في 3 خطوات تعرف على طريقة معرفة رقم فيرجن Virgin Mobile

في 3 خطوات تعرف على طريقة معرفة رقم فيرجن Virgin Mobile ، أهلا بكم في موقع المجرة لكي تحصلوا على المساعدة في بحثكم عن أي معلومات عن خدمات شركة فيرجن السعودية، وإذا كنتم عملاء جدد فى الشركة فلا داعي للقلق، حيث نمدكم فيما يلي بمعلومات دقيقة قدر المستطاع حول الشركة وخدماتها وخاصة خدمة معرفة رقمي فيرجن موبايل.

نبذة عن شركة فيرجن

فيرجن موبايل السعودية هي شركة مساعدة تعمل بشكل خاص لمجموعة Virgin Mobile. هدفها الأساسي هو تحسين خدمات المحمول المتنوعة. دائما تعمل على مساعدة عملائها في كل قطاع من قطاعات الأعمال في المملكة، وهذا هو السبب في أنها خططت لمساعدة متقدمة تمنح عملائها مشاركة لا تصدق في فيرجن موبايل.

طريقة معرفة رقم فيرجن

شركة فيرجن السعودية تمنح عملاءها السهولة فى الاستعلام عن خدماتها، وأدناه نتعرف على طريقة معرفة رقم فيرجن بخطوات سهلة وبسيطة كالتالي:

الخطوة الأولى: اتصل من شريحة فيرجن موبايل على الرقم التالي *115*2*1# من اليسار لليمين: # – 1 – * – 2 – * – 5 – 1 – 1 – *.

الخطوة الثانية: سوف ترسل لك شركة  virgin رسالة على رقم خط فيرجن موبايل الخاص بك مكتوب فيها رقم شريحة فيرجن السعودية للاتصالات خاصتك.

الخطوة الثالثة: وهي أهم خطوة، بعد أن تمت معرفة رقم شريحة فيرجن ، يجب أن تحفظ رقم الشريحة سواء فى نوت خارجي او على الموبايل او حتى فى عقلك تفاديا لتكرار تلك الخطوات.

كيف اعرف رقمي فيرجن موبايل

كيف اعرف رقمي فيرجن موبايل
كيف اعرف رقمي فيرجن موبايل

فقط عليك عزيزي أن تتصل على الكود  *104# ثم بعد ذلك يجب عليك اتباع ما يطلب منك من تعليمات سوف تظهر لك على شاشة تليفونك، إضافة إلى ذلك سوف يستقبل هاتفك رسالة بعد اكتمال خطوات معرفة رقم فيرجن .

كما أطلقت هيئة الاتصالات خدمة أخرى للعملاء الذين يملكون أكثر من شريحة فيرجن يمكنهم من خلالها معرفة كل أرقامهم المسجلة بأسمائهم نذكرها لك فيما يلي.

كيفية معرفة رقمي فيرجن موبايل

خدمة أرقامي هي تلك الخدمة التى تساعد العملاء على معرفة رقم شريحة فيرجن موبايل، لأكثر من خط وخطوات معرفة رقمى فيرجن عبر خدمة ارقامى كالتالي:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لهيئة الاتصالات من هنــــــا.
  2. ثم بعد ذلك أدخل رقم هويتك الوطنية ورقم هاتفك، وفي بعض الأوقات يمكن أن تكتفي بإدخال رقم الهوية الوطنية فقط.
  3. سوف يظهر لك رمز يجب عليك أن تكتبه فى الخانة المحددة لذلك.
  4. بعد ذلك اضغط على استعلام، وسوف يتم إرسال كود على الهاتف الخاص بك.
  5. أدخل مرة اخرى على موقع الهيئة ثم ادخل الكود المرسل إليك في المكان المخصص. بعد اكتمال تلك الخطوات سوف تظهر على الشاشة أمامك كل أرقام الخطوط المسجلة باسمك سواء رقم فيرجن او اي ارقام شركات اخرى.

وفي النهاية بعد ما شرحنا لكم طريقة معرفة رقم فيرجن و أجبنا على السؤال كيف اعرف رقمي فيرجن موبايل من خلال خطوات كيفية معرفة رقمي فيرجن موبايل نتمنى أن يكون ذلك قد اعجبكم، و شاركونا بتجربتكم ع فيرجن موبايل من خلال التعليقات فهذا يسعدنا. ونرجو أن تستمروا في متابعة موقع المجرة.

المصدر: فيرجن موبايل


التالي
عروض ليبارا | 5 أنظمة باقات مكالمات وإنترنت مميزة متنوعة
السابق
في حالة عدم سداد فاتورة stc | ما الذي يحدث ؟ و إليك 5 طرق للدفع