أشياء يجب القيام بها بعد التخرج من الكلية

لديك الكثير من الأشياء لتفعلها بعد الكلية. قد يحدد الأشخاص من أنت وماذا عليك القيام به. قبل أن تمضي قدمًا وتفعل ما يفترض أن تفعله ، يجب أن تتوقف أولاً وتتراجع عما حددته بنفسك. انظر إلى HONOR Magic4 Pro وابدأ في إعداد قائمة بالأشياء التي يمكنك فعلها وتوقف عن النظر إلى ما يفعله الآخرون. قد تكون الحياة بعد التخرج صعبة ولكن يجب أن تظل تجربة ممتعة وتعلمًا بالنسبة لك. ما هي الأشياء التي يجب مراعاتها بعد التخرج من الكلية؟

أشياء يجب القيام بها بعد التخرج من الكلية
أشياء يجب القيام بها بعد التخرج من الكلية

أشياء للقيام بها بعد الكلية

بعد الكلية ، هناك العديد من المسارات المختلفة التي يجب اتباعها. ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن كل ما تختار القيام به يجب أن يأتي بفهم شغفك واستخدام الموارد المتاحة.

اعرف شغفك

السؤال الأول الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو عن شغفك. ماهو شغفك؟ ماذا تريد ان تفعل في الحياة؟ أين تريد أن تكون؟ مع من تريد العمل؟ هل هناك منظمة كنت تحلم بالمساعدة فيها؟ هل هناك مسار وظيفي تريد أن تسلكه يرضي شغفك؟

قبل متابعة وظيفة بدوام كامل ، يمكنك أولاً استكشاف عروض تدريب مختلفة. يمكن أن يساعدك هذا في تأجيج شغفك في الحياة. نظرًا لأنك ستواجه عبء العمل الفعلي للأشياء التي تهتم بها ، يمكنك تحديد ما إذا كانت هذه المهنة بالتحديد هي الوظيفة المناسبة لك.

خذ سنة فاصلة

المسار الأكثر شيوعًا بعد التخرج هو الحصول على وظيفة. هذا هو سبب التحاقك بالجامعة في المقام الأول. تريد إعالة نفسك وكسب لقمة العيش لنفسك وربما لعائلتك بأكملها.

إذا لم تكن قد قررت بعد المسار الوظيفي الذي يجب أن تسلكه ، فيمكنك بدلاً من ذلك اختيار مسار مختلف والحصول على فجوة بعد عام من التخرج. تسمح لك سنة الفجوة بتصفية ذهنك والبحث عن الاتجاه الذي تريد أن تسلكه في حياتك. يمكنك استكشاف بلدان مختلفة والسفر إلى أماكن مختلفة. يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الثقافات لتطهير ذوقك ولديك شعور واضح بالهدف.

اختر الدراسة أكثر

يعد السعي للحصول على وظيفة بعد الكلية اختيارًا طبيعيًا للخريجين. لكن التعلم لا يحتاج إلى التوقف. يمكنك التقدم بنفسك والارتقاء بنفسك من المنافسة بالذهاب إلى المدرسة العليا. سيساعدك الحصول على درجة الماجستير بالتأكيد في أي مهنة تختارها.

لا يجب أن تكون كلية الدراسات العليا باهظة الثمن دائمًا. يمكنك العثور على الكثير من برامج الدراسات العليا بأسعار معقولة. يمكنك حتى استخدام HONOR Magic4 Pro لقراءة الكتب وتحقيق المتطلبات.

متطوع

هناك خيار آخر يمكنك القيام به بعد التخرج من الكلية وهو التطوع. سيساعدك التطوع على عدم التركيز فقط على الجانب المالي للوظيفة. أنت تطور تقديرًا أعمق لكامل عملية التنظيم والغرض. من خلال التطوع ، ستعرف خصوصيات وعموميات ما يحدث داخل الشركة وما عليك القيام به للتعامل مع كل مهمة. يمكنك التطوع محليًا أو يمكنك السفر إلى الخارج لمساعدة المنظمات غير الربحية على تحقيق مهمتها والوصول إلى رؤيتها.

أشياء يجب القيام بها بعد التخرج من الكلية
أشياء يجب القيام بها بعد التخرج من الكلية

خاتمة

كل الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها بعد التخرج من الكلية يمكن أن تتراكم في أي وقت من الأوقات. عليك أن تسرع نفسك ولا تضع الكثير من العبء الذي يقع بالفعل على عاتقك. يجب عليك وضع قائمة بالأشياء التي يمكنك القيام بها على هاتفك مثل HONOR Magic4 Pro والتأكد من إعطاء الأولوية لما عليك القيام به أولاً. يمكنك فقط أن تفعل الكثير في يوم واحد. لا يمكنك إرضاء الجميع ولكن يمكنك التأكد من أنك تفعل ما تريد في حياتك.

أضف تعليق