مشروب نزل وزني 13 كيلو

هل يوجد مشروب يمكن أن ينزل الوزن 13 كيلو خلال فترة وجيزة ؟ تُعاني فئة كبيرة من زيادة الوزن، ويتفاوت حدة ذلك بين شخص وآخر، وتًسبب زيادة الوزن الكثير من المشاكل على المستوى البدني والنفسي، حيث أن ذلك يزيد من احتمالية الإصابة بمجموعة كبيرة من الأمراض، ومن بين ذلك: السكر من النوع الثاني، ومشاكل القلب، ومشاكل العظام والمفاصل، ومشاكل الكلى والكبد، ومشاكل المخ والأعصاب، بالأضافة للتاثير النفسي السلبي على الأشخاص البنداء وتعرضهم للتنمر، وسنستعرض في موضوعنا التفاصيل الخاصة بأكثر من مشروب يُمكن أن ينزل الوزن بمقدار 13 كيلو وهذا ماسنعرفه على موقع المجرة .

مشروب نزل وزني 13 كيلو

مشروب الشاي الأخضر:

  • يعتبر الشاي الأخضر من المشروبات التي تساعد على إنقاص الوزن بسرعة؛ حيث يتضمن مادة الكاتيكين التي تُعزز من عملية الأيض والتمثيل الغذائي وحرق الدهون.
  • الشاي الأخضر يحمي الجسم من الأمراض حيث يعمل كمضاد للأكسدة، وكذلك يتضمن مادة الكافيين التي تساعد في منح الجسم الطاقة والنشاط، لذلك يفضل تناول ذلك المشروب لممارسي الانشطة الرياضية.
  • كما أن ذلك المشروب يقلل من نسبر السكر والكوليسترول في الدم، كما أنه يحمى من الإصابة بألأورام السرطانية وأمراض القلب.
  • يُسهل المشروب من مهمة تخسيس الوزن 13 كيلو في مدة زمنية وجيزة.
مشروب نزل وزني 13 كيلو
مشروب نزل وزني 13 كيلو

مشروب القهوة:

  • تُعتبر القهوة أحد أشهر المشروبات على مستوى العالم، ويتناولها الغالبية بغرض الاستيقاظ والتركيز وانجاز الأعمال، كما أنها تزيد من ضربات القلب، وبما يساعد على ممارسة الانشطة والرياضة.
  • كذلك تتضمن القهوة فأنها تتضمن مادة الكافيين التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية، ويساعد تناول فنجان من القهوة بدون سكر في الصباح الباكر على تسريع حرق الدهون، حيث أن القهوة تكبح الشهية.

 

الشاي الأسود:

  • يساعد الشاي الأسود على تفتيتت الدهون بالجسم، وكذلك يحمي الجسم من الأمراض حيث أنه مضاد للأكسدة.
  • يتضمن الشاي الأخضر بين مكوناته مادة البولوفينيل التي تعمل على تخسيس الجسم، ويمد الجسم بسعرات حرارية محدودة؛ حيث أن كوب وزنه 100 ملليلتر من الشاي الأسود بدون سكر يحتوى ما يقارب 1 سعر حراري.

خل الفتاح:

  • ملعقة متوسطة من خل التفاح على كوب ماء على الريق تساعد على التخلص من دهون الجسم، حيث أن خل التفاح يحتوى على حمض الاستيك الذي يساعد على تقليل الشهية، ومن ثم تناول كم بسيط من الوجبات.
  • يسرع خل التفاح من عملية حرق الدهون في الجسم، وبما يساعد في تخسيس الوزن بمقدار 13 كيلو في وقت محدود قد يتراوح بين شهرين لثلاثة شهور.
مشروب نزل وزني 13 كيلو
مشروب نزل وزني 13 كيلو

وصفات لانقاص الوزن

مشروب الزنجنبيل بالكمون بالليمون:

  • يُعد مشروب الزنجبيل بالكون بالقرفة من المشروبات التي يمكن أن تساعد على تنزيل الوزن.
  • يتم تحضير المشروب عن طريق غلي مقدار من الماء وإضافته لملعقة صغيرة من الزنجبيل وملعقة صغيرة من الكمون وعدد 2 ليمون معصور، ويتم تناوله بعد وجبه الغداء كل يوم، ومن ثم تسهيل خسارة 13 كيلو خلال فترة بين شهرين لثلاثة اشهر.
مشروب نزل وزني 13 كيلو
مشروب نزل وزني 13 كيلو

مشروب الخيار والبرتقال والليمون والنعناع:

يتم تحضير كوب ماء مارد وعدد 5 قطع من الخيار وثمرة من البرتقال وليمونة وبعض من أوراق النعناع ثم يتم الخلط في الخلاط، ويمكن تناول المشروب مرتين يوميًا قبل الافطار والعشاء بمدة نصف ساعة.

 

مشروب العسل مع القرفة:

هو مشروب فعال يساعد التخلص من الوزن خلال فترة زمنية بسيطة، ويتكون من ماء مغلي ويضاف ملعقة من القرفة المطحونة وملعقة من العسل، ويقوم التمستخدم بتقليب المحتوى بشكل جيد، ويمكن تناوله مرتين خلال قبل الافطار والعشاء بمدة نصف ساعة.

يمكن الأطلاع على مقالات في مختلف الجوانب الصحية عن طريق رابط الموقع التالي: https://www.s-ehetak.com/  ، ونتمنى الشفاء لجميع مرضانا .

أضف تعليق