افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر | 20 موقع مجاني لتحميل أهم برامج جهازك الشخصي

افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، هو السؤال الدائم للعديد من مستخدمي الكمبيوتر حول العالم، حيث يبحثون عن أفضل المواقع المجانية التي تساعدهم بتحميل البرامج الهامة بالنسبة لأجهزتهم الشخصية، وسوف نتعرف على أفضل هذه المواقع من خلال موقع المجرة.

ما هو افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر

كثير من مستخدمي الكمبيوتر يبحثون عن افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، وذلك لتحميل البرامج الهامة باللغة العربية بالمجان، هذه البرامج التي يجد فيها المستخدمين صعوبة في التحميل.

لذلك دائماً ما يعاني المستخدمين في تحميل هذه البرامج التي لا غنى عنها، والتي يتم استخدامها في الكمبيوتر، في كثير من الأعمال المكتبية والقراءة والكتابة وغيرها، لذلك تعتبر هذه البرامج وتحميلها ذات أهمية خاصة.

ومع ذلك فلا يوجد مواقع مميزة كثيرة في تحميل هذه البرامج، لذلك يبحث المستخدمين على افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، وسوف نعرض العديد من المواقع العربية المدعومة والتي يمكن من خلالها تحميل هذه البرامج.

هذه المواقع لها مزايا عديدة، فكل موقع يتميز بمزية أو أكثر، وهو ما يعطي تعدد الاستخدام، وإمكانية الاختيار ما بين هذه المواقع، وسوف نتعرف على هذه المواقع بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

موقع Download Crew

يعتبر Download Crew من المواقع الرائعة المميزة والمفضلة لدى كثير من المستخدمين حول العالم، فهو يعمل منذ سنوات دون كلل في تقديم خدمات تحميل البرامج المجانية على أجهزة الكمبيوتر.

وقد وضعنا موقع Download Crew في قائمة افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر وذلك لأنه يتميز بالمزايا التالية:

  1. يمكن للمستخدمين تنزيل البرامج الكاملة بالمجان من موقع Download Crew وهي برامج تدعم أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز وماك ولينكس بالإضافة إلى ios وأندرويد.
  2. يوجد حوالي 17 برنامج ذات تصنيفات ممتازة داخل موقع Download Crew
  3. يقوم البرنامج بتحديث قائمة البرامج باستمرار، حتى يبقى سهل الاستخدام ومجاني طوال الوقت.
  4. يمكنك تحميل أهم وأحدث البرامج التي تفيدك في جميع المجالات والأعمال الحاسوبية.

هذه المزايا تجعل موقع Download Crew من ضمن المواقع المميزة والتي يمكن الاعتماد عليها دائماً.

يمكنك تجربته عبر هذا الرابط: https://www.downloadcrew.com/

موقع Software informer

يعتبر موقع Software informer افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، بشكل آمن تماماً، حيث يتميز هذا الموقع بالمزايا التالية:

  • من المواقع المجانية التي يمكن تحميل البرامج الكاملة للكمبيوتر منها بشكل آمن.
  • يقوم الموقع بتوفير أفضل وأحدث البرامج المدعومة لأنظمة ويندوز المجانية.
  • يضم افضل البرامج، ومن أهمها برنامج مكافحة الفيروسات وبرامج تحرير الفيديو والالعاب الإلكترونية وبرامج التواصل المختلفة.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع التواصل مع المستخدمين الآخرين الذين قاموا بتجربة التحميل لبرامج معينة واستخدامها.
  • يوجد في هذا الموقع قسم خاص لبرامج مجانية كاملة لنظام تشغيل ماك.

هذه هي مزايا موقع Software informer، والذي يعتبر من البرامج المميزة، فجربه الآن من خلال الدخول على الموقع.

موقع Filehippo

يعتبر هذا الموقع افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، حيث يدعم البرامج المجانية للعديد من أنظمة التشغيل، لكن هذه ليست الميزة الرئيسية في موقع Filehippo حيث يتميز بالإصدارات الحديثة الدائمة للبرامج.

