معرفة رقم شريحة فيرجن في السعودية | طريقة شحن بطاقة فيرجن السعودية

بالحديث عن طريقة شحن بطاقة فيرجن السعودية وطريقة شحنها يجب علينا أولًا التعرف على بعض الأمور مثل شبكة فيرجن نفسها وهي شبكة اتصالات سعودية تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2006 لخدمة كافة أرجاء المملكة والشرق الأوسط وأيضًا سنتعرف على بعض المعلومات الأخرى مثل طريقة معرفة رقم شريحة فيرجن في السعودية و طريقة شحن بطاقة فيرجن السعودية وكذلك باقات فيرجن موبايل وفئات البطاقات المتوفرة و كذلك طريقة الشحن والشحن السريع.

من خلال هذا المقال سنتعرف على كل ماذكرنا وأكثر كل ماعليك هو متابعة القراءة ولا تنسى إن كان لديك أي إستفسار ان تتركة في قسم التعليقات بالأسفل.

طريقة معرفة رقم شريحة فيرجن في السعودية

لكى تتمكن من معرفة رقم شريحة فيرجن في السعودية فكل ما عليك هو طلب الكود – من اليسار –  #1*2*115* بحيث يبدأ بالنجمة و ينتهي بالشباك. ستظهر لك رسالة منبثقة تحتوي على الرقم وباتباع هذا الكود ستتمكن من معرفة رقم شريحة فيرجن في السعودية.

تعتبر طريقة الأكواد هي الطريقة المفضلة لدي العديد من المستخدمين و التي تستخدم في معرفة رقم شريحة فيرجن في السعودية نظرًا لسهولتها ولكونها لا تستلزم الإتصال أو التحدث مع أيًا من أفراد خدمة العملاء.

 

معرفة رقم شريحة فيرجن في السعودية
معرفة رقم شريحة فيرجن في السعودية

طريقة شحن بطاقة فيرجن السعودية

بعد أن تعرفنا على طريقة معرفة رقم شريحة فيرجن في السعودية سنتعرف الآن على طريقة شحن بطاقة فيرجن السعودية وتعتبر طريقة شحن بطاقة فيرجن السعودية من أفضل وأسهل الطرق التي يمكن لأي من المستخدمين القيام بها بكل سهولة ويسر بحيث يمكن شحن بطاقات فيرجن السعودية من خلال عدة قنوات فمن الممكن شحن بطاقات فيرجن عن طريق موقع فيرجن الإلكتروني و الدفع من خلال الكارت البنكي. أيضًا يمكن الشحن من خلال كروت إعادة التعبئة أو من خلال تطبيق بنك الراجحي أو من خلال خدمة سداد.

فئات بطاقات فيرجن المتوفرة لشحن بطاقة فيرجن السعودية

بعد أن تعرفنا على طريقة شحن بطاقة فيرجن السعودية سنتطرق الآن لفئات بطاقة فيرجن و التي تتوفر من خلالها  بطاقات إعادة التعبئة الخاصة ببطاقة فيرجن السعودية في عدة فئات لإتاحة الفرصه لكافة المستخدمين لشحن كل الفئات المطلوبة ويتم تصنيف فئات الشحن على النحو التالي:

  • كارت إعادة التعبئة فئة 10 ريال سعودي ولكن هذه الفئة لم تعد متوفرة في الوقت الحالي.
  • كارت إعادة التعبئة فئة 20 ريال سعودي.
  • كارت إعادة التعبئة فئة 50 ريال سعودي والذي يمكن المستخدم من الحصول على صافي رصيد 42.50 ريال سعودي.
  • كارت إعادة التعبئة فئة 100 ريال سعودي والذي يعطي المستخدم 85 ريال سعودي صافي رصيد.

 طرق الشحن السريع لخط فيرجن موبايل

الشحن عن طريق موقع فيرجن موبايل الرسمي:

قم بالدخول على موقع فيرجن الرسمي ثم قم باختيار فئة الكارت أو القيمة التي تفضل إعادة التعبئة بها والتي تبدأ من 25 ريال وحتى 1000 ريال سعودي ثم قم بالضغط على أيقونة الاستمرار في الدفع للإنتقال إلى صفحة الدفع وتسجيل بطاقة البنك الخاصة بك.

الشحن السريع عن طريق تطبيق الراجحي:

بعد تسجيل الدخول على التطبيق يمكنك التوجه الي قائمة الخدمات ثم قم باختيار شركات الاتصال وبعدها قم باختيار شركة فيرجن موبايل من ضمن الشركات الموجودة بالتطبيق ومنها قم باختيار فئة الشحن المطلوب الشحن بها.

قم بعد ذلك بالضغط على أيقونة الدفع لإتمام شراء بطاقة إعادة التعبئة و الخصم من رصيدك البنكي المتاح على بنك الراجحي.

الشحن السريع عن طريق خدمة سداد:

تعتبر طريقة شحن بطاقة فيرجن السعودية عن طريق خدمة سداد المتوفرة في ماكينات الصراف الآلي ATM والتي يوجد بها خدمة سداد والتي يمكنك القيام بإجراء عملية الشحن من خلال إدخال بطاقة البنك واختيار الخدمة التي ستجدها في القائمة الخاصة بشركات الإتصال ثم قم بتحديد شبكة فيرجن وبعدها قم بتحديد الفئة المطلوبة  وبعدها قم باتباع الخطوات التي تظهر على الشاشة حتى يمكنك اتمام عملية الشحن ويتم من خلال هذه الخدمة الشحن من خلال رصيدك البنكي.

تعرفنا من خلال هذا المقال القصير على طريقة معرفة رقم شريحة فيرجن في السعودية وكذلك تعرفنا على كل ما يتعلق بشحن بطاقة فيرجن السعودية سواء فئات الكروت أو وسائل الشحن وأيضًا طريقة شحن بطاقة فيرجن السعودية. يمكنك التواصل معنا في حالة وجود أي استفسارات من خلال المكان المخصص للتعليقات بالأسفل.

أضف تعليق