كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين | تعرف على خطوات الغاء 4 خدمات إضافية من زين السعودية

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين، سؤال يتردد دائماً بين عملاء شركة زين السعودية، خاصة العملاء المشتركين في خدمات إضافية على باقات زين المكالمات والإنترنت، التي تسحب الرصيد أحياناً، وبالتالي فهم يسألون عن كيفية الغاء الخدمات الإضافية من زين، وهذا ما نجيب عليه بالتفصيل من خلال موقع المجرة.

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين

تعد شركة زين السعودية من الشركات العاملة في مجال الاتصالات والإنترنت في المملكة العربية السعودية، وهذه الشركة مميزة للغاية، وذلك من خلال الباقات التي تقدمها دائماً للعملاء المشتركين.

حيث تسعى دائماً الشركة إلى رضا العملاء، لذلك تقدم خدمات إضافية للاستمتاع أكثر بباقات الاتصالات والمكالمات وباقات الإنترنت، وهذه الخدمات تسحب من رصيد الباقات في بعض الأحيان بعد الاشتراك.

على الرغم من مزايا هذه الخدمات الإضافية التي أتاحتها شركة زين السعودية، إلا أن هناك عيباً يراه بعض مشتركين زين السعودية كبيراً، وهو سحب الرصيد الخاص بالباقات سواء باقات الاتصالات والمكالمات أو باقات نت زين السعودية.

لذلك يتردد سؤال كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين، بين العملاء الراغبين دائماً في الغاء هذه الخدمات الإضافية والاحتفاظ فقط بالرصيد الذي تعمل به الباقات المختلفة في شريحة زين.

وقد أتاحت شركة زين السعودية العديد من الطرق لإلغاء الخدمات الإضافية لهذه الباقات، إما من خلال الكود أو الرمز الذي أتاحته زين السعودية لذلك، وهو عبارة عن كود موحد لإلغاء العديد من الخدمات.

أو الغاء الخدمات الإضافية من زين السعودية عبر التطبيق، والذي له العديد من الخدمات الأخرى – التي نتعرف عليها بعد قليل- وذلك عبر خطوات سهلة للغاية.

ولكي نجيب على سؤال كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين، فإنه يجب معرفة كيفية الغاء هذه الخدمات الإضافية من زين السعودية عبر الطريقتين السابقتين، ونتعرف على خطوات هاتين الطريقتين.

وسوف نتعرف عليهما من خلال النقاط التالية:

طريقة الغاء الخدمات الإضافية عبر كود زين

لكي نجيب على سؤال كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين، فإننا نتعرف على طريقة الغاء الخدمات الإضافية التي تسحب من رصيد الباقات، وذلك من خلال كود زين لإلغاء جميع الخدمات.

أتاحت شركة زين كود الغاء الخدمات، والذي يمكن استخدامه لإلغاء هذه الخدمات دفعة واحدة، وذلك عبر الخطوات التالية:

  1. فتح أيقونة الاتصال الهاتف المحمول.
  2. كتابة كود زين لإلغاء الخدمات الإضافية وهو * 2116140
  3. الضغط على زر الاتصال من شريحة زين في الهاتف.
  4. تأتي رسالة بها قائمة الخدمات الإضافية على شاشة الهاتف المحمول.
  5. الضغط على تأكيد.
  6. بعد ذلك تظهر رسالة تؤكد فيها شريحة زين بإلغاء جميع الخدمات الإضافية.

وبذلك نكون أجبنا على سؤال كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين، حيث يتم الغاء جميع الخدمات التي تسحب من رصيد باقات زين المختلفة.

كيفية الغاء الخدمات الإضافية من زين عبر التطبيق

يعتبر تطبيق زين السعودية، من التطبيقات المميزة، وذلك لأن شركة زين السعودية أتاحت عبر التطبيق العديد من الخدمات المميزة مثل:

  • شحن رصيد باقات زين.
  • الاستعلام عن الرصيد.
  • الاشتراك في باقات زين نت ومكالمات.
  • معرفة أهم وأحدث عروض شركة زين السعودية.
  • الاشتراك في خدمات زين المختلفة.
  • الغاء الاشتراك في الباقات والخدمات الإضافية الخاصة بها.

