اقتراض رصيد من زين | 5 معلومات عن خدمة سلفني من زين السعودية والعراق

اقتراض رصيد من زين، هي إحدى الخدمات المُقدمة من زين السعودية للعملاء والمشتركين الكرام الذين اختاروا خدمات زين سواء في السعودية أو العراق، وسوف نتعرف بالتفصيل على أهم المعلومات حول خدمة سلفتي أو اقتراض رصيد من زين، وذلك من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة.

وبسبب أهمية خدمة اقتراض رصيد من زين، سواء للعملاء في المملكة العربية السعودية وكذلك لعملاء زين في العراق، فإننا سنتحدث على الخدمتين في هذا المقال، وسنبدأ أولاً خدمة اقتراض الرصيد من زين السعودية من خلال النقاط التالية:

أهمية خدمة اقتراض الرصيد من زين السعودية

كثير من عملاء زين السعودية يرغبون في الاستفادة من كامل هذه الشركة، والتي تعتبر من أهم شركات الاتصالات والإنترنت في المملكة العربية السعودية، ومن هذه الخدمات الهامة خدمة اقتراض رصيد من زين، وذلك بسبب نفاد الرصيد ووصوله إلى الصفر، وهنا أتاحت الشركة العديد من الخيارات للاستفادة من الخدمات المتاحة في الاتصالات والإنترنت من خلال هذه الخدمة.

في حالة إذا كان العميل، رصيده انتهى في شريحة زين السعودية، يمكنه استخدام اقتراض رصيد من شركة زين، وسوف نتعرف على أهم مزايا هذه الخدمة في النقاط التالية:

  • خدمة اقتراض رصيد من شركة زين تتميز بأنها مُتاحة لجميع العملاء المشتركين في زين السعودية والباقات الخاصة بالاتصالات مثل عملاء الكارت المُسبق، أو عملاء باقات الكارت المدفوع.
  • يمكن للعملاء الاشتراك في خدمة اقتراض رصيد من زين، وبالتالي الاستفادة من بعض الخدمات مثل: إجراء المكالمات المحلية لشبكة زين – تبادل الرسائل النصية القصيرة – الاستفادة من الميجابايتس لبيانات الإنترنت للعديد من الباقات.
  • لا يُسمح باستخدام خدمة اقتراض رصيد زين، في بعض الخدمات من زين، مثل تحويل الرصيد الدولي أو دفع رسوم الاشتراكات في الخدمات العديدة من شركة زين، أو مصاريف تفعيل الخدمات، حيث لا يتم العمل بهذه الخدمات إلا من خلال شحن الرصيد.
  • من مزايا خدمة اقتراض رصيد من زين، أنه يمكن للعميل الراغب في الاشتراك في هذه الخدمة استلاف رصيد من زين حتى 20 ريال سعودي، بحيث يتم سداد هذا المبلغ بعد الشحن مباشرةً.
  • يمكن للعميل الذي يقوم بالاشتراك والتفعيل في خدمة اقتراض رصيد من زين، الاستفادة من الخدمة عندما يصبح رصيده اقل من 1 ريال سعودي، وبالتالي يستفيد بالاشتراك من هذه الخدمة على الفور.

كيفية استخدام خدمة اقتراض رصيد من زين السعودية

الآن وصلنا إلى النقطة الأهم في هذا الجانب، وهي كيفية اقتراض رصيد من شركة زين السعودية، حيث تتم هذه الخطوات من خلال النقاط التالية:

يقوم العميل الذي يرغب في اقتراض رصيد من زين السعودية، القيام بالاستعلام عن رصيده في الهاتف المحمول، وذلك من خلال استخدام هذا الكود: *142#

بعد معرفة رصيده، وإذا كان الرصيد وصل إلى أقل من 1 ريال سعودي، فإنه يمكن للعميل استخدام خدمة اقتراض الرصيد من زين السعودية، وذلك من خلال إرسال الرقم 1 إلى الرقم المُخصص لهذه الخدمة وهو: 700500.

ربما يفيدك قراءة مقال: معرفة رصيد يمن نت | 3 طرق تعرف عليها لمعرفة رصيد باقات الإنترنت

اقتراض رصيد من زين
اقتراض رصيد من زين

أكواد خدمات زين السعودية

بعد أن تعرفنا على كيفية اقتراض رصيد من شركة زين السعودية، ففي هذا الجانب أيضاً، هناك العديد من التساؤلات حول خدمات زين السعودية، حيث توجد العديد من الأكواد لاستخدام الخدمات المعروفة في زين والتي يمكن الاستمتاع بها عبر الشريحة.

