مؤسسة لمعة الجزيرة للكماليات

تعتبر مؤسسة لمعة الجزيرة للكماليات هي من أفضل المتاجر المتخصصة في مجال الكماليات مثل أدوات التجميل والعناية بالبشرة وما تشابه مع ذلك، حيث أنه يتوفر على المتجر جميع أدوات التجميل ومستحضرات التجميل التي يمكنك احتياجها، كما يوفر هذا المتجر أسعار تنافسية أفضل من الأسعار التي توفرها المحلات التجارية، التي تعمل في هذا المجال سوف نتحدث من خلال موقع المجرة عن أهم المعلومات الخاصة بتلك المؤسسة، وكيف يمكنك الشراء من خلالها.

نيزورال شامبو
مؤسسة لمعة الجزيرة للكماليات

 

مؤسسة لمعة الجزيرة للكماليات

يعتبر متجر كماليات هو من أفضل المتاجر المتخصصة في بيع منتجات التجميل والكماليات وأدوات المكياج، كما أنه يوفر لك أفضل منتجات العناية بالبشرة والشعر والآمنة، حيث يتوفر على المتجر الزيوت، الكريمات، مزيلات العرق، البلسم، الشامبو، الصابون وأجهزة العناية يتم توفيرها بالجملة أو عن طريق التجزئة، بأفضل الأسعار.

يمكنك شراء تلك المنتجات من متجر كماليات أو الاستمتاع بخدمة التوصيل السريعة، في جميع المناطق الموجودة في السعودية، يكون ذلك بسعر شحن ثابت، يتم التوصيل للطلبات التي تكون بسعر أعلى من 199 ريال.

الأقسام المتوفرة في المتجر :- قسم المكياج، العناية بالبشرة والجسم، العناية الشخصية، العناية بالأطفال، العناية بالشعر، العناية بالرجال، العطور، أجهزة العناية، تتواجد تلك المؤسسة في القصيم، حي الجنوب، بريدة، خلف مستشفى الفريح الموجودة في شمال سوق التمور.

نيزورال شامبو لعلاج القشرة لدى الرجال والنساء

يتوفر نيزورال شامبو على متجر كماليات، حيث أنه يعمل على معالجة القشرة للنساء والرجال، ويعتبر هو الحل الأمثل لعلاج اضطراب فروة الرأس، فهو منتج رائع يساعد في علاج الحكة في الشعر المرتبطة بوجود القشرة، كما أنه من خلال التجارب فقد أدهش الجميع بنتائجه.

يحتوي نيزورال شامبو على تركيبة متطورة، تقوم بتنظيف قوي لفروة الشعر، حيث أنها تزيل الشوائب القشرة من الرأس، كما يساهم في ضبط وتقليل إفراز الدهون، حيث يحسن من نمو الشعر، نظراً لوجود الكيتوكونازل بنسبة 2% به، وهي من أفضل المواد التي تعنى على قتل البكتريا، وتعالج التهيج والجفاف.

تتميز تركيبة الشامبو بلطفها على الفروة، كما أنها مناسبة للاستخدام اليومي، فهي تبرد وتنعش فروة الرأس، كما أنه لا يحتوي على عطور قوية أو البارابين، يتم استخدام هذا الشامبو على كل أنواع الشعر، حيث يستخدم للشعر الدهني والجاف، والحساس والعادي، حيث أنه مخصص لكل من يعاني من القشرة وعلاج فروة الرأس المتهيجة، وبالتالي فهو يوفر النتائج الفورية وتكون ملحوظة بشكل كبير.

نيزورال شامبو
شامبو الحصان للمعان الشعر وحيويته

شامبو الحصان للمعان الشعر وحيويته

يتميز شامبو الحصان بتركيبة البروتين الحصرية، فهو غني المطريات والمرطبات، حيث أنه يعزز لمعان الشعر، ويجعله سهل التحكم ويتميز بمظهره الصحي، حيث تتغلغل الرغوة إلى فروة الرأس، ولا تضر الزيوت الطبيعية، حيث يصبح الشعر ناعم مثل الحرير، كما يوجد فوائد لشامبو الحصان، مثل :-

  • أصبح هذا الشامبو من المنتجات العالمية المشهورة في الأسواق نظراً لفعاليته.
  • يستخدمه الكثير من الفنانات.
  • يضفي الإشراق والحيوية على مظهر الشعر.
  • يجعل الشعر أكثر انسيابية ونعومة.
  • يعالج جميع مشاكل الشعر من تساقط، وضعف البصيلات.
  • أصبح هو الحل الأمثل للتمتع بشعر أكثر جاذبية.
  • يدخل شامبو الخيل من ضمن مكوناته، وهذا يساعد بشكل كبير على تعزيز نمو الشعر، ويمنحه لمعان، نعومة ورطوبة كافيه.
  • يحتوي على البروتينات التي تجعل الشعر أكثر صحة وتحميه من التساقط.

في الختام، يمكنك الحصول على أفضل منتجات العناية بالبشرة والشعر وجميع الكماليات، من متجر كماليات، بأفضل سعر وأفضل جودة، لن تجدها في أي مكان آخر، كما يمكنك الشراء من المتجر أونلاين، وسوف يصلك الأوردر إلى مكانك.

أضف تعليق