNTrade برقم   SD012 من هيئة الخدمات المالية في سيشيل .

خيارات الوصول إلى حسابك مع XLNTrade

XLNTrade  هي وسيط يعمل مع وضع الربح في الاعتبار ، ويوفر خيار الوصول إلى حسابك عبر الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. يحتوي على تطبيق الموبايل “PROfit” ، وهو تطبيق متاح لأجهزة iPhone و Android. المبتدئين أو الوافدين الجدد لديهم خيار اختبار منصة التداول على حساب تجريبي قبل فتح حساب حقيقي ؛ سيساعدهم هذا على فهم التقنيات والتعقيدات حول كيفية التداول عبر الإنترنت الآن.

يتيح التداول باستخدام تطبيق الهاتف المحمول المجاني لنظامي التشغيل iOS و Android ربط جميع المستخدمين بأخبار وخيارات الاستثمار. مع خيار الوصول هذا ، من الممكن التداول مباشرة من هاتفك المحمول أو جهازك  اللوحي ، ومن خلالهم ،  يمكنك دائما مراقبة تحركات الأسعار ، وتلقي أسعار العملات الحية والبقاء على اطلاع بأخبار السوق والتحليلات – كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت.

مميزات تطبيق XLNTrade Mobile Trading

  • تداول في أي وقت ومن أي مكان
  • فتح المراكز بنقرة واحدة
  • تداول أنواع متعددة من الأوامر
  • احصل على تحديثات السوق والتحليلات
  • الوصول إلى الأسعار والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي
  • الاستفادة من دعم متعدد اللغات في جميع الأوقات

تقييم منصة XLNTrade

الخطوة الأولى التي يجب على المستخدم اتخاذها عند اختيار وسيط هو التحقق من تاريخه ، أي معرفة عدد سنوات التواجد في السوق ، وضمانات الأمان الخاصة به , وأيضا آراء العملاء , من خلال أخذ هذه التفاصيل في الاعتبار , سيكون لديك فكرة عامة عن مدى جدية الشركة ، والثقة التي يمكن للمستخدمين من خلالها تنفيذ عملياتهم للحصول على فوائد اقتصادية.

تعد XLNTrade واحدة من أحدث الوسطاء عبر الإنترنت في الوقت الحالي ، قبل 4 سنوات ظهرت في السوق ، عندما ظهرت في عام 2018 كعلامة تجارية تقدم خدمات تداول وتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.

 XLNTrade هي وسيط  لديه أكثر من 200 منتج مالي ، بما في ذلك مجموعة واسعة من أزواج العملات وعقود الفروقات على العملات المشفرة والأسهم والمعادن الثمينة والسلع  ومنصة تداول قائمة على الويب ، مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام للمبتدئين أو الخبراء.

XLNTrade إكسلن تقدم لمستخدميها تحذيرًا ، بأن “المتداول المطلع هو تاجر رابح“. تعني هذه الرسالة أن العمليات التي يتم إجراؤها في سوق التداول تنطوي على مخاطر معينة يجب أخذها في الاعتبار ، ولكن أيضًا أن هذا الوسيط يقدم سلسلة كاملة من الأدوات الكاملة وسهلة الاستخدام ، حتى يتمكن المستخدمون من التدريب. خلال الفترة التي يستخدمونها لتحسين مهارتهم  كتجار ، وزيادة فعاليتهم ، وزيادة النسبة المئوية لإمكانيات كسب المال .

أضف تعليق