قائمة بأفضل تجميعات PC لكافة المتطلبات والاسعار

قائمة بـ أفضل تجميعات PC لكافة المتطلبات والاسعار، شغلت هذه الفكرة الكثير ممن يحبون الحواسيب وخاصة حواسيب الألعاب،الذين يريدون أن يتميزوا ويحصلوا على كل الإستفادة من المكونات حيث أن بناء حاسوب متخصص بالقطع التي يرغب فيها أي مستخدم بصورة دقيقة. فهو يتوجه إلى الإتجاه الأمثل في هذا المجال أفضل حل لشراء هذه القطع هو التوجه إلى الويب، بحيث يجد المستخدم مواقع التجمعات المتخصصة في هذه الخدمات بدلا من أن يبحث بين المحلات التجارية لكي يشتري هذه القطع واحدة واحدة.

 

 ولكي يستطيع أن يختار هذه التجمعات المناسبة له فيوجد بعض المواقع التي تقدم مستويات عالية جدا من الجودة و تقدم أيضاً الكثير من الخيارات الواسعة للتخصيص والأسعار. ويوجد مجالين في هذا الموضوع المجال الأول هو أبرز المواقع لبناء الحاسوب من الصفر  من اول قطع تكون من اختيار المستخدم بصورة كاملة، والمجال الثاني هو المواقع التي تعمل على تقديم التوصيات الجاهزة لكي تستطيع أن تختار أفضل الخيارات الممكنة ويوجد تجميعات إحترافية وألعاب كمبيوتر والتي تناسب احتياجات المستخدم الشخصية.

موقع PCPartPicker

يحتوي هذا الموقع على الكثير من التبويبات المناسبة للكثير من الإجراءات المتنوعة من اديت سيستم بولدر، وهذه الاداة تتيح للمستخدم أن يختار قطع الحاسوب واحدة بعد الأخرى، كما توضح بيان لكي يتم تقييم هذه القطع وتقييم الأسعار أيضاً ومدى توافر هذه القطع والمواصفات الرئيسية لكل مجموعة. كما تتيح التصنيف والفرد حسب التفضيلات كما تستطيع أيضاً معرفة سعة الذاكرة والجهة المصنعة واللون والسعر، ويوجد ميزة كبيرة جدا في هذا المجال وهي اداة system builder وهذه الأداة معناها فلتر التوافق ويتم اختيار القطع التي تتوافق مع بعضها بصورة تامة.

أفضل تجميعات PC
أفضل تجميعات PC

ويوجد أداة أخرى معناها دليل التجميعات الجاهزة في الأغلب وتعرض هذه الأداة مجموعة متميزة من الحواسيب المكتبية الجاهزة وألعاب كمبيوتر، ومنها المخصصة لكل الاستخدامات اليومية والألعاب وغيرها ضمن مستوى واسع جدا من المستويات الكبيرة منذ المواصفات الفائقة، حتى التجمعات التي لها ميزانية محدودة ويعتبر هذا القسم اختيار مثالي جدا للشخص الذي لديه خبرة محدودة في عملية اختيار المكونات حسب المتطلبات التي يرجوها من الجهاز.

 

كما يستطيع أن يطلع على كل الأراء والتعليقات للزوار والأشخاص الذين يسجلون في هذا الموقع، كما يستطيع أيضاً من خلال هذا الموقع أن يعدل على التجميعات الجاهزة التي تم اختيارها عندما يرغب في تخطيط أكبر أو قطع معينة لكي تتوافق مع القطع المجمعة.

 

أما بالنسبة لتبويب التجمعات المحتم له ويستطيع المستخدم عن طريق هذا التبويب أن يستعرض كل التجمعات التي يستخدمها الأشخاص المسجلين في هذا الموقع، وهي عبارة عن مجموعة ضخمة جدا من الحواسيب تشمل هذه المجموعة كل المستويات والاستخدامات، وهذا القسم يوجد به مجموعة جيدة من التجمعات المقترحة ويوجد في هذا القسم كل التعريفات الخاصة بالمستخدمين حول كل مجموعة، ويعتبر هذا القسم بداية جيدة جدا لأي باحث يريد أن يعرف الآراء.

 

أما بالنسبة لآخر القسم في هذا الموقع فهو قسم Browse products  هذا القسم يكون متخصص في التصويت بصورة أكبر، وهو عبارة عن دليل أو فهرس لكل المنتجات التي يستطيع المستخدم أن يحصل عليها من خلال هذا الموقع، كما يشمل أيضاً إضافة القطع الاساسية للحاسوب والمكونات الدقيقة لأي جهاز وتجميعات احترافية وتجميعات قيمنق، ويشمل أيضاً كل شاشات العرض والملحقات مجموعة كبيرة من البرمجيات الشاملة لكل الاستخدامات، ويوجد أيضاً باب العروض والتخفيضات ويقدم قائمة محدثة بصورة مستمرة، و يقدم دليل لكل حركات الأسعار لأهم القطع ويستطيع المستخدم أن يطرح أي أسئلة عن طريق هذا الموقع.

 

موقع PC Hound

و هذا الموقع يعتبر خيار بديل الموقع الأول حيث يمتلك واجهة أكثر بساطة من هذا الموقع، ويركز على كل المكونات والأسعار ويركز على بعض المميزات الأخرى كما يوجد تجميعات إحترافية و تجميعات كمبيوتر والعاب كمبيوتر  و لكن بالنسبة للأشخاص الجدد في هذا الموقع لا يبدوا موضع ترحيب جيد.