كما يوجد تحديث خاص لكل برنامج على حدة، هذا بالإضافة إلى واجهة مقسمة وسهلة الاستخدام لاختيار التصنيف المُراد في البرامج المختلفة.

لذلك يمكنك عزيزي المستخدم الدخول على برنامج Filehippo وتجربته مجاماً، وتحميل افضل البرامج وأحدثها على الإطلاق.

افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر
افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر

موقع Softonic

يعد موقع Softonic افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، وذلك لأن هذا الموقع يحتوي على:

  • أكبر منصة إلكترونية لتحميل البرامج المجانية الكاملة والألعاب الإلكترونية.
  • مستخدمي هذا الموقع وصلوا إلى 100 مليون مستخدم شهرياً.
  • برامج موقع Softonic، تدعم أنظمة التشغيل المختلفة على جهاز الكمبيوتر.
  • يوجد في الموقع مجموعة من المقالات التكنولوجية التي يمكن الاستفادة منها في تشغيل هذه البرامج.
  • يوجد عليه أفضل نسخ البرامج المختلفة مثل برامج pdf وتعديل الصور وبرامج فك الحظر ومكافحة الفيروسات وغيرها من البرامج التي لا غنى عنها.

برنامج Softonic، يمكنك تجربته عبر الدخول إلى أقسام الموقع من هنا.

موقع FreewareFiles

بسبب مزايا موقع FreewareFiles، فقد وضعناه ضمن قائمة افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، وذلك لأنه يمتلك عدة مزايا مريحة للمستخدمين حول العالم، فإلى جانب شهرة هذا الموقع، فإنه يتميز بالمزايا التالية:

  • يحتوي على حوالي ما يقرب من 20 ألف برنامج مجاني لأنظمة الويندوز والأندرويد.
  • به قائمتين تحتوي على أفضل 100 برنامج تم تحميله من الموقع.
  • يتيح للمستخدمين واجهة استخدام رائعة ومميزة ومريحة للغاية.
  • يعتبر موقع FreewareFiles من افضل الموقع من حيث الأرشفة والتنظيم والترتيب وبالتالي يمكن الوصول إلى أي برنامج تريد تحميله بسهولة وسرعة كبيرة.

هذه هي مزايا FreewareFiles التي جعلته من أفضل المواقع التي يمكن تحميل البرامج المجانية المدعومة باللغة العربية ولجميع أنظمة التشغيل على الكمبيوتر.

موقع Microsoft Store

موقع Microsoft Store افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، لأنه موقع في الأساس لتحميل برامج ويندوز المجانية، ويقوم بعمله بكفاءة عالية وبشكل آمن تماماً، لأنه الموقع الرسمي لشركة ويندوز.

يمكنك من خلاله الاعتماد عليه بشكل كامل، للحصول على البرامج الكاملة والمجانية التي تعمل على جهازك، فهو يضم مكتبة كبيرة من البرامج التي يمكنك الاحتياج إليها، والتي تعد برامج مميزة.

من خلال هذا البرنامج، تستطيع تنزيل البرامج بشكل مجاني، بل وتحديث البرامج الأخرى الحديثة خاصة لأنظمة الويندوز 10 وغيرها من النسخ الجديدة الأخرى.

يمكنك تجربة موقع Microsoft Store، وتنزيل افضل البرامج المجانية من هنا.

موقع Ninite

من المواقع الآمنة في الاستخدام، وله واجهة استخدام مريحة في التنزيل، كما تضم قائمة من أفضل البرامج التي يمكنك تحميلها بسهولة على جهاز الكمبيوتر، والتي يتم تثبيتها والاستفادة منها.

هذا الموقع يمكنك من خلال تنزيل البرامج بشكل آمن تماماً فهي خالية من الفيروسات التي تضر أنظمة التشغيل، كما أن هذه البرامج مدعومة باللغة العربية، أي يمكنك تشغيلها باللغة العربية عوضاً عن الإنجليزية.