وكما أن خدمة اقتراض رصيد من زين، مهمة للغاية كما تعرفنا في السابق، فهناك العديد من الخدمات الأخرى الهامة، وسوف نتعرف على أكواد تفعيل هذه الخدمات من زين السعودية من خلال النقاط التالية:

  • يمكن للعملاء الاتصال على خدمة العملاء للاستفسار حول الخدمات المختلفة أو الاشتراك بها وتفعيلها عبر الاتصال على الرقم 959 وهذا داخل المملكة، أما من خارج السعودية، يمكن للعملاء الاتصال على الرقم: 00966590000959
  • من أجل الاستعلام عن الرصيد في زين السعودية، يمكن للعميل استخدام هذا الكود: *142#
  • في حالة إذا كان العميل يريد التعرف على الأرقام الأخيرة الخاصة المتصلة على العميل، يمكنه استخدام هذا الكود: *143#
  • شحن رصيد زين السعودية يتم من خلال استخدام العميل للكود التالي: *141* ثم الرقم السري الخاص بالكارت، ثم # الاتصال على الطلب.
  • في حالة شحن رصيد زين من داخل السعودية يمكن الاتصال على 1717، أما إذا كان الشحن من خارج السعودية، الاتصال على الرقم: 00966590001717
  • يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة البريد الصوتي من زين السعودية، عبر الاتصال على الرقم 1700 وتفعيل هذه الخدمة من داخل السعودية، اما تفعيل البريد الصوتي زين السعودية من خارج المملكة عبر الاتصال على الرقم: 00966590001700

هذه كانت الخدمات من زين، كما تعرفنا على طريقة اقتراض رصيد من زين السعودية، ولم يتبقى في هذا المقال إلا التعرف على خطوات اقتراض رصيد من زين العراق، وهذا ما نتعرف عليه بالتفصيل بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: سوا هايبرد | 8 باقات مميزة بأسعار رائعة

كيفية اقتراض الرصيد من زين العراق

تعتبر زين العراق من أهم شركات الاتصالات وخدمات الإنترنت في العراق، وهناك العديد من العملاء يفضلون الاشتراك في خدمات هذه الشركة، خاصة خدمة اقتراض الرصيد من زين العراق، أو المعروفة عند العملاء بـــ اقتراض رصيد اثير، أو خدمة ممنون.

وكثير من العملاء يتساءلون عن كيف يتم اقتراض رصيد من زين العراق، وقبل التعرف على الكيفية، سوف نتعرف على مزايا خدمة ممنون أو استلاف رصيد اثير العراق:

  1. عند وصول رصيد زين العراق إلى 150 دينار عراقي، فإن الشركة تُرسل إشعاراً إلى العميل بضرورة الشحن.
  2. يحق للعميل المشترك في زين العراق، طلب خدمة اقتراض الرصيد من زين العراق في خلال 24 ساعة من وصول الرسالة إلى هاتفه.
  3. يمكن للعميل الراغب في استخدام خدمة اقتراض رصيد اثير أو اقتراض رصيد من شركة زين العراق، أكثر من مرة وتحديدة ثلاث مرات شهرياً.
  4. يمكن للعميل الذي يرغب في الاشتراك في خدمة اقتراض رصيد من زين العراق، إجراء المكالمات المحلية، وإرسال الرسائل واستخدام بعض خدمات الإنترنت بقيمة 1500 دينار عراقي.
  5. تكلفة خدمة اقتراض الرصيد من زين العراق، 150 دينار، ويتم خصمها من الرصيد الأساسي، كما تُخصم قيمة الاستلاف من قيمة الشحن بعد إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى.

كيفيه اقتراض رصيد من زين العراق

يمكن للعميل اقتراض رصيد من زين العراق بسهولة عبر إرسال الرقم 1 في رسالة نصية قصيرة، إلى الرقم 2150 المُخصص لهذه الخدمة، بعدها يتم إرسال رسالة التفعيل من زين العراق، وبالتالي يستمتع العميل بهذه الخدمة ومزاياها.

وفي حالة وجود مشكلة تتعلق بهذه الخدمة، يمكن للعميل المشترك في زين العراق، الاتصال على الرقم المجاني الموحد لخدمة العملاء وهو الرقم 307، ثم اتباع التعليمات الخاصة بهذه الخدمة والخدمات الأخرى التي يريد العميل القيام بالاشتراك فيها.

في ختام مقالنا عن اقتراض رصيد من زين السعودية، واقتراض الرصيد من زين العراق، فقد تعرفنا على كافة الخطوات بالأكواد المختلفة، ومعرفة الاشتراك في بقية الخدمات الأخرى، وكل ما يهم العملاء في هاتين الشركتين، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكن متابعة مقالات موقع المجرة.


التالي
الغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات | 4 معلومات عن هذه الخدمة وكيفية إلغائها من فودافون
السابق
الغاء خدمات اورنج الترفيهية | 7 طرق لإلغاء جميع الخدمات من اورانج مصر