نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات 2022

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات، من النماذج المطلوبة للمواطنين في جميع الإمارات العربية المتحدة، نظراً لأن هذا النموذج هو المدخل للحصول على المساعدات والطلبات الإنسانية والمساعدات المالية التي يطلبونها من ديوان ولي العهد في دولة الإمارات الذي يقدم العديد من المساعدات الإنسانية العاجلة للمواطنين والمقيمين الأكثر احتياجاً في أرجاء الدولة، وسوف نعرض هذا النموذج الهام ورقم ديوان ولي العهد في هذه السطور من موقع المجرة.

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات

يمكنك – عزيزي المواطن – في الإمارات العربية المتحدة طلب المساعدة المالية من ديوان ولي العهد الإماراتي والذي يرأسه الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد إمارة أبو ظبي والذي يقدم العديد من المساعدات المالية من هذا الديوان وغيرها من المساعدات الإنسانية.

وتوجد صيغة جيدة لتقديم الطلب حتى يُقبل وتحصل على المساعدة، سواء كانت صيغة الرسالة وطلب مساعده من ديوان ولي العهد من أجل الحصول على السكن المناسب أو الوظيفة المناسبة خاصة لرب الأسرة.

وسوف نتعرف على أفضل صيغة نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات من خلال النقاط التالية:

نموذج طلب مساعده من ديوان ولي العهد

إذا كنت تبحث عن سكن مناسب لك ولأسرتك في أي إمارة في الدولة، فالآن يمكنك كتابة صيغة نموذج طلب مساعده من ديوان ولي العهد، وهذه الصيغة نعرضها لتكون مقبولة في الديوان عند تقديمها وهي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تحية طيبة مباركة

وبعد

إلى صاحب المعالي والسمو رئيس ديوان ولي عهد إمارة أبو ظبي، أتقدم إليك بطلبي للحصول على مسكن مناسب لي ولأسرتي التي أعولها، فأنا أعمل في ( … كتابة اسم الوظيفة ومكانها …) راتبي لا يكفيني حيث أحصل على …….. كتابة قيمة الراتب …..

وهذا الراتب لا يكفي لسد احتياجات إيجار السكن، فأنا أريد سكن مناسب لي ولأسرتي، لذلك تقدمت بهذا الطلب وأتقدم لسموكم بالرجاء بعد الله عز وجل، وأرجو منكم التكرم والتفضل علي بمساعدتي وتقديم العون والمساعدة لي، وجزاكم الله تعالى خيراً لخدمة الوطن.

مقدم الطلب: …………

رقم الهاتف: ……………

هذا نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات، للحصول على سكن مناسب في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنك تغيير الصيغة حسب ما ترغب، ليكون مناسباً لما ترغب فيه وتطمح له من مساعدة ديوان ولي العهد في الإمارات.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: مؤسسة البركة الخيرية | تعرف على طلب مساعدة في دبي الإمارات 2022

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات
نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات

صيغة طلب مساعدة من ديوان ولي العهد للأراضي السكنية

من طلبات ديوان ولي العهد الهامة أيضاً، والتي يبحث عن صيغتها العديد من المواطنين في الإمارات، نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات الخاصة بالأراضي السكنية أو المخصصة لبناء العمائر والبيوت الخاصة التي تضم العائلات.

هذا النموذج له أهمية خاصة وذلك للراغبين في الحصول أرض سكنية لإقامة المساكن والبيوت التي يحتاجونها لإيواء أسرهم المحتاجة، حيث تقدم الإمارات لبعض الفئات الأراضي السكنية للحصول عليها.

أما عن صيغة طلب أراضي سكنية مناسبة لإقامة المنازل عليها فهي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إلى ديوان ولي العهد..

تحية طيبة وبعد

اتقدم لسموكم بوافر التحية والاحترام على ما تقدموه دائماً من بذل جهد ووقت لرفعة الوطن العزيز، وأرجو من سيادتكم أن تشملنا رعايتكم الكريمة.

افيدكم أنا …………. جنسيتي إماراتي، رقم بطاقة الهوية ………….. صادرة من ………. بتاريخ………. وعمري ……………

أتقدم لمقامكم وسموكم بطلب الحصول على أرض سكنية في إمارة ……. منطقة ……….. من أجل بناء منزل لي ولعائلتي، حيث لا أقدر شراء مبنى سكني أو شراء أرض أقيم عليها بيتي.

