سعر اختبار الحمل المنزلي وأفضل الأنواع 2021 وكيفية استعماله

كم سعر اختبار الحمل، سؤال يسأله العديد من السيدات كما أن هناك العديد من الأمهات الذين ينتظرون أن يصبحوا حامل، وينتظرون حدوث أي تأخر للدورة الشهرية كدليل أولي للحمل، حيث أن الدورة الشهرية لدي أغلب النساء والتي تكون بشكل منتظم تكون كل ثمانية وعشرين يوما، وبمجرد تأخر الدورة الشهرية لمدة يوم واحد فقط، عندها تريد السيدة التأكد من هل هي حامل أم لا.

سعر اختبار الحمل المنزلي في الصيدلية

ومن هنا فلقد لاحظنا زيادة البحث كثيراً من قبل العديد من السيدات في العديد من دول العالم بأكمله من خلال محرك البحث الشهير جوجل، من أجل التعرف على سعر اختبار الحمل،وبرنامج حاسبة الحمل والولادة أيضاً لمن رزقهم الله بالحمل وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أحدث أسعار اختبار الحمل وأفضل الأنواع.

سعر اختبار الحمل كلير بلو في مصر

إن هناك أكثر من نوع لاختبارات الحمل في المنزل، ومن أفضل تلك الأنواع هو كلير بلو، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، سعر اختبار الحمل كلير بلو في مصر، موضح إليكم كالتالي:-

اختبار الحمل كلير بلو في مصر
سعر اختبار الحمل كلير بلو في مصر
  • يتراوح سعر اختبار الحمل كلير بلو في مصر من الـ 170 جنية مصري وحتي الـ 220 جنية مصري.

سعر اختبار الحمل بيبي تشيك Baby Check فى مصر

تبحث الكثير من سيدات عن اختبار الحمل بيبي تشيك Baby check لانتشاره الواسع فى جميع الصيدليات ،كما أنه يعتبر من وسائل اختبار الحمل المضمونة بنسبة 97%، ويعرض لكم موقع المجرة سعر اختبار الحمل بيبي تشيك فى مصر .

اختبار الحمل بيبي تشيك Baby Check
اختبار الحمل بيبي تشيك Baby Check
  • يتراوح سعر اختبار الحمل بيبي تشيك Baby Check في مصر من 10 جنية مصري إلى 15 جنيه مصري.

نتائج اختبار الحمل بيبي تشيك Baby Check

  • لو حصلت على نتيجة ايجابية تقدرى تتاكدى انك حامل حتى لو كان لون الخط ضعيف او مجرد علامة ونادرا ان العلامة الايجابية بتكون غلط وممكن يكون سببها بعض المهدئات او المنومات .
    والعكس صحيح العلامة السلبية معناها على الاغلب انك مش حامل الا فى بعض الحالات القليلة و اللى بيكون سببها :
    – ان الاختبار منتهى الصلاحية
    – انك طبقتى الاختبار بطريقة غلط
    – انك استهلكت كميات كبيرة من السوائل وده سبب تخفيف البول
    – تناول بعض الادوية زى مدرات البول

سعر اختبار الحمل شور تشيك SURE CHECK فى مصر

كما أن العديد من النساء الذين يرغبون في التعرف علي اسعار اختبارات الحمل في الصيدلية لعمل اختبار حمل آمن ومضمون ، ونستعرض لكم سعر اختبار الحمل شور تشيك SURE CHECK فى مصر.

اختبار الحمل شور تشيك SURE CHECK
اختبار الحمل شور تشيك SURE CHECK
  • يتراوح سعر اختبار الحمل شور تشيك SURE CHECK في مصر من 45 جنية مصري إلى 50 جنيه مصري.

سعر اختبار الحمل المنزلي Abon فى مصر

فى العادة ما يختلف سعر اختبار الحمل المنزلى فى مصر بحسب عدة عوامل هامه الشركة المنتجة او المستورة وعوامل تجارية اخري ،كما يبحث الكثير من السيدات عن سعر اختبار الحمل المنزلي Abon فى مصر وهو من أشهر انواع اختبار الحمل، ونستعرض لكم سعر اختبار حمل Abon.

اختبار الحمل المنزلي Abon
اختبار الحمل المنزلي Abon

يتراوح سعر اختبار الحمل المنزلي Abon فى مصر من 50 جنية مصري إلى 55 جنيه مصري.

بكم سعر اختبار الحمل المنزلي

إن هناك العديد من النساء الذين يرغبون في التعرف علي السعر الخاص باختبارات الخمل في المنزل، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، بكم سعر اختبار الحمل، موضح إليكم كالتالي:-

  • يبلغ سعر اختبار الحمل العادي في الصيدليات في جمهورية مصر العربية من ال5 جنية مصري وحتي ال15 جنية مصري، فيختلف السعر مع اختلاف نوع اختبار الحمل.

أنواع اختبار الحمل في المنزل

إنه وبمجرد تأخر الدورة الشهرية لدي المرأة المتزوجة ولو لمدة يوم واحد فقط، فإنها عندها ترغب في هل هي حامل أم لا، وعندها يكون لديها أحد الاختيارين إما إجراء اختبار حمل في المنزل من خلال اختبار الحمل المنزلي، أو إجراء اختبار حمل من خلال تحليل دم في أحد معامل التحاليل الطبية، ويرغب العديد من النساء إجراء اختبار حمل في المنزل بشكل مبدئي، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أفضل أنواع اختبار الحمل في المنزل، موضح إليكم كالتالي:-

اختبار الحمل في المنزل
أنواع اختبار الحمل في المنزل

كلير بلو ادفنس ديجيتال لاختبار الحمل

  • إن جهاز كلير بلو ادفنس ديجيتال لإجراء اختبار الحمل في المنزل لا يتم استخدامه بعد غياب الدورة الشهرية بيوم واحد فقط، بل يتم استخدامه بعد أن يتم مرور عدد خمسة أيام من عملية غياب الدورة الشهرية.
  • وهذا الجهاز يمكنه إجراء عملية كشف عن عدد الأسابيع للحمل منذ أن تمت عملية الإباضة.
  • وهو واحد من أفضل وأهم أجهزة اختبار الحمل في المنزل.

