مركز صيانة يونيون اير

إذا ما كنت تبحث عن مركز صيانة يونيون اير فأنت في الوجهة الصحيحة؛ حيث تتوفر صيانة يونيون اير لجميع ما قدمته الشركة من أجهزة، ويأتي في مقدمتها البوتاجازات بجميع مساحاتها، وكذا السخانات بسعاتها المختلفة، وكذلك الغسالات المتفاوتة من حيث التقنية، وبالمثل التكييفات والثلاجات والديب فريزر والأفران…وغيرها، وينتظركم نُخبة متخصصة في جميع عيوب هذه الأجهزة، ويمكن الاعتماد عليهم مهما بلغت صعوبة الأعطال.

ما مزايا التعامل مع مركز صيانة يونيون اير؟

  • التأهيل الأكاديمي: جميع من يعملون في مركز صيانة يونيون اير مؤهلون من الناحية العلمية بمعنى حاصلين على شهادات متخصصة في مجال الصيانة، وذلك يتيح لهم القدرة على مواجهة أصعب العيوب مقارنة بمن يعملون في الجهات الغير متخصصة بعد خوضهم لدورات تدريبية أو تعلمهم لفترات زمنية قصيرة، ومن ثم يقدمون خدمات لا ترقى لما هو مطلوب.
  • الخبرات السابقة: يتمتع العاملين بمركز صيانة يونيون اير بالخبرات السابقة، والتي تم اكتسابها نتيجة للعمل في مجال إصلاح أعطال الأجهزة لسنوات طوال، وذلك ما لا يتوافر لدى المراكز الأخرى التي تعتبر ناشئة أو وليدة، ولا تمتلك نفس قدرات مركز صيانة يونيون اير.
  • الأسعار المعتدلة: يحصل عملاء مركز صيانة تكييف يونيون أير على صيانة بأسعار معتدلة مع توافر الخصومات في بعض الأوقات على حسب ما نقُدمه من عروض، وإذا ما تمت مقارنة ذلك بالمراكز الغير معتمدة، فسوف نجد أنها أرخص من المراكز الأخرى، وفي ذات الوقت جودة خدماتها المقدمة أفضل.
  • ضمان الصيانة: يضمن مركز صيانة يونيون اير الخدمات المقدمة في فترة زمنية معينة، ويختلف ذلك على حسب طبيعة الجهاز، وتلك الميزة مهمة للغاية؛ من أجل توفير الثقة فيما نقوم به من أعمل بالنسبة لعملائنا الكرام.
  • تركيب قطع الغيار الأصلية: جميع ما تقوم بتغييره من قطع غيار في مركز صيانة يونيو أير أصلية، ولا يوجد لديهم القطع المقلدة التي توجد في الأسواق، وذلك يحافظ على الأجهزة، وبما يجعلها تعمل لفترات زمنية طيبة دون أعطال بفضل الله.
  • خدمات ما بعد البيع: في حالة قيام أحد مهندسيهم أو فنييهم لأحد العملاء، وبعد أن يقوم باتمام المهمة الخاصة به، يقوم الموظفين الإداريين بالتواصل مع العملاء، من أجل التعرف على مدى جودة الخدمة المقدمة، وفي حالة وجود أية شكاوي فيتم التعامل معها على الفور؛ لضمان تقديم خدمة جيدة.
صيانة يونيون اير
صيانة يونيون اير

ما طبيعة عقود صيانة تكييف يونيون أير؟

  • تعد تكييفات يونيون أحد أهم الماركات في السوق بتلك الفترة، وتوجد بأسعار مختلفة ومزايا متنوعة؛ فهناك 1.5حصان، و 2.25، و 3 حصان، كما أن التقنيات تختلف من جيل لآخر.
  • التعامل مع تكييف يونيون أير في حالة حدوث أية مشكلة يتطلب التواصل مع الصيانة مباشرة، ونظرًا لأن أجهزة التكييفات تعمل على مدار اليوم وخاصة في الصيف؛ فأنها عرضة للأعطال أكثر من أجهزة المنزل الأخرى.
  • تقدم الشركة عقود صيانة تكييف يونيون أير للأفراد والشركات بأسعار مناسبة، حيث يقوم مندوبيهم بالتواصل مع العملاء وزيارتهم كل فترة زمنية محددة، وذلك يساعد على اكتشاف الأعطال مبكرًا والتعامل معها حتى لا يتكلف العملاء مبالغ مالية كبيرة حال الإهمال.

ما التقديرات التي حصلت عليها شركة يونيون أير؟

نالت شركة يونيون أير كثير من التقديرات على المستوى العالمي، حيث أنها تأسست في عام 1995م، ولها فروع في كثير من دول العام، وتُصنف بين أفضل 10 شركات تقوم بتصنيع الأجهزة.

يتوافر لديهم في مركز صيانة يونيون اير عدد كبير من المهندسين والفنيين، ويمكن حجز صيانة يونيون اير على مدار الــ 24 عن طريق آليات التواصل الموجودة في موقعهم الإلكتروني.

تعرف أيضا على أنواع أنظمة المسابح: الاسكيمر والافور فلو والانفينيتي

أضف تعليق