أرجو من الله عز وجل منحكم وافر الصحة والسعادة، أرجو منكم التكرم والتفضل بالموافقة على طلبي.

مقدم الطلب: …………………..

رقم الهاتف: ……………………

ويمكنك بالطبع زيادة الصيغة ببعض المعلومات والبيانات أو تغيير صيغة نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات للحصول على أرض سكنية مناسبة كما تشاء.

طلب الحصول على وظيفة من ديوان ولي العهد

من المساعدات التي يقدمها ولي عهد إمارة أبو ظبي الوظائف المناسبة للشباب الإماراتي الذي لا يجد فرصة عمل مناسبة في سوق العمل، حيث يقوم بتسكينهم في وظائف تناسب برواتب مميزة.

فإذا كنت شاباً إماراتياً تبحث عن عمل يمكنك كتابة نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات للحصول على وظيفة من الديوان، وهذه هي صيغة الطلب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد

عزيز صاحب السمو الرفيع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظه الله

أتقدم لسيادتكم بوافر الاحترام والتقدير على ما تقدمه من جهود دائمة من أجل شباب هذا الوطن، ورفعة الإمارات في جميع المجالات، وأمان شعبنا ورفاهيته.

أتقدم أنا ( كتابة الاسم بالكامل ) بهذا الطلب راجياً من الله تعالى، ثم سموكم الكريم قبول طلبي بمساعدتي في الحصول على وظيفة مناسبة لي لكي أعول زوجتي وأبنائي، فأنا أبلغ من العمر …………. واسكن في …………… ولدي من الأبناء ………… ( عدد الأبناء )……… أرغب في العمل من أجل سد احتياجات هذه الأسرة.

أرجو منكم سموكم مساعدتي في إيجاد عمل كريم يساعدني في إعالة أسرتي، داعياً الله عز وجل بوافر الصحة والسعادة والخير لكم لرفعة هذا الوطن العزيز علينا جميعاً.

الاسم……………

رقم الهاتف …………….

رقم الهوية الوطنية:……………

وبالطبع يمكنك تغيير صيغة نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات، من أجل الحصول على وظيفة مناسبة بما يناسبك الآن من ظروف عائلية تمر بها، فالصيغة قد تختلف من شخص لآخر.

التواصل مع رقم ديوان ولي العهد

يمكنك التواصل مع رقم ديوان ولي العهد المخصص لطلبات المساعدات الإنسانية والحصول على أراضي أو مساكن خاصة وغيرها من المساعدات التي يقدمها ديوان ولي العهد للمواطنين في الإمارات.

حيث يمكنك الاتصال على رقم ديوان ولي العهد وهو: +97126686666 أو إرسال نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات من خلال رقم الفاكس وهو: +97126686622

كما يمكنك كتابة نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات، وتقديمها إلكترونياً عبر خدمة طلبات المواطنين في ديوان ولي العهد وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول على خدمة اتصل بنا في الموقع الإلكتروني.
  2. كتابة جميع البيانات الخاصة لتقديم الطلب الخاص بالمساعدة.
  3. بعد ذلك الضغط على إرسال الطلب.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: تفعيل بطاقة اسعاد | 6 معلومات عن عروض اسعاد الإمارات

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات
نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات

نبذة عن ديوان ولي العهد في الإمارات

تأسس ديوان ولي العهد في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة أبو ظبي في عام 1976م ومن مهامه:

  • تقديم الدعم لولي العهد بالقيام بواجباته نحو المواطنين.
  • استقبال طلبات المواطنين الأكثر احتياجاً في الإمارات.
  • تسهيل التواصل بين ولي عهد إمارة أبو ظبي والمواطنين.
  • الاستماع والتعرف على مشكلات يعاني منها المواطنين لحلها في المستقبل القريب.

ويمكنك – عزيزي المواطن- إرسال نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات عبر الديوان للحصول على جميع ما ترغب فيه من وظيفة أو سكن وغيرها من المساعدات.

هذه كانت أهم التفاصيل وصيغ نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من الديوان الامارات، والتي يمكنك إرسالها للديوان للحصول على جميع المساعدات.

ولمزيد من المقالات عن الخدمات والمساعدات الإنسانية في الإمارات، تابع مقالاتنا في موقع المجرة.

أضف تعليق