لذلك يمكن استغلال تطبيق زين، وهو تطبيق يدعم العمل مع أنظمة تشغيل مختلفة مثل الاندرويد والايفون ios وهواوي، ويمكن تحميله على الهاتف المحمول الخاص بالعميل من هنا.

أما عن خطوات الغاء اشتراك الخدمات الإضافية من باقات زين المختلفة، يجب تحميل التطبيق وتسجيل البيانات الشخصية لتثبيت التطبيق، ثم إتباع الخطوات التالية:

  1. بعد تسجيل الدخول في تطبيق زين السعودية، يتم الضغط على أيقونة خدماتي.
  2. اختيار الخدمات المشترك بها.
  3. الضغط على المزيد.
  4. اختيار الخدمة الذي يريد العميل الغاءها من باقات زين.
  5. الضغط على زر الغاء الاشتراك.

تصل رسالة نصية قصيرة على الهاتف الجوال بإلغاء الخدمات التي تم تحديدها عبر تطبيق زين السعودية، وبذلك يتم الغاء الخدمات الإضافية التي تسحب الرصيد من الباقات أو الإجابة على سؤال العملاء: كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: تحويل رصيد زين السعودية | 5 خطوات تمكنك من تحويل الرصيد تعرف عليها الآن

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين
كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين

تعرف على خطوات إلغاء 4 خدمات إضافية من زين السعودية

تعرفنا في السطور السابقة على كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين، بالنسبة للخدمات الإضافية بشكل عام عبر الكود أو عبر التطبيق، إلا أن هناك بعض الخدمات الإضافية التي يمكن القيام بالغاء خطوات الاشتراك فيها.

وهذه الخدمات تسحب من الرصيد بشكل كبير، ويمكن للعملاء الذين اشتركوا في هذه الخدمات سابقاً، يختارون الغاء هذه الخدمات في حال رغبتهم بالحفاظ على الرصيد.

حيث يمكنهم الاستعلام أولاً عن رصيد زين السعودية، ثم معرفة الخدمات التي تسحب من رصيد الباقات، وسوف نتعرف على خدمات إضافية وكيفية الغاء الاشتراك فيها من شريحة زين عبر النقاط التالية:

خطوات الغاء رسائل اعلانات زين السعودية

الخدمة الإضافية رسائل إعلانات زين السعودية لها أهمية كبيرة، وتفيد المستخدمين عند الاشتراك بها، حيث أن كثير من المستخدمين أو المشتركين في باقات زين المختلفة يريدون معرفة أحدث العروض والمنتجات من زين.

لذلك تقوم زين بإرسال العديد من الرسائل الترويجية، أو رسائل الإعلانات من أجل تنبيه المستخدمين أو المشتركين في هذه الباقات بأهم وأحدث العروض والمنتجات من زين السعودية.

إلا أن هذه الخدمة الترويجية تسحب من رصيد الباقات، وهو ما يجعل العملاء يسألون كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين، ومنها هذه الخدمة بالتحديد.

وقد أتاحت شركة زين خطوات الغاء هذه الخدمة عبر الكود الخاص بالخدمة، وذلك بعد إتباع هذه الخطوات:

  • فتح أيقونة الرسائل النصية في الهاتف المحمول.
  • إرسال رسالة نصية جديدة بها كلمة إيقاف على الرقم 705000
  • تأتي رسالة نصية قصيرة بها رسالة مُقابلة من رقم الخدمة تؤكد الغاء خدمة الرسائل الترويجية من زين السعودية.

وبذلك يتم الغاء هذه الخدمة الإضافية من شريحة زين تماماً.

خطوات الغاء خدمة تحويل المكالمات زين السعودية

من الخدمات المميزة للغاية من زين السعودية، حيث تعتبر خدمة تحويل المكالمات، من الخدمات التي يقبل عليها العملاء المشتركين في باقات اتصالات ومكالمات زين.

هذه الخدمة عبارة عن تحويل المكالمات الواردة، في حالات عديدة للغاية منها على سبيل المثال: خدمة تحويل المكالمات الوارد عند انشغال الخط، وخدمة تحويل المكالمات الخط مغلق أو خارج التغطية، وخدمة تحويل المكالمات عند عدم الرد.