فإذا كنت تبحث عن افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، فلن تجد من تنزيل البرامج من موقع Ninite.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: معرفة صاحب الرقم | 10 تطبيقات لـــ معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مجانا

موقع Fuss Hub

موقع Fuss Hub من المواقع المميزة والتي يمكنك الإعتماد عليها طوال الوقت، وذلك لتنزيل البرامج المختلفة التي يحتاجها كل كمبيوتر، لذلك يعد افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر.

هذا الموقع يحتوي على قائمة كبيرة من البرامج التي يعمل بها أنظمة التشغيل المختلفة مثل الويندوز والماك ونظام تشغيل لينيكس وغيرها، وهذه القائمة يمكن تنزيلها عبر واجهة استخدام مختلفة وذات تصميم رائع ومريح.

يوجد في موقع Fuss Hub، نظام تقييم لجميع البرامج التي يتم تحميلها، وبالتالي يمكنك الحصول على البرامج الأعلى تقييماً، والتي تخبرك أنها ذات جودة وكفاءة عالية للغاية، وهو ما يرغب في معرفته المستخدمين قبل التحميل.

موقع Softpedia

يعتبر افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، وذلك لأنه من المواقع الشهيرة حول العالم، فقد وصل عدد مستخدميه عشرات الملايين حول العالم، يقومون بتحميل أفضل وأحدث البرامج لجميع أنظمة التشغيل المختلفة.

هذا الموقع يضم حوالي أكثر من مليون وربع برنامج حديث، وجميعها لأنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر وكذلك أنظمة تشغيل الهواتف الذكية.

ومن مزايا هذا الموقع، أنه يتيح لجميع المستخدمين تحميل البرامج من التعاريف المختلفة الموجودة على أجهزة الكمبيوتر وكذلك تحميل برامج الساعات الذكية، هذا بالإضافة غلى وجود شرح لكل برنامج على حدة به معلومات عن البرنامج وتقييمه.

وكلما كان التقييم عالي الجودة في الموقع، كلما كان الاعتماد على تحميل هذا البرنامج أفضل للمستخدم، ويمكنه تحميله ومن ثم الاستفادة منه على جهازه الشخصي.

يمكنك الآن تحميل البرامج من موقع Softpedia، عبر الدخول على هذاالرابط.

موقع Download cnet

لا شك أن مستخدمي Download cnet يجدون العديد من الامور الرائعة المميزة في هذا الموقع، فهو موقع قديم، لذلك يعتبر افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، حيث يحتوي على مزايا عديدة مثل:

  • يمكنك من خلال هذا الموقع، تحميل أهم برامج أنظمة تشغيل الويندوز والماك على حد سواء.
  • يتم تصنيف البرامج لــ 3 فئات مختلفة منها المجاني بالكامل، ومنها مجاني للتجربة، والبرامج المدفوعة.
  • توجد العديد من البرامج التي تمتاز بالأمان والشهرة وفي جميع المجالات.
  • يمكن للمستخدمين الذين يعملون في مجالات التصميم والألعاب الإلكترونية الاعتماد على هذه البرامج المجانية من هذا الموقع.

وبالتالي بعد معرفة هذه المزايا، فإن موقع Download cnet أحد أفضل المواقع التي يمكنك تجربتها في تنزيل البرامج التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

موقع Unique Free

أحد أفضل المواقع التي تساعد المستخدمين حول العالم في تحميل البرامج المجانية الخاصة في جميع المجالات والاستفادة من مزاياها العديد.

هذا الموقع يحمل مزايا عديدة لمستخدميه، فإلى جانب مجانية هذا الموقع، وتنزيل البرامج المدعومة لجميع أنظمة التشغيل في الكمبيوتر، و دعمها للغة العربية أثناء الاستخدام، فإن موقع Unique Free يمنح كوبونات خصومات غلى البرامج المدفوعة أيضاً.