موقع Origin PC

يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع عالميا كما يمتلك مجموعة كبيرة جدا وواسعة بشكل مختصر في الحواسيب المكتبية وألعاب كمبيوتر، والاستخدامات المتقدم كما يوجد منتجات خاصة جدا بكل الشركات تشمل الكثير من الملحقات والإضافات.

 وتشمل ايضا حلول التبريد المختلفة وهذا الموقع بشكل أساسي يبيع أربع إصدارات في اساسية من حواسيب الألعاب، و هذه الإصدارات قابلة للتخصيص والتعديل بصورة كبيرة جدا على حسب ما يفضله العميل، وهذا الموقع يشمل تخصيص لكل المكونات الداخلية بصورة كاملة كما يشمل أيضاً التصميم الخارجي والداخلي وتجميعات احترافية، من حيث الإضاءة المستخدمة والألوان والقوالب وغيرها وتقدم الشركة كفالة في عام واحد إلى ثلاثة أعوام لكل المكونات والاستخدام أيضاً، كما تضمن للمستخدم إعادة المال والإرجاع خلال 30 يوم.

موقع ايباي باور

هذا الموقع خاص بشركة مخضرمة شهادة المجال مقر هذه الشركة الرئيسي في كاليفورنيا، و تقدم الكثير من الخدمات الممتازة في مجال الحواسيب المكتبية والحواسيب المحمولة وألعاب الكمبيوتر التي تقوم متخصصة في مجال الألعاب، كما تقدم أيضاً مجال واسع جدا من الملحقات والإضافات المميزة والمشهورة في مجال الألعاب وتجميعات قيمنق.

 

و يمتلك هذا الموقع الكثير من الأدوات الممتازة حيث يوجد أداة رائعة تقدم الكثير من الحلول السهلة، لكي يتم اختيار المكونات لمختلف الأغراض والاحتياجات التي تخطر في ذهن أي مستخدم وتقدم كمية كبيرة من تجميعات إحترافية، واختيار مصنع وحدة المعالجة المركزية إلى ألعاب كمبيوتر التي نزلت المستخدم أن يشغلها على الجهاز الذي يرغب فيه، وأيضاً يوجد الكثير من السيارات الضخمة لكل التصميمات والمكونات والمظهر الخارجى والداخلى لهذا الجهاز، كما يعرض هذا الموقع كفالة رئيسية مدتها ثلاث سنوات للاستخدام وسنة للمكونات بصورة كاملة، كما من الممكن أن يتم توزيع هذه الكفالة بالدفع الإضافة إلى أربع أو خمس أعوام.

موقع BLD

تعتبر شركة nzxt هي الشركة الأم لهذا الموقع وهو من أشهر المواقع في العالم، ويمتلك كل مكونات الحواسيب وكان الفريق يغامر مغامرة أخيرة عندما دخل في عالم بناء الحواسيب الشخصية المخصصة، وكان هذا الأمر محط إعجاب الكثير من الأشخاص المرموقة في هذا المجال لأن هذه الشركة حصلت على صناعة كبيرة ومكانة عظيمة في عالم العتاد وألعاب الكمبيوتر، وكان يجب ترجمة هذا الأمر بصورة واضحة في مجال تجميعات احترافية ممتازة وتجميعات قيمنق صورة جيدة كما كان متوقع.

يقوم هذا الموقع باخذ المفترض وهذا ضمن مرحلة البناء مخصصة وسهلة جدا بشكل مثالي، على عكس باقي المواقع التي تكون مختص في هذا المجال سواء بالنسبة الاحتياجات العتاد أو متطلبات ألعاب الكمبيوتر والعمل وحدود الميزانية المرصودة أيضاً. يستطيع المستخدم أن يختار اللعبة الاساسية التي يريدها على الحاسوب الشخصي، ثم يتم تقديم أفضل أداء على هذه اللعبة بدقة كبيرة جدا من حيث دقة الشاشة التي يختارها المستخدم، حيث يستطيع أن يحدد المبلغ الذي يريد أن ينفقه علي التجميعة عندما يفضل به المعالجات العادية للجهاز وتجميعات احترافية ويقدم الموقع كل الاقتراحات الممتازة الحاسوب، ويستطيع المستخدم أن يخصص ويعدل كل القطع بكل سهولة على حسب ما يريد من المكونات الرئيسية وتجميعات قيمنق للحاسوب، مثل ذاكرة الوصول العشوائي و المعالج و بطاقة الرسوميات و نظام التبريد والإضاءة والألوان وغيرها.

 

 اقرأ أيضًا: تشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر

اقرأ أيضًا: تعرف على 5 فوائد لممارسة الألعاب الإلكترونية

وتقدم هذه الشركة كفالة تصل إلى عامين وهذه الشركة ليست الأفضل بين الشركات والمواقع المنافسة، ولكنها ليست سيئة أيضاً حيث تستطيع توصيل الحاسوب للمستخدم في 48 ساعة، ومن الممكن أن يتم التوصيل في نفس اليوم عندما يدفع المستخدم 200 دولار إضافية.


التالي
القيمنق Gaming | تعرف على 5 فوائد لممارسة الألعاب الإلكترونية
السابق
أفضل طريقة لعمل عجينه العشر دقايق