اشهر معالم السعودية | أفضل 3 فنادق في المملكة

اشهر معالم السعودية، من الأمور التي يبحث عنها العديد من السياح الذين يرغبون في الاستمتاع بأيام في مدن المملكة المختلفة، سواء بغرض السياحة أو بغرض الحج والعمرة، حيث نتعرف على بعض معالم السعودية الشهيرة في المدن الغربية مع عرض بعض فنادق ومولات مدن المملكة التي يمكنكم زيارتها خلال زيارة السعودية في عام 2023، وذلك من خلال هذا  المقال.

اشهر معالم السعودية

تعتبر المملكة العربية السعودية من البلدان العربية التي يجب اكتشافها مرة أخرى، حيث توجد بها العديد من المعالم السياحية التي لم تُستغل بعد والتي يجب زيارتها والاستمتاع بها، وهذا بالفعل بدأ في السنوات الأخيرة.

تتمتع السعودية بموقع مميز فهي أراضي ممتدة ما بين الخليج العربي شرقاً وحتى ساحل البحر الأحمر غرباً مما جعلها من الدول التي يوجد بها أقاليم مناخية ونباتية متنوعة، بالإضافة إلى وجود آثار عديدة وبالطبع يوجد بها الحرمين الشريفين في مكة والمدينة.

لذلك فإن العديد من السياح يمكنهم زيارة اشهر معالم السعودية مثل:

  1. زيارة البيت الحرام في مكة المكرمة بغرض الحج والعمرة.
  2. زيارة مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم في المدينة المنورة.
  3. زيارة بعض المعالم مثل مدائن صالح.
  4. زيارة المدينة القديمة في جدة.
  5. الاستمتاع ببعض المعالم في الطائف وأبها حيث اعتدال درجة الحرارة.
  6. الاستمتاع بسياحة التسوق، حيث توجد في كل مدينة ارقى المولات والمراكز التجارية.

أشهر المراكز التجارية والفنادق في مدن السعودية

نختار ونحن نتحدث عن اشهر معالم السعودية في المدن الغربية بالتحديد مدينتي جدة و المدينة المنورة، حيث يمكنك الاستمتاع بزيارة اشهر معالم السعودية في هذه المدن مثل زيارة البيت الحرام في مكة وزيارة مسجد رسول الله، بالإضافة إلى التجول في المدينة القديمة في جدة.

وننصحك وأنت تذهب إلى هذه المزارات ضمن اشهر معالم السعودية تزور أيضاً بعض المراكز التجارية مثل فلامنجو مول في جدة والإقامة في فندق كراون بلازا وفندق موفنبيك المدينة، هذين الفندقين من أرقى فنادق المدينة المنورة.

فلامنجو مول

يوجد فلامنجو مول في شارع الأمير ماجد في حي العزيزية جدة، وهو مول تجاري يوجد به عدد كبير من المتاجر التي تبيع الماركات العالمية بأسعار رائعة، ويوجد به عدد من المرافق الترفيهية للصغار والكبار.

كما يتميز فلامنجو مول بجدة بالعديد من وجود المطاعم والكافيهات التي تضمن لك ساعات من المرح والمتعة خلال زيارتك اشهر معالم السعودية في مدينة جدة.

فلامنجو مول
فلامنجو مول

فندق كراون بلازا المدينة

أثناء زيارة اشهر معالم السعودية خاصة المدينة المنورة، ننصحك بالإقامة في أرقى فنادق المدينة ومنها فندق كراون بلازا المدينة، والذي يتميز بـ:

  • يقع في وسط المدينة حيث قريب من الحرم النبوي وكذلك معالم المدينة القديمة.
  • لا يبعد سوى ثلث ساعة عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.
  • يوفر أفضل الأكلات العالمية مثل وجبات الأسماك الشهية.
  • غرف وأجنحة فندقية كلاسيكية مميزة.
  • قريب من أفضل مراكز التسوق في المدينة المنورة.

فندق موفنبيك المدينة

من أفضل فنادق المدينة أيضاً التي يمكنك الإقامة فيها خلال زيارتك اشهر معالم السعودية خاصة المسجد النبوي، فندق موفنبيك المدينة، والذي يتميز بموقع متميز في المنطقة الجنوبية بالمدينة، ويعتبر الخيار الأمثل لزوار المسجد النبوي، وكذلك رجال الأعمال.

يوفر أجنحة وغرف فندقية مميزة، وخدمات مميزة، وخدمة إنترنت بالمجان وخدمات ترفيهية أخر بالإضافة إلى افضل الأكلات والمشروبات المتنوعة التي تراعي جميع الأذواق.

هذه كانت جولة سريعة حول اشهر معالم السعودية والمراكز التجارية وبعض الفنادق التي يجب الإقامة بها وتجربتها خلال زيارتك المقبلة للمملكة.

أضف تعليق