أهم خدمات صيانة شركة يونيون اير

تتميز شركة يونيون اير بسرعة الاستجابة لطلبات العملاء، حيث يتوفر خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة، من أجل التعرف على المشكلة والإسراع في تقديم الحلول المناسبة لها، لذلك إذا كنت تعاني من أي مشكلة في الأجهزة المنزلية، يمكنك التواصل مع الخط الساخن يونيون موبايل 01062000763، وسوف يتم حل المشكلة وتحديد الميعاد لذلك من خلال خدمه العملاء تواصل معانا ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابع ما يلي من خلال موقع المجرة.

صيانة شركة يونيون اير
طرق التواصل مع شركة صيانة يونيون اير

طرق التواصل مع شركة صيانة يونيون اير

يوجد العديد من الطرق التي بإمكانك التواصل مع شركة يونيون اير من خلالها، والتي منها :-

  1.  الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، حيث يمكنك البحث عن الموقع الإلكتروني الخاص بشركة يونيون اير، والبحث عن الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها واختيار الخدمة التي تتناسب معك، من أجل تحديد موعد للصيانة.
  2. الخط الساخن يونيون موبايل ،01062000763 يعتبر من أكثر طرق التواصل المستعملة من قبل العملاء حيث يتم التواصل مع خدمة العملاء لشركة يونيون اير، من أجل طلب خدمات الصيانة.
  3. التواصل على وسائل السوشيال ميديا، يمكنك التواصل مع شركة صيانة يونيون اير عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، مثل الانستقرام أو فيسبوك، بمجرد التواصل مع الشركة سوف ترسل لك فريق عبارة عن فنيين ومهندسين من أجل الاطلاع على المشكلة، وتحديد الحلول المناسبة لها، ثم يتم تحديد السعر والبدء في عملية الصيانة، يتم ذلك بعد الاتفاق مع العميل على كل شيء، وسوف يتم إنجاز المشكلة في وقت قصير.

ولكن إذا كان الأمر كبير جداً، سوف يتم نقل الجهاز إلى الشركة وتصليحه هناك، وتحديد ميعاد لاستلام الجهاز.

صيانة شركة يونيون اير
خدمات صيانة يونيون اير المتنوعة

خدمات صيانة يونيون اير المتنوعة

تقدم شركة صيانة يونيون اير صيانة جميع أنواع الأجهزة المنزلية، حيث أنها تقوم ب :-

  • صيانة المكيفات :- حيث تقوم الشركة بتقديم مجموعة من الخدمات لصيانة وغسيل المكيفات بجميع أنواعها.
  • صيانة الغسالات :- تقوم صيانة يونيون اير صيانة الغسالات العادية و صيانة الثلاجات النوفروست، الديفروست، كما يتم صيانة الثلاجات ذات ثلاثة أبواب أو البابين.
  • صيانة البوتاجازات :- تقوم الشركة بصيانة جميع أنواع البوتاجازات مثل البوتاجازات الغاز والكهرباء حتى البوتاجازات الهوائية،.

كما يتم صيانة العديد من الأجهزة الأخرى مثل الميكرويف، لذلك إذا كنت تحتاج إلى خدمات صيانة يونيون اير، يمكنك التواصل على الخط الساخن يونيون موبايل 01062000763 وسوف يتم إرسال الفريق إليك وحل المشكلة مهما بلغ حجمها.

 

كيفية الحفاظ على الأجهزة الكهربائية

يوجد بعض النصائح التي يمكنك إتباعها من أجل الحفاظ على الأجهزة الكهربائية وعدم الاضطرار إلى صيانة سخان يونيون اير أو أي جهاز آخر منزلي موجود في المنزل، ومن تلك النصائح :-

  • لابد من الاطلاع على التعليمات الخاصة بالجهاز حيث يتضمن دليل صيانة سخان يونيون اير جميع التعليمات المهمة الخاصة بالسخان، وهكذا الثلاجات والغسالات وغيرها من الأجهزة.
  • الحرص الدائم على تنظيف الجهاز، من أجل ازالة الرواسب والأتربة المتراكمة به، كي لا يتلف عليك ألا تقوم بتشغيل الجهاز لفترات طويلة، لأنها تنقص من عمره الافتراضي.
  • الحرص الدائم على استخدام قطع الغيار الأصلية عند الاضطرار إلى صيانة الجهاز، حيث أنك في حالة صيانة سخان يونيون اير لابد من استخدام قطع الغيار الأصلية، كي لا يتلف السخان ويعود إلى حالته الأصلية، وهكذا في جميع أنواع الأجهزة المنزلية الأخرى.

 

في الختام، إذا كنت تمتلك أي جهاز منزلي تعرض لمشكلة ما، فإن شركة يونيون اير تقوم بتقديم جميع خدمات الصيانة التي يمكنك الحصول عليها، كما يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع لمنطقتك وطلب خدمات الصيانة، أو التواصل مع الشركة من خلال الطرق الموجودة في المقال.

أضف تعليق