فروع فوت لوكر في الامارات | عناوين وأرقام 12 فرع للأحذية الرياضية العالمية

فروع فوت لوكر في الامارات، هي أهم فروع لعرض الأحذية الرياضية من جميع الماركات العالمية، حيث تتخصص محلات فوت لوكر في بيع الأحذية والملابس الرياضية الأصلية في جميع أنحاء العالم، وتعتبر فروعها في الإمارات العربية المتحدة إحدى اهم الفروع المنتشرة في العالم، وسوف نتعرف على اهم فروع فوت لوكر في الامارات عبر موقع المجرة.

فروع فوت لوكر في الامارات

فوت لوكر هي علامة تجارية متخصصة في بيع وصناعة الأحذية الرياضية ذات جودة عالية للغاية، وذلك منذ إنشاء هذه المحلات التي تتبع شركة فوت لوكر في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في نيويورك في عام 1974م.

بعدها بدأت فوت لوكر بالانتشار في جميع أنحاء الولايات المتحدة ومنها في 28 دولة حول العالم، ووصل عدد الفروع حول العالم أكثر من 2500 محل وفرع لبيع الأجهزة الرياضية من ماركة فوت لوكر.

وفروع فوت لوكر في الامارات هي فروع مميزة في دولة الإمارات العربية، وهي إحدى فروع فوت لوكر أخرى منتشرة في بعض البلدان العربية الخليجية مثل دولة الكويت والمملكة العربية السعودية.

وتنتشر فروع فوت لوكر في الامارات، في جميع أنحاء الدولة وفي المولات والمراكز التجارية المختلفة، وسوف نتعرف على فروع فوت لوكر في الامارات من هذه القائمة:

  1. فرع فوت لوكر جزيرة ياس: داخل ياس مول في جزيرة ياس – إمارة أبوظبي – هاتف رقم 97124926581.
  2. فرع فوت لوكر دلما مول: داخل دلما مول – الطابق الأول- مدينة أبوظبي الصناعية – إمارة أبوظبي، هاتف رقم 97126958131.
  3. فرع فوت لوكر الديرة: داخل مول الديرة سنتر التجاري – شارع رقم 8 المتفرع من طريق الشيخ راشد – إمارة دبي، هاتف رقم 97144190395.
  4. فرع فوت لوكر النخيل مول: داخل نخلة مول – الطابق الأرضي محل رقم P-047 شارع النخيل – منطقة نخلة جميرا – إمارة دبي، هاتف رقم 97144190982.
  5. فرع فوت لوكر الوحدة: داخل مول الوحدة – شارع الأصالة المتفرع من شارع هزاع بن زايد – هاتف رقم: 97126958176.
  6. فرع فوت لوكر سيتي سنتر مردف: داخل سيتي سنتر مردف – الطابق الأرضي – شارع الشيخ محمد بن زايد بحي مردف – إمارة دبي – هاتف رقم: 97144190090.
  7. فرع فوت لوكر برجمان: داخل مول برجمان التجاري – شارع خالد بن الوليد في حي المنخول – إمارة دبي – هاتف رقم: 97143153602.
  8. فرع فوت لوكر دبي مول: يقع محل فوت لوكر في مول دبي الطابق الثاني بالقرب نت أكواريوم – إمارة دبي – هاتف رقم: 97144190291.
  9. فرع فوت لوكر ابن بطوطة مول: داخل ابن بطوطة مول – ردهة الهند – طريق الشيخ زايد – منطقة جبل علي – إمارة دبي – هاتف رقم 97144190304.
  10. فرع فوت لوكر زيرو سك مول: داخل مول زيرو سك – إمارة الشارقة – هاتف رقم: 97165933603.
  11. فرع فوت لوكر مول الجيمي: داخل الجيمي مول – الطابق الأرضي – شارع حمدان بن محمد – إمارة العين – هاتف رقم 97137018122.
  12. فرع فوت لوكر مول البوادي: داخل المول الطابق الأرضي – 69 شارع زايد بن سلطان – إمارة العين، هاتف رقم: 97137018057.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: فروع فوت لوكر الكويت | تعرف على عناوين وأرقام 11 فرع

فروع فوت لوكر في الامارات
فروع فوت لوكر في الامارات

رابط موقع فروع فوت لوكر في الامارات

تعرفنا في السطور السابقة على فروع فوت لوكر في الامارات، وهي فروع منتشرة في العديد من إمارات الدولة مثل أبوظبي ودبي والعين والشارقة، ويمكنك الاستمتاع بمنتجات فوت لوكر من الأحذية الرياضية وغيرها بخصومات وأسعار عديدة.

كل ما عليك الاستفسار عن هذه العروض من خلال رابط موقع فروع فوت لوكر في الامارات على شبكة الإنترنت، حيث تتعرف على مواقع الفروع في دولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك العروض والأسعار لجميع المنتجات.

منتجات فروع فوت لوكر في الامارات

توجد العديد من منتجات فوت لوكر في الإمارات العربية المتحدة، وهي من المنتجات التي تتوافر في جميع العروض بأفضل الأسعار والعروض، وهذه المنتجات تشمل:

  • تي شيرت رياضي stt أديداس – عرض توفير لفترة محدودة.
  • حذاء رياضي أوزيل أديداس للرجال.
  • حذاء رياضي فوارم تك من أديداس للرجال.
  • حذاء رياضي فورم لو أديداس للرجال.
  • جاكيت رياضي تيرو أديداس للرجال.
  • شورت سباحة من أديداس للرجال.
  • بنطلون رياضي من جوردن للنساء.
  • عرض ليغينغز من نيو بالانس للنساء.
  • تي شرت رياضي كامل للأطفال.
  • تيشيرت بطبعة الزهور من أديداس للأطفال.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: فروع ستارباكس في الامارات | جميع فروع أبوظبي ودبي 2022

فروع فوت لوكر في الامارات
فروع فوت لوكر في الامارات

ولمزيد من معرفة عروض فروع فوت لوكر الامارات، يمكنكم الاطلاع على العروض الحصرية لشهور السنة والمناسبات المختلفة التي تقدمها فروع فوت لوكر الإمارات العربية المتحدة.

كانت هذه أهم فروع فوت لوكر في الامارات، وقد تعرفنا عليها بالتفصيل من خلال عناوين هذه الفروع مع أرقام الهواتف وما تقدمه من منتجات رياضية هامة.

لمزيد من معرفة فروع المحلات والماركات العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنكم الاطلاع على مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق