طريقة تحميل اوفيس 2010 الصحيحة

تحميل اوفيس 2010 من الأمور المهمة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المختلفة، وذلك لأن برنامج مايكروسوفت اوفيس وورد 2010 من البرامج الأساسية على أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى أنه برنامج مجاني تماما، ويتم استخدامه في كتابة بعض الأوراق والأبحاث، كما يمكن عمل محاضرات وشرائح الشروحات والتي يتم عرضها على أجهزة البروجيكتور من خلال برنامج مايكروسوفت باوربوينت 2010، وبالرغم من انتشار العديد من البرامج إلا أن تحميل اوفيس 2010 ما زال من أهم البرامج التي تحتاج إليها أجهزة الكمبيوتر.

نبذة مختصرة عن اوفيس 2010

يحتوي برنامج اوفيس 2010 على مجموعة من البرامج المهمة لأجهزة الكمبيوتر، كما أن اوفيس 2010 هو برنامج عربي مضغوط مفعل مدى الحياة، ومن أهم البرامج التي يتم استخدامها في اوفيس 2010 هو برنامج مايكروسوفت اكسيل 2010 ويعمل هذا البرنامج على حل المعادلات الرياضية وإنشاء صفحات لإجراء دراسات الجدوى والحسابات.

يحتوي اوفيس 2010 على الكثير من الإمكانيات والمميزات التي تحتاج إلى أجهزة الكمبيوتر في مختلف المجالات، وذلك لأن البرنامج هو من أفضل البرامج في كتابة الأبحاث وتنسيقها وطباعتها بشكل صحيح،  وإذا كنت تحتاج إلى تصميم شرائح لعرضها على أجهزة البروجيكتور تحميل اوفيس 2010 من أفضل البرامج لاستخدام هذه الخاصية من خلال مايكروسوفت باوربوينت.

تحميل اوفيس 2010
تحميل اوفيس 2010

 

تعرف معنا الآن أيضا على :

تشغيل تطبيقات الهاتف على الكمبيوتر | طرق محاكاة الأندرويد للكمبيوتر

أسماء برامج مايكروسوفت اوفيس 2010

  • مايكروسوفت اوفيس وورد 2010.
  • مايكروسوفت اوفيس باوربوينت 2010.
  • مايكروسوفت اون درايف 2010.
  • مايكروسوفت اوفيس إكسيل 2010.
  • مايكروسوفت اوفيس اوت لوك 2010.
  • مايكروسوفت اوفيس اوت لوك 2010.

مميزات تحميل اوفيس 2010

يهتم مستخدمي أجهزة الكمبيوتر ب تحميل اوفيس 2010 وذلك بسبب المميزات المتعددة التي يتميز بها البرنامج ومن هذه المميزات كالتالي:

  • تحرير النصوص: يحتوي البرنامج على أدوات كثيرة تساعد في كتابة النصوص وتحريرها بكل سهولة ويسر، وبذلك يعتبر برنامج اوفيس من أهم البرامج الموجودة ولا يجوز مقارنته ببرامج أخرى.
  • تعدد اللغات: من أهم مميزات تحميل اوفيس 2010 أنه يدعم جميع لغات العالم، وبذلك يمكنك كتابة النصوص وتحريرها بأي لغة في العالم، ولا تحتاج إلى تحميل إضافات حتى تتمكن من استخدام البرنامج، فما عليك سوى تحديد اللغة التي تريدها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • التدقيق الإملائي: يحتاج الكثير من كتاب المحتوى إلى ميزة التدقيق الإملائي، وذلك لأنها تسهل عليهم الكثير أثناء استخدام البرنامج في كتابة المقالات وغيرها، ومن خلال هذه الميزة يمكنك مراجعة النص الذي قمت بكتابته، كما أن البرنامج يقدم لك بعض الاقتراحات والتعديلات.
  • الاختصارات السهلة: من أهم المميزات أيضا الموجودة داخل البرنامج هي وجود اختصار لكل أداة موجودة داخل البرنامج، ومن خلال هذا الاختصار يمكنك الوصول هذه الأداة بكل سهولة ويسر.
  • طباعة الأوراق: يساعدك برنامج اوفيس 2010 على طباعة الورق بشكل احترافي من خلال وجود أدوات خاصة بالطباعة، وفي هذه الحالة لن تضطر إلى اللجوء لمراكز الكتابة أو المكتبات ودفع مبالغ كبيرة مقابل الطباعة، ومن أهم المميزات أيضا أن البرنامج يتيح لك عرض الورقة التي تريد طباعتها قبل الطباعة.
  • إضافة الصور والرسوم: يتمكن مستخدمي اوفيس 2010 من إضافة بعض الوسائط داخل الورقة الخاصة بك، وتلك للوسائط مثل الرسومات والصور، كما هناك بعض المستخدمين الذين يفضلون إضافة رسم بياني لتوضيح التقرير بشكل أكبر، بينما يفضل البعض الأخر إضافة الصور داخل التقرير من أجل إعطاء شكل أفضل للتقرير، وإضافة المزيد من الجاذبية والمتعة.

وفي نهاية مقال تحميل اوفيس 2010 يكون قد تم بدء المقال بمقدمة توضح ما هو برنامج اوفيس 2010، مع ذكر نبذة مختصرة عن البرامج وعن مجموعة البرامج في مايكروسوفت اوفيس 2010، وفي نهاية المقال تم توضيح أهم مميزات استخدام و تحميل اوفيس 2010.

أضف تعليق