اعدادات الانترنت فيرجن موبايل السعودية 2021

اعدادات الانترنت فيرجن موبايل السعودية 2021 ؛ لأن الانترنت بات جزء مهم جدا من جميع أصحاب الهواتف المحمولة في جميع دول العالم، وهناك العديد ممن يشعرون أن الهاتف الذي لا يتفاعل مع الإنترنت لا فائدة منه على الإطلاق حتى يتم ربطه به. ويبحث العديد من الأفراد في المملكة العربية السعودية عن طريقة لإنشاء الإنترنت مع فيرجن موبايل السعودية، مدركين أن جزءًا كبيرًا من أجهزة الهواتف الجديدة تغير إعدادات الإنترنت بشكل طبيعي دون تدخل العميل، من خلال الاشتراك في الإنترنت على هاتفك الخلوي، يتغير إعداد البيانات تلقائيا اعتمادا على الارتباط بمؤسسة الاتصالات التي يشترك فيها العميل. لذلك موقع المجرة يوضح لكم اليوم تفاصيل إعداد تلك الخدمة في السطور التالية.

كيفية اعدادات الانترنت فيرجن موبايل السعودية

إذا كانت خدمة بيانات الإنترنت مفعلة على هاتفك الخلوي ولكن لا تعمل الخدمة كما هو متوقع، فيجب عليك تغيير اعدادات الانترنت فيرجن موبايل السعودية فعليًا قبل التحدث مع مؤسسة الاتصالات وتزويدها فيما يتعلق بمشكلة الويب الخاصة بك. هنا ، يمكنك تغيير إعدادات الإنترنت في فيرجن موبايل السعودية بطريقة يدوية من خلال النقاط التالية:

  • افتح قائمة الإعدادات في هاتفك Settings.
  • ثم اضغط على خانة شبكات المحمول أو Mobile Network.
  • سوف تظهر لك مجموعة من الاختيارات.
  • بعد ذلك اضغط فوق كلمة Access Point Name أو نقاط الوصول.
  • في أعلى يمين الشاشة اضغط على الثلاث نقاط الموجودين.
  • ستظهر لك قائمة اختر منها Reset to Default.
  • بهذا تكون قد مسحت كل نقاط وصول الانترنت.

بعدها قم بضبط نقاط وصول من جديد كالتالي:

  1. اضغط فوق مفتاح + أو خانة Add .
  2. سوف تظهر على الشاشة قائمة بها بيانات خاصة بكل نقاط الوصول للانترنت.
  3. ادخل تلك البيانات في الخانة المخصصة لها في أسفل يسار الشاشة.
  4. قم بحفظ خطواتك السابقة بالضغط على خانة حفظ أو save
  5. بذلك تكون قد اتممت عملية إعداد نقاط الوصول وتتمكن فيما بعد من استخدامها بسهولة عند اعدادات الانترنت فيرجن موبايل السعودية 2021 وتشغيل الإنترنت على هاتفك.

طريقة اعدادات الانترنت فيرجن موبايل السعودية بسهولة

طريقة اعدادات الانترنت فيرجن موبايل السعودية بسهولة
طريقة اعدادات الانترنت فيرجن موبايل السعودية بسهولة

بعد الضبط اليدوي ولكي تتمكن من الاستمتاع بخدمة فيرجن انترنت قم بكتابة كلمة Zain WAP في الخانة المخصصة لها، ثم اكتب كلمة Zain في الحقل المحدد لـ APN، وبذلك تكون قد اتممت عملية ضبط اعدادات الانترنت فيرجن موبايل السعودية على الهاتف.

نبذة عن فيرجن موبايل السعودية

بدأت فيرجن موبايل السعودية العمل في المملكة العربية السعودية سنة 2014 وهي متخصصة في شبكة نقل للجوال (MVNO) ، تُعرف المنظمة الأم لشركة فيرجن موبايل السعودية باسم اتحاد فيرجن موبايل السعودي – وهي منظمة سعودية تتضمن مستثمرين من جميع الأحياء والمقاطعات وعلى مستوى العالم في مجال نقل خدمات الهواتف المحمولة. وتقع القيادة المركزية للتنظيم في جميع أنحاء المملكة ولها منافذ بيع منتشرة.

منحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات شركة فيرجن موبايل السعودية تصريح للعمل كمنظمة خدمات هواتف محمولة. أنشئت فيرجن موبايل السعودية ش.م.م رسميًا، بعد الحصول فيرجن موبايل على تصريح من الوزارة. والمنظمة ضرورية لشركة فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا.

تستخدم فيرجن موبايل شبكة الاتصالات السعودية لكل إدارة من إداراتها في المملكة العربية السعودية. وتعمل هذه المنظمة على الترددات المصاحبة:

الجيل الثالث 3G 2100 ميجاهرتز

4G LTE1800 / 2300 ميجا هيرتز

فيرجن موبايل السعودية تتمحور حول “المعقولية والسهولة” في منتجاتها. وتشمل عناصر فيرجن موبايل:

إدارة حجز الرقم و باقات الهواتف المحمولة مسبقة الدفع و باقات الدفع الآجل للهواتف المحمولة. وتبيع فيرجن موبايل سلعها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

قدمنا لكم مقالنا بعنوان اعدادات الانترنت فيرجن موبايل السعودية 2021، وشرحنا طريقة إعداد الخدمة يدويا على هاتفك ، ونتمنى ان يحوز اعجابكم. شاركونا بتعليقاتكم فهذا يسعدن. وللمزيد تابعونا.

 

المصدر: mobileservicescenter.com

أضف تعليق