شريط ووندفو لاختبار الحمل

  • إن جهاز شريط ووندفو لإجراء اختبار الحمل في المنزل من أكثر ما يميزه أنه سهل جداً في الاستخدام، كما أنه يعمل علي إظهار نتيجة إجراء الاختبار بكل سرعة.
  • إن شريط ووندفو لاختبار الحمل في المنزل هو من أكثر أنواع اختبارات الحمل استخداماً في المناطق الشعبية.

جهاز فاكت بلس fact plus لاختبار الحمل

  • هذا الجهاز لا يتم استخدامه بعد غياب الدورة الشهرية بيوم واحد فقط، بل يتم استخدامه بعد أن يتم غياب الدورة الشهرية لمدة خمسة أيام علي الأقل.
  • يتم استخدام هذا الاختبار من خلال أن تقوم المرآة التي تجري الاختبار بعملية تنقيط لعدد من ثلاثة إلي أربعة نقط من البول وذلك يكون من خلال القطارة المتواجدة في الاختبار.

كلير بلو ايزي ديجيتال لاختبار الحمل

  • إن جهاز كلير بلو ايزي ديجيتال لإجراء اختبار الحمل في المنزل، يمكن أن يتم القيام باستخدامه بعد أن تغيب الدورة الشهرية بيوم واحد فقط.
  • جهاز كلير بلو ايزي هو جهاز به شاشة رقمية تعمل علي توضيح هل هناك حمل أم لا يوجد حمل.
  • والعبوة الواحدة من جهاز كلير بلو ايزي ديجيتال تحتوي علي عدد ثلاث اختبارات للحمل.

جهاز انسر answer لاختبار الحمل

  • هذا الاختبار لا يتم استخدامه بعد غياب الدورة الشهرية بيوم واحد فقط، ولكن يتم استخدامه بعد غياب الدورة الشهرية بعدد أربع أيام علي الأقل.
  • ويعتب هذا الاختبار للحمل من أختبارات الحمل المنزلية التي تكون دقتها واصله إلي حوالي 99%، كما أن اختبار الحمل المنزلي هذا يتميز بأنه سهل جداً.

سعر اختبار الحمل المنزلي فى السعودية

كما أن سعر اختبار الحمل فى الممكلة العربية السعودية لا يكون غالى الثمن ،وإنما يتراوح سعر اختبار الحمل من 10 الى 60 ريال سعودى ، مع مراعاه عوامل النوع و المستورد و عوامل تجارية اخرى تقدرها ادارة المكان الذى يبيع اختبار الحمل.

كما أنه وجب التنويه الى انه لا يوجد فرق كبير فى الفعالية او دقة النتائج بين اجهزة اختبار الحمل المنزلي الزهيدة الثمن و الاخرى الباهضة .

اختبار الحمل المنزلي قبل موعد الدورة

وتتفاوت أسعار اختبار الحمل المنزلي على حسب نوعيته، حيث أن الاختبارات التقليدية التى تكون على شكل شريط مثل ووندفو و بيبي تشيك زهيدة السعر يمكن لأي إنسان شرائها و تتراوح أسعارها ما بين 5 إلى 10 جنيهات فقط، أما بالنسبة لأجهزة كشف الحمل المبكر ذي الشاشة الديجيتال وتتراوح أسعارها ما بين 150 إلى 250 جنيه مصريا، وترتفع أسعار أجهزة كشف الحمل المبكر بسبب أنها أكثر دقة من الاختبار التقليدي، وفي الأونه الأخيرة تتجه أغلب السيدات إلى استخدام الأجهزة الديجيتال بدلا من عمل تحليل الدم، خوفا من الذهاب إلى معامل التحاليل والتعرض لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعدما أنتشر بشدة خلال العامين الماضيين.

كيفية استعمال اختبار الحمل

للحصول على نتيجة دقيقة لاختبار الحمل يُفضل عمل اختبار الحمل بعد موعد الدورة الشهرية بمدة تصل من 7 إلى 10 أيام حتي تصل الى نتيجة دقيقة ، ولإستعمال اختبار الحمل يرجي اجراء الاختبار فى الصباح حيث يكون الهرمون فى أعلى مستوياته.

  • نقوم بجمع عينه من البول فى وعاء نظيف
  • نقوم بوضع عينه البول على الاختبار
  • ننتظر خمس دقائق حتي يحدث التفاعل الكيميائي على اختبار الحمل للحصول على النتيجة
اختبار الحمل المنزلى
اختبار الحمل المنزلي

هل يمكن استعمال اختبار الحمل مرتين

لتجنب الأمل الكاذب لا تكرري استخدام اختبار الحمل، ولا يمكن استعماله اكثر من مره لأنه يحدث تفاعل كيميائي عند التبول وبمجرد حدوث تفاعل على اختبار الحمل لا يمكن استعمال اختبار الحمل مرة اخري.

أضف تعليق