افضل محامي في دبي

أصبحت دبي قطب العالم التجاري، وموئلاً لكافة النشاطات التجارية على المستوى الدولي، وكل ذلك بسبب السياسة التي انتهجتها الإمارة في استقطاب رؤوس الأموال، والاستثمارات الكبرى.

وإن تلك النشاطات الهائلة سينتج عنها حالات قانونية وتشريعية كبيرة، ولذلك سيحتاج من يقوم بتلك النشاطات لمحامٍ مختص وخبير في دبي، وفي مقالتنا هذه سنحدثكم عن افضل محامي دبي الامارات.

افضل محامي في دبي للقضايا التجارية

إن التجمع الهائل لرؤوس الأموال والنشاطات التجارية الكبرى في إمارة دبي، لا بد وأن ينتج عنه الكثير من الإشكاليات القانونية التي تتطلب رفع دعوى قضائية أمام المحاكم، أو توظيف مستشارين قانونيين لحل الإشكاليات القانونية قبل أو أثناء أو بعد وقوعها.

وإن من أكثر القضايا نظراً أمام المحاكم في دبي، هي القضايا التجارية الناشئة عن المنازعات بين الشركات التجارية، أو عمليات الاستيراد والتصدير والترانزيت، إذ تُشكل دبي ميناءً تجارياً هاماً، وعقدة مواصلات عالمية.

كما تم إنشاء الكثير من الشركات التجارية في تلك الإمارة، وفقا لقانون الشركات الإماراتي، سواء من قبل مواطنين إماراتيين، أم من قبل أجانب مستثمرين في الإمارة، وقد نتج عن ذلك الكثير من الشراكات بين المواطنين والوافدين، وكل ذلك يستلزم خدمات قانونية احترافية في معالجة القضايا الناشئة عن تلك النشاطات التجارية.

وكل ذلك يستلزم من المحامي أن يكون على دراية ومعرفة واسعة بالقوانين المحلية للإمارة، والقوانين الاتحادية لدولة الإمارات، بالإضافة للقوانين الدولية ذات الصلة، وهذا الأمر يجب أخذه بعين الاعتبار من قبل أي شخص يبحث عن افضل محامي في دبي.

ونحن نؤكد لكم وبكل ثقة بأن المحامي الذي يحمل تلك المواصفات، هو المحامي القائم بالأعمال والخدمات القانونية لدى مكتب المحامي يونس محمد البلوشي للمحاماة والاستشارات القانونية – lawyer in dubai UAE – حيث يمكنكم الاتصال به على الرقم:

هاتف: 00971589984123

البريد الالكتروني: [email protected]

أو مراجعته على العنوان:

675F+J2P – شارع الشيخ زايد – المركز التجاري – المركز التجاري الأولي – دبي – الإمارات العربية المتحدة

افضل موقع مرجع قانوني في دبي الامارات العربية المتحدة

 إن تطور الحياة المعاصرة في العام عموماً والامارات خصوصاً وخاصة إمارة دبي، قد نشأ عنه تطوراً قانونياً وتشريعياً هائلاً، إذا لم تعد القوانين الناظمة للحياة معدودة على الأصابع، وتتعلق فقط ببعض القوانين العامة التي تحكم حالات عامة، بل صدرت قوانين خاصة تعالج أدق التفاصيل والإشكاليات القانونية التي ظهرت في الحياة المعاصرة.

وهذا الأمر جعل من الصعب على كل من يعمل في المجال القانوني والقضائي الإلمام بكافة القوانين، والأنظمة، والقرارات، واللوائح التنفيذية الخاصة بها، بسبب كثرتها وتشعبها، لذلك أصبح الاعتماد على المراجع القانونية أمراً ضرورياً وملحاً لكل من يعمل في مهنة المحاماة أو مهنة القضاء.

وفي ظل تطور الحياة المعاصرة والسرعة التي نعيشها في تلك الحياة، فإن البحث عن المعلومة والوصول إليها، يجب أن يكون سهلاً وميسراً وسريعاً، لذلك أطلقت الكثير من مكاتب المحاماة مواقع إلكترونية على شبكة الإنترنت لتقديم المراجع القانونية الدقيقة والصحيحة والمعتمدة في الامارات العربية المتحدة لكل من يطلبها.

مرجع قانون الامارات

فإذا كنت محامياً تعمل في أحد المجالات، وتعرضت لقضية قانونية، واحتجت لمراجعة معلوماتك، والتأكد من سلامتها، وفيما إذا كان هناك تحديث على القوانين والأنظمة التي اطلعت عليها سابقاً أم لا، فإن أفضل موقع مختص بشأن  محامي جنائي دبي الامارات، هو موقع المرجع القانوني الإماراتي الذي يقدم لك كافة المعلومات القانونية الموثوقة، وبطريقة سهلة وميسرة، من خلال نشره للمدونات القانونية المتضمنة كافة الأبحاث المتعلقة بالأنظمة والقوانين، والتي ينشرها خيرة المحامين والقضاة ذوي الخبرة المهنية العالية.

 وإذا ما أردت الحصول على خدمة ذلك الموقع، فما عليك سوى الدخول إلى موقعهم من خلال مراجعته على العنوان التالي:

Al Hawai Tower – Office No 304, Sheikh Zayed Road – Financial Centre – دبي – الإمارات العربية المتحدة

أضف تعليق