نقل عفش الكويت | 4 أنواع مواد تغليف العفش والأغراض

نقل عفش الكويت، هي شركة من الشركات المميزة التي تقوم بنقل العفش وخدمات تنظيف قطع الأثاث والتغليف ونقل العفش من مكان لمكان في أي منطقة بالكويت، وهذه الشركة تستهدف المواطنين والمقيمين في الكويت وتقدم لهم الخدمات المميزة بأفضل الأسعار على الإطلاق والعروض والخصومات المميزة على جميع الخدمات، وسوف نتعرف على خدمات هذه الشركة وأفضل أنواع مواد التغليف لقطع الأثاث من خلال هذا المقال على موقع المجرة.

خدمات شركة نقل عفش الكويت

شركة نقل عفش الكويت تقدم العديد من خدمات نقل العفش، وخدمات تنظيف العفش من الغبار والأتربة والحشرات وغيرها بأفضل مواد التنظيف، لكن هذه الخدمات ليست الخدمات الوحيدة بل تقوم ببعض الخدمات الأخرى مثل:

  1. معاينة المكان الذي يتم نقل العفش والأغراض منه.
  2. تحديد السيارات التي تتم نقل هذا النوع من قطع الأثاث المنزلية.
  3. نقل العفش وتنزيله من الأدوار العليا بالأوناش الكهربائية الهيدروليكية المميزة المتطورة.
  4. يتم نقل عفش الكويت من مكان إلى مكان بسهولة عبر السيارات المتطورة المستوردة من الخارج والمجهزة بحاويات كاملة تعمل على تعبئة العفش وإيصاله بأمان لأي مكان مثل حولي – مبارك الكبير – الأحمدي – الجهراء – الفروانية وأحياء مدينة الكويت.

ومن ضمن هذه الخدمات تغليف العفش والأغراض بأفضل أنواع الخامات المستوردة والتي تناسب أنواع العفش وكافة الأحجام وتحافظ عليها من الخدوش والكسر والضياع خلال نقل عفش الكويت.

نقل عفش الكويت
نقل عفش الكويت

أنواع خامات تغليف شركة نقل عفش حولي  

شركة نقل حولي من الشركات المميزة التي تقدم أفضل أنواع خامات تغليف العفش المستوردة والتي لها فوائد عديدة خلال نقل عفش حولي، وهذه الفوائد مثل:

  • الحفاظ على العفش والأغراض من الأتربة والحشرات.
  • نقل العفش بأمان بدون خدوش أو كسر خاصة للأغراض القابلة للكسر.
  • مواد خام قوية تناسب جميع أنواع قطع الأثاث.
  • توفير شرائط لاصقة قوية تعمل على تثبيت الكراتين وأنواع تغليف شركة نقل عفش حولي بشكل جيد.

أما عن أفضل انواع مواد الخام المستخدمة في خدمة تغليف العفش في شركة عفش الكويت، فهي:

كراتين نقل العفش والأغراض

وهي عبارة عن كراتين ذات ورق مقوى، وهي لأنواع قطع الأثاث ذات الأوزان الثقيلة مثل الأجهزة الكهربائية – الثلاجات – الديب فريزر – المكيفات.

كما تُستعمل هذه الكراتين في تخزين وتعبئة وتغليف الزجاج والبراويز والأنتيكات غالية الثمن، حتى تحافظ عليها خلال عملية نقل عفش الكويت.

التغليف بأكياس البلاستيك المقوى

ثاني أنواع التغليف في شركة نقل عفش المنطقة العاشرة بالكويت، الأكياس البلاستيك القوي والذي يتم توفيره لتغليف الأغراض الهامة مثل:

  • الكتب.
  • الركنيات.
  • كراسي الصالون.
  • المراتب.
  • المخدات.
  • جميع أنواع البطاطين والمفروشات.

التغليف بالحقائب البلاستيكية

نوع آخر من انواع التغليف القوي المميز، وهو التغليف بالحقائب البلاستيكية، والذي له مزايا عديدة حيث يعزل العفش عن الغبار والاتربة خلال مرحلة نقل عفش الكويت، وهي لجميع أنواع قطع الأثاث الغالية.

حوامل كراتين

هذه الحوامل مزودة بأفضل الأشرطة اللاصقة التي تساعد على إحكام غلق الكراتين والأكياس المستخدمة في التغليف، وبالتالي تفيد في حماية العفش من الخدوش الصغيرة التي قد تلحق بها والكسور أو الضياع والتلف.

هذه الخدمات وأكثر تجدوها عند الاتصال على شركة نقل عفش رخيص بالكويت وحولي والمنطقة العاشرة والجهراء والأحمدي، والتي تقدم خدماتها بأفضل العروض والأسعار والخصومات المناسبة للجميع.

كما تقوم بدورها في المعاينة واستخدام أفضل أنواع المواد الخام في التغليف والأجهزة التي تحافظ على عملية نقل العفش والأغراض في مناطق الكويت المختلفة.

أضف تعليق