رقم خدمة عملاء نون السعودية وخطوات التسجيل على المنصة 2023

رقم خدمة عملاء نون، من ضمن أكثر العبارات بحثاً بين عملاء نون في داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لبحثهم عن طريقة التواصل بينهم وبين الشركة التي تعتبر من أبرز شركات التسويق الإلكتروني في السعودية خلال الفترة الأخيرة، وسوف نتعرف على رقم خدمة العملاء الخاص بنون السعودية وكيفية التسجيل على منصة نون على الإنترنت أو عبر التطبيق الخاص بها على الهاتف، وذلك من خلال موقع المجرة.

رقم خدمة عملاء نون السعودية

يعتبر رقم خدمة عملاء نون السعودية هو طريقة التواصل الهامة التي أتاحتها شركة نون السعودية من أجل التواصل مع العملاء والراغبين في الحصول على خدمات الشحن لجميع المناطق السعودية وشراء المنتجات المختلفة.

شركة نون السعودية هي شركة تسويق إلكتروني، بل تعتبر من أهم الشركات التي تعمل في مجال التسويق الإلكتروني خلال السنوات السابقة، حيث يمكنك شراء العديد من المنتجات المميزة والماركات العالمية في السعودية.

يمكنك على سبيل المثال شراء الأجهزة المنزلية والملابس والهواتف والإكسسوارات والألعاب الخاصة بالأطفال والأجهزة الإلكترونية وغيرها من المنتجات، فهو متجر إلكتروني متكامل وشامل للغاية يمكنك من خلاله شراء كل ما ترغب فيه.

ومن عوامل نجاح نون السعودية وجعله أحد أهم تطبيقات التسويق الإلكتروني، وجود خدمة عملاء جيدة للغاية، تقوم بعملها على أعلى مستوى من الكفاءة وتلقي الاقتراحات والشكاوى، وكذلك التواصل 24 ساعة مع العملاء.

طرق التواصل مع نون السعودية عديدة في الحقيقة، ولعل من أهم رقم خدمة عملاء نون السعودية، وطرق تواصل أخرى، وسوف نتعرف على طرق التواصل:

  1. رقم خدمة عملاء نون السعودية: 80038888
  2. رقم خدمة العملاء في نون الموحد: 16358 وهذا الرقم مُتاح فقط من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً.
  3. يوجد رقم الواتساب الخاص بشركة نون السعودية لخدمة البيع والاستفسار عن الخدمات الأخرى عبر الرقم: 00967180038888
  4. رابط موقع منصة نون السعودية أيضاً من طرق التواصل حيث يعتبر من المواقع الهامة التي يمكنك الدخول عليها والقيام بالتسجيل وطلب الشراء من خلالها بل والتواصل مع خدمة عملاء نون السعودية.
رقم خدمة عملاء نون
رقم خدمة عملاء نون

كيفية التسجيل في منصة نون

يعتبر رقم خدمة عملاء نون السعودية الذي تعرفنا عليه مع طرق التواصل الأخرى، من أفضل طرق التواصل التي تعرفنا عليها فهي مُتاحة دائماً في خدمة العملاء، لكن يبقى الموقع أو رابط موقع منصة نون في السعودية أهم طرق التواصل وذلك لأنه يمكنك الحصول على كل ما تريد من منتجات والشراء من على الموقع عبر هذا الرابط.

لكن لكي يتم طلب الشراء للمنتجات المختلفة، فإن إنشاء حساب على منصة نون يعتبر من الأمور الضرورية والخطوات الواجب عملها للحصول على الشراء.

يمكنك فتح حساب على منصة نون عبر الرباط أو موقع نون السعودية وذلك عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع منصة نون على الإنترنت، واختيار نون السعودية.
  • تظهر خيار الثلاثة أشرطة للإعدادات الموجودة في أعلى الصفحة، ثم القيام بالضغط على هذه الأداة.
  • يتم فتح صفحة التسجيل.
  • الدخول على خانة التسجيل والضغط على كلمة اشتراك.
  • تظهر استمارة بها خانات فارغة، يجب كتابة البيانات الخاصة بدقة.
  • من ضمن البيانات المطلوبة عنوان بريد إلكتروني خاص بالمتقدم، لذلك يجب عمل بريد إلكتروني.
  • بعد كتابة هذه البيانات الخاصة يجب تحديد كلمة قوية للمرور أو كلمة السر، التي يجب أن تتكون من حروف وأرقام.
  • الضغط على إنشاء حساب.
  • بعد هذه الخطوات يتم إنشاء الحساب على منصة نون من خلال الموقع الإلكتروني، وبالتالي يتم الشراء وطلب المنتجات، وفي حالة وجود مشكلات في التسجيل يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء نون السعودية السابق ذكره.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: رقم خدمة عملاء ال جي السعودية | تعرف على أهم فروع خدمة أجهزة ال جي في 5 مدن سعودية وكيفية التواصل معها

كيفية الشراء على منصة نون السعودية

يمكنك التسجيل في منصة نون السعودية على الإنترنت، ثم طلب الشراء إما من خلال رقم خدمة عملاء نون السعودية أو عبر الموقع والتطبيق الخاص نون السعودية، ولكن يجب التسجيل أولاً على المنصة من الخطوات السابق ذكرها.

وهذه هي خطوات الشراء من على منصة نون السعودية بعد التسجيل:

  • الدخول على حساب المستخدم على المنصة.
  • الدخول على واجهة الموقع.
  • اختيار المنتجات التي يرغب المستخدم في شرائها من على منصة نون السعودي.
  • تحديد المنتجات ثم الضغط على زر إضافة في عربة التسوق.
  • الدخول على الدفع الإلكتروني وكتابة البيانات الخاصة بالمستخدم سواء الدفع أو بيانات التواصل.
  • كتابة بيانات التواصل المختلفة الموجودة في المنصة من أجل التواصل والحصول على خدمة الشحن حتى المنزل.
  • الضغط على تأكيد الطلب.
  • يمكنك بعد هذه الخطوات التواصل مع رقم خدمة عملاء نون السعودية، والتأكد من وجود الطلب والحصول عليه خلال أيام محددة من الشراء الإلكتروني من على المنصة.
رقم خدمة عملاء نون
رقم خدمة عملاء نون

تعرفنا في هذا المقال على أهمية الحصول على رقم خدمة عملاء نون السعودية وذلك للاستفسار عن الخدمات والمنتجات التي تقدمها نون السعودية وكذلك للتواصل مع خدمة البيع في منصة نون.

ولمزيد من معرفة مواقع التسوق الإلكتروني في السعودية يمكنكم متابعة مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق