دوام ارامكس في رمضان | دليلك الشامل للتواصل مع أرامكس 2022

دوام ارامكس في رمضان، هذا ما يبحث عنه العديد من عملاء شركة ارامكس في السعودية، حيث تتغير المواعيد الخاصة بدوام الشركة وهو ما يعني العمل في غير الدوام العادي المعروف لدى الجميع، لذا سنتعرف في هذا المقال على أهم مواعيد الدوام لشركة أرامكس في شهر رمضان المبارك داخل المملكة، وكيفية التواصل مع الشركة في جميع الأوقات وذلك عبر موقع المجرة.

مواعيد دوام ارامكس في رمضان

حددت إدارة شركة ارامكس في السعودية مواعيد خاصة للدوام خاصة في شهر رمضان المبارك، وذلك نظراً لظروف العمل في شهر الصيام الفضيل بما يتناسب مع تلبية حاجات العملاء والزبائن، حيث تعتبر شركة أرامكس أحد أهم شركات الشحن في المملكة مع 70 دولة أخرى حول العالم، ولحرصها على مساعدة العملاء دائماً، فإنها وضعت العديد من المواعيد في شهر رمضان حتى يتم التواصل مع العملاء، وهذه هي أهم مواعيد دوام ارامكس في رمضان:

  1. العمل طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس عدا الجمعة عطلة أسبوعية.
  2. العمل يبدأ في الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً يومياً عدا الجمعة.
  3. فترة مسائية في رمضان تبدأ مع الساعة التاسعة مساءً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع من السبت حتى الخميس.
  4. بعض الفروع في المملكة العربية السعودية تعمل في يوم الجمعة في مواعيد محددة خلال شهر رمضان ولكن لا يتم التعرف عليها إلا من خلال التواصل مع شركة أرامكو السعودية.
دوام ارامكس في رمضان
دوام ارامكس في رمضان

 

كيفية التواصل مع شركة أرامكس

لكي يتم التعرف على خدمات أرامكس في المملكة العربية السعودية، وكذلك معرفة مواعيد دوام ارامكس في رمضان، يجب التواصل مع شركة ارامكس التي أتاحت العديد من طرق التواصل معها، يمكنك عزيزي العميل معرفة مواعيد دوام ارامكس في رمضان والتعرف على العديد من خدمات شركة أرامكس السعودية من خلال طرق التواصل التالية:

رقم أرامكس الموحد

يمكنك الاتصال على رقم أرامكس السعودية الموحد، وهو من الأرقام المتوفرة في جميع أيام الأسبوع، حيث يمكن للعميل الاتصال على 8001000880 في أي يوم وعلى مدار الساعة للاستفسار عن خدمات أرامكس والشحن من مدينة لمدينة، وكذلك الاستفسار عن مواعيد ارامكس في رمضان وفي غيره.

خدمة اعثر على مكتب ارامكس

يمكنك أيضًا معرفة مواعيد ارامكس في رمضان، ومعرفة مواعيد المكاتب المختلفة والفروع وما تقدمه من خدمات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة أرامكس، يتيح الموقع معرفة مكتب أرامكس للشحن القريب من العميل، وما هي الخدمات التي يقدمها، ومواعيد العمل في رمضان أو في أي وقت من أوقات السنة. كل ما عليك الدخول على خدمة اعثر على مكتب أرامكس في الموقع الإلكتروني، والبحث في القائمة، أو العثور على مكتب قريب منك جغرافياً في أي مدينة سعودية من على خريطة الخدمات والمكاتب الخاصة بالمملكة العربية السعودية.

دوام ارامكس في رمضان
دوام ارامكس في رمضان

 

تطبيق أرامكس السعودية

تطبيق أرامكس السعودية، تطبيق يقدم خدمات عالية الجودة، حيث يمكنك من خلال التطبيق التواصل مع الشركة والحصول على خدمات مميزة مثل:

  • تتبع الشحنات المطلوبة.
  • معرفة مواعيد دوام ارامكس في رمضان وفي كل أيام السنة.
  • الاستفسار عن جميع خدمات أرامكس ومدة الشحن.
  • التعرف على فروع أرامكس في المدينة السعودية التي تقيم فيها.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: دوام بنك الراجحي في رمضان | 4 معلومات عن أوقات فروع مصرف الراجحي في الشهر الكريم داخل السعودية

دوام ارامكس في رمضان
دوام ارامكس في رمضان

 

أهم خدمات شركة أرامكس في السعودية

شركة أرامكس تعتبر من أهم شركات الشحن والخدمات اللوجستية في المملكة، بل من كبريات الشركات في العالم، حيث يمكنك شحن البضائع والأغراض عبرها، حيث تقدم الشركة خدماتها في السعودية منذ سنوات طويلة مثل:

  • شحن الطرود والبضائع ونقلها من مكان لمكان.
  • خدمات التجارة الدولية.
  • خدمات التوريد.
  • الشحن البحري والجوي والبري.
  • تقديم خدمات إدارة السجلات والمعلومات.
  • تقدم هذه الخدمات عبر أسعار تنافسية للعملاء في السعودية.
  • تقوم بالتواصل الجيد مع العملاء.
  • مدة الشحن في أرامكس السعودية يختلف ما بين الشحن المحلي والدولي ولكنه لا يقل عن أسبوع للبضائع والطرود، هذا بخلاف الشحن السريع.
  • تقدم أرامكس خدمة تتبع الطرود والشحن للبضائع عبر تطبيق أرامكس كما تعرفنا في السابق.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: كم عدد فروع رد تاغ في السعودية | تعرف على أهم الفروع في 6 مناطق رئيسية في المملكة

وختامًا قد تعرفنا في مقالنا هذا على أهم مواعيد دوام ارامكس في رمضان وأهم الخدمات التي تقدمها فروع شركة أرامكس المملكة العربية السعودية، ولمزيد من معرفة خدمات أرامكس السعودية يمكنكم متابعة موقع المجرة.

أضف تعليق