يمكنك الاعتماد على واجهة موقع Unique Free سهلة الاستخدام والمرتبة المنظمة بشكل رائع، وهو ما يسهل على المستخدمين تنزيل البرامج وبالتالي الاعتماد عليها.

لذلك وضعناه ضمن القائمة الحالية، قم بالدخول على Unique Free، ثم تجربة تنزيل البرامج المجانية من على المنصة.

موقع Downlody

يعتبر موقع Downlody، من المواقع التي تعتمد على البرامج المختلفة منها برامج الألعاب والتطبيقات والمواقع الإلكترونية، وهذا الموقع يعتمد على واجهة استخدام مميزة، وقائمة بها أفضل البرامج المختلفة.

هذه البرامج المختلفة، يمكن تنزيلها للكمبيوتر الشخصي، هذا إلى جانب تطبيقات الهاتف المحمول، وذلك لجميع أنظمة التشغيل المختلفة، عبر قائمة حديثة ودائماً ما يتم تجديدها وتحديثها كل حين.

توجد في موقع Downlody واجهة استخدام مميزة تسهل على المستخدمين تنزيل البرامج المختلفة بكل سهولة ويسر وأريحية، لذلك الاعتماد على برامج موقع Downlody من الأمور الرائعة.

وهو ما جعلنا نضع هذا الموقع ببرامجه المميزة ضمن قائمة افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر.

موقع Snape Files

من المواقع الرائعة التي نضعها في قائمة افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، وذلك بسبب مزاياه العديدة، فهذا الموقع به العديد من الأدوات التي تساعد المستخدمين على الاكتشاف وعلى معرفة كافة البرامج المفيدة للغاية.

كما يمكن الحصول على طريقة لشرح عملية تثبيت البرامج التي تم تحميلها من الموقع، وبالتالي يمكنك تثبيته بعد التحميل مباشرة دون جهد يُذكر. بالإضافة إلى إمكانية تحديث هذه البرامج عبر المعلومات التي يقوم الموقع بعرضها على جميع المستخدمين الذين قاموا مؤخراً بتنزيل البرامج من الموقع.

أما عن البرامج في هذا الموقع، فهي برامج تدعم اللغة العربية، ومناسبة تماماً للعمل في جميع أنظمة التشغيل على الكمبيوتر والأجهزة الحديثة المتنوعة مثل الساعات وأجهزة الهواتف.

يمكنك الدخول على الموقع وتجربة تنزيل البرامج المجانية المختلفة من هنا.

موقع Filehorse

من المواقع الرائعة التي يمكنك الاعتماد عليها في تحميل البرامج للكمبيوتر بالمجان موقع Filehorse والذي يعتبر افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، لذلك وضعناه في هذه القائمة.

هذا الموقع له العديد من المزايا مثل:

  1. سهل الاستخدام وتنزيل البرامج المختلفة.
  2. يتيح للمستخدمين أخذ لقطات الشاشة في صفحة للتعرف على شكل البرنامج قبل تنزيله.
  3. يحتوي على عدد كبير من البرامج في قوائم متخصصة.
  4. يوجد به واجهة استخدام رئيسية مريحة للمستخدمين.
  5. يمكن الوصول إلى أي برنامج بسهولة عبر الموقع.

لذلك يعتبر موقع Filehorse من أفضل المواقع لتنزيل البرامج المختلفة بسرعة وسهولة، ويمكنك الدخول على البرنامج وتنزيل البرنامج الذي تريد تنزيله.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: طريقة تصوير شاشة اللاب توب | 4 خطوات تقنية سهلة لتصوير شاشة لاب hp

افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر
افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر

موقع file Puma

موقع file Puma افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، خلال السنوات الأخيرة، وذلك لأن هذا الموقع له العديد من المزايا، مثل واجهة الموقع السهلة في الاستخدام وذات التصميم الانسيابي المريح.