تأتي رسالة نصية قصيرة مع تفعيل خدمة البريد الصوتي، وهذه الرسالة بها العديد من المعلومات حول هذه المكالمات الوارد لشريحة زين السعودية.

لكن مع هذه المزايا الرائعة، فإن هذه الخدمة تقوم بسحب الرصيد الموجود في الباقة الخاصة بالعميل شهرياً، لذلك يسأل العديد من العملاء كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين، وسوف نتعرف على كيفية الغاء هذه الخدمة عبر النقاط التالية:

  • رمز الغاء تحويل المكالمات من زين الخط مغلق أو غير مُتاح، عبر الاتصال على #61##. وبالتالي تأتي رسالة نصية قصيرة على الهاتف تؤكد الغاء تحويل المكالمات والرجوع للوضع الطبيعي.
  • رمز الغاء تحويل المكالمات للبريد الصوتي، عبر الاتصال من شريحة زين على الرمز #002## ثم تأتي رسالة نصية قصيرة تؤكد الغاء الخدمة وعدم تحويل المكالمات للبريد الصوتي.
  • رمز الغاء تحويل المكالمات عند انشغال الخط ##67#، حيث يتم الاتصال على هذا الرمز من شريحة زين السعودية، حيث تصل رسالة نصية قصيرة بها تأكيد نجاح الغاء الخدمة.

وبذلك نكون أجبنا على سؤال كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين، لخدمة تحويل المكالمات من زين.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: خدمة موجود زين | 6 مزايا رئيسية في أفضل خدمة من خدمات زين السعودية

كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين
كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين

خطوات الغاء خدمة رسائل زين الترفيهية

خدمة زين السعودية الرسائل الترفيهية، هي خدمة تقدمها شركة زين لجميع العملاء المشتركين في باقات زين المختلفة، وهي عبارة عن رسائل ترفيهية متعددة الأغراض تأتي يومياً على الهاتف المحمول مقابل رسوم شهرية.

ويرغب العديد من العملاء الذين يسألون كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين، وذلك للحفاظ على الرصيد، حيث يمكنهم الغاء هذه الخدمة عبر إتباع الخطوات التالية:

  • فتح أيقونة الرسائل النصية في الهاتف الجوّال.
  • إرسال رسالة نصية بها الرقم 2 إلى رقم الخدمة وهو 2027.
  • الضغط على أيقونة إرسال من شريحة زين السعودية.
  • تأتي رسالة نصية قصيرة على الهاتف، وبها تأكيد الغاء الرسائل الترفيهية من زين السعودية.

وبذلك يتم الغاء هذه الخدمة الإضافية من زين.

خطوات الغاء خدمة رسائل زين الصوتية

خدمة الرسائل الصوتية من زين السعودية إحدى الخدمات الهامة التي يمكن للعملاء الاشتراك فيها، والاستمتاع بها، وهذه الخدمة عبارة عن تحويل المكالمة أو الرسائل الواردة إلى خدمة البريد الصوتي.

هذه الخدمة مقابل رسوم شهرية تُخصم من الباقة، وبالتالي تسحب من رصيد الباقة، لذلك فإن كثير من العملاء يسألون بخصوص هذه الخدمة كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين.

ويمكن للعميل الغاء هذه الخدمة عبر 4 طرق وهي:

  • عبر تطبيق زين اتصالات، واختيار خدمة الغاء الرسائل الصوتية من زين.
  • عبر الاتصال على هذا الرقم 00966590001700
  • عبر الاتصال على الرقم 1700.
  • عبر استخدام هذا الكود #21## ثم اتصال من شريحة زين السعودية.

وبذلك يتم الغاء هذه الخدمة، والتي تعتبر من أهم خدمات باقات زين السعودية.

في ختام هذا المقال عن إجابة كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين، فقد تعرفنا على كيفية الغاء الخدمات الإضافية المختلفة بشتى الطرق.

ولمزيد من خدمات شركة زين السعودية، يمكنكم الإطلاع على مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق