طريقة استشوار الشعر بطريقة صحيحة

البحث عن طريقة استشوار الشعر يظل شائعاً بين جميع الفتيات، ونظراً للاهتمام الدائم بمعرفة كل ما هو خاص بعالم الشعر والعناية به، لذلك فهم يبحثون دائماً عن أفضل طرق العناية بالشعر وما يرتبط بها من التجفيف والاستشوار.

 ولأننا نحرص على جمال إطلالاتك نقدم لكِ شرح تفصيلي لطريقة استشوار الشعر باستخدام السيشوار العديد من أدوات تصفيف الشعر، مع شرح مبسط لطريقة استخدام كل أداة على حدة، تابعي الموضوع للنهاية لمعرفة المناسب لطبيعة شعرك.

طريقة استشوار الشعر

إذا كانت هذه هي التجربة الأولى لكِ مع السيشوار، إليكِ هذه الخطوات البسيطة التي ستساعدك على الاستخدام الأمثل والحصول على شعر انسيابي مميز:

  • غسل الشعر جيداً باستخدام شامبو مناسب لنوع الشعر مع تدليك فروة الرأس جيداً.
  • بعدها نقوم بتنشيف الشعر باستخدام منشفة قطنية.
  • تسريح الشعر باستخدام فرشاة أو مشط خشبي واسع حتى لا يتقصف الشعر.
  • تجفيف الشعر باستخدام مجفف الشعر مع ضرورة ضبطه على درجة حرارة متوسطة.
  • بعدها نقوم بعمل استشوار بإحدى أدوات تصفيف الشعر.
  • رش سبراي تثبيت الشعر.
طريقة استشوار الشعر
طريقة استشوار الشعر

أدوات تصفيف الشعر

يوجد أنواع عديدة من أدوات تصفيف الشعر، والتي ينتج عن كل واحدة منها شكل مختلف للشعر عن النوع الآخر، فبعد معرفة طريقة استشوار الشعر نتطرق لمعرفة الأداة المناسبة لشعرك:

المكواة المسطحة

تعتبر المكواة المسطحة من أكثر أدوات تصفيف الشعر اعتيادية والتي تستخدمها معظم السيدات نظراً لسهولة استخدامها، ولأنها تعطي الشعر ملمساً ناعماً حريرياً، إليكم أفضل أنواعها:

Dyson Corral

وهي أفضل نوع مكواة مسطحة لاسلكية لفرد وتنعيم الشعر، فتجعل شعرك مفرود بنتيجة مثل الصالونات تماماً.

CHI Lava

ويتم تصنيفها كأفضل مكواة لفرد وتنعيم الشعر العادي.

HSI Professional Glider

وهي أشهر مكواة لفرد الشعر على متجر أمازون الإلكتروني، المصنوعة من الحديد المسطح، والتي حازت على إعجاب أكثر من ثلاثون ألف مستخدم لها، وتتميز بقدرتك على رفع درجة الحرارة فيها إلى درجة 450 فهرنهايت، وتتميز بإمكانياتها على فرد الشعر بدرجة حرارة منخفضة.

BaByliss Pro Nano

وهي مكواة فرد الشعر المتعرج والمجعد، ويقبل على شرائها العديد ممن يعانون من الشعر المجعد.

T3 Micro Lucea ID

تعتبر هذه المكواة من أفضل الأنواع المخصصة لفرد وتصفيف الشعر الرقيق والخفيف.

مكواة الكيرلنج

أصبح الشعر الكيرلي أحدث صيحات موضة الشعر وخاصةً بعد ظهور العديد من المشاهير به، تعد مكواة الكيرلنج أحدث طريقة استشوار الشعر والتي تبحث العديد من السيدات عن أفضل أنواعها، تابعي أفضل أنواعها واختاري المناسب لكِ:

Titanium Pro 1

تعتبر مكواة الكيرلنج تيتانيوم برو 1 من أفضل أنواع السشوار، فهي تتميز بخفة وزنها وسهولة استخدامها، ما عليكِ إلا أن تقومي بلف خصلات الشعر بالتدريج عليها لكي تحصلي على شعر كيرلي ناعم وجميل.

Long Barrel Styler Pro 1.25

تتميز هذه المكواة بأنها طويلة وتصلح لأصحاب الشعر الطويل، ومن يقوم باستخدامها يحصل على شعر كيرلي يدوم طول اليوم.

Beach Waver Pro 1

 تتميز بدورانها التلقائي ماعليك سوى وضع خصلة الشعر عليها وهي ستقوم بفرد الشعر تلقائياً، وتتميز بتعديل الحرارة فيها إلى ما يصل إلى 410 فهرنهايت.

في النهاية نوضح لكِ عزيزتي أنه يوجد العديد من الأنواع الأخرى لمكواة الشعر، ولكننا اخترنا لكِ أفضل الأنواع منها مع شرح مفصل لطريقة استشوار الشعر.

تعرف الآن على أحدث العروض علي استشوار الشعر وأفضل الأنواع

أضف تعليق