هذا الموقع يحتوي على آلية لتحديث البرامج ومعرفة كيفية التثبيت والتنزيل على جهاز الكمبيوتر، كما يوجد خيارات تقنية رائعة معرفة المعلومات الكاملة عن البرنامج قبل التحميل وبعده وعند التثبيت.

برامج الموقع تدعم اللغة العربية وجميع أنظمة التشغيل للكمبيوتر والهواتف الحديثة وغيرها من الأجهزة.

موقع major geeks

موقع majorgeeks نضعه في قائمة افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، وذلك لأن هذا الموقع بالرغم من أنه قديم نسبياً عن باقي المواقع التي تحدثنا عنها، إلا أنه يعمل بكفاءة كبيرة ويساعد المستخدمين على تنزيل البرامج.

يمكنك من خلال هذا الموقع تحميل البرامج باللغة العربية والحصول على جودة كبيرة لهذه البرامج عند التثبيت، حيث يضم عدداً كبيراً من البرامج الهامة التي لا غنى عنها أبداً في التعامل اليومي لأجهزة الكمبيوتر.

يمكنك الآن الدخول على موقع majorgeeks، وتنزيل البرامج التي تريدها عندك في جهازك الشخصي.

موقع mutaz

موقع mutaz  من المواقع المميزة بالفعل، وذلك لأنه يحتوي على برامج احترافية عديدة مثل البرامج المخصصة لسطح المكتب والبرامج الخاصة بشركة أوتو ديسك وبرامج أدوبي والبرامج الخاصة بالأقراص الصلبة.

هذا يعني أن هذا الموقع له باع كبير في البرامج المجانية التي يمكنك الحصول عليها، لذلك يعد موقع mutaz افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، وذلك بسبب هذه المزايا التي يبحث عنها كثير من المستخدمين حول العالم.

موقع Daily Software Giveaway

موقع Daily Software Giveaway من المواقع المميزة بقائمتها التي تحتوي على برامج عديدة للغاية، وهذه البرامج منها المجاني المدعوم باللغة العربية والتي يمكن تنزيله لأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة.

ومنها بعض البرامج غير المجانية أو المدفوعة، وهذه البرامج يقوم الموقع بإمكانية عرضها وفق خصومات وعروض في مناسبات عديدة، وبالتالي يمكن الاستفادة من تنزيل هذه البرامج عبر رسوم وتكاليف رمزية في بعض الأحيان.

ولهذه المزايا السابقة، جعلنا موقع Daily Software Giveaway في قائمة افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر.

موقع Tick Coupon Giveaway

من المواقع المميزة، والتي يمكنك تنزيل البرامج المرغوبة بسهولة، مع مزايا عدة أخرى يقدمها الموقع، ومن هذه المزايا على سبيل المثال:

  • قسائم مجانية على جميع البرامج المدفوعة.
  • يمكن تنزيل البرامج التقنية الهامة والتي لا يمكن الاستغناء عنها في التعامل مع أجهزة الكمبيوتر والهواتف الحديثة وغيرها.
  • قسم خاص بالبرامج التي تدعم الألعاب الإلكترونية الشهيرة.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على برامج مدعومة باللغة العربية وتعمل في جميع أنظمة التشغيل.

هذه مزايا موقع Tick Coupon Giveaway والذي يعد من افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر.

موقع Giveaway Radar

نختم قائمة افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، بالحديث عن مزايا موقع Giveaway Radar، والذي يحتوي على قائمة من البرامج الحديثة، مع إمكانية تحديث هذه القائمة كل فترة.

لذلك يمكنك تنزيل البرنامج الذي ترغبه الآن عبر هذا الموقع.

في ختام هذا المقال عن افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا للكمبيوتر، فقد تعرفنا على العديد من المواقع التي يمكن من خلالها تنزيل البرامج باللغة العربية المدعومة لأنظمة التشغيل المختلفة.

ولمزيد من الخدمات التقنية، يمكنكم قراءة مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق