شركة نقل عفش

تعتبر شركة نقل عفش هي من أهم الشركات الموجودة الآن، حيث نجد أن الناس قد توسعت في بناء المنازل الجديدة، وبعدما يتم تجهيز المنزل فيضطر السكان إلى البحث عن سيارات نقل من أجل نقل الأثاث والمقتنيات الموجودة في المنزل القديم، وبالتالي لابد من اللجوء لشركة تعمل على فك وتغليف الأثاث من أجل نقله لمكان آخر، ومن ثم تركيبه، ومن المهم التعامل مع شركة معروفة وليس شركة مجهولة المصدر، وذلك من أجل الرجوع إليها إذا تأثر الأثاث بضرر ما وهذا ماسنعرفه على موقع المجرة.

خدمات شركة نقل عفش

تمتلك الشركة مجموعة من العاملين، يتميزون بالكفاءة العالية والخبرة في مجال الصيانة وإصلاح التالف من الأثاث، بالإضافة إلا أنهم يقومون بفك وتركيب الأثاث المراد نقله من مكان إلى آخر، كما أن للشركة العديد من الورش، التي بها مجموعة من أكفأ النجارين لإصلاح جميع أنواع الأثاث، فهم لديهم خبرة في جميع أنواع الأخشاب، كل تلك التخصصات تدل على أن الشركة هي شركة متكاملة.

فهي تعمل على نقل عفش من مكان إلى آخر وتصليح التلف من الأثاث، كما وضحنا بالإضافة إلى أنها لديها خبراء لفك التكييفات والأجهزة الكهربائية أيضاً، وبالتالي فهي شركة متكاملة بالفعل تهتم بالعفش، وتعمل على رشه جيداً ضد المبيدات الحشرية للحفاظ عليه من تآكل أجزاء معينة منه، ومع مرور الوقت فإنك سوف تدرك أهمية الشركة في الحفاظ على الأثاث وتعقيمه، بالإضافة إلى نقله من مكان إلى آخر، دون إحداث أي أضرار له.

شركة نقل عفش
شركة نقل عفش

نقل عفش وتخزينه

يوجد للشركة العديد من التخصصات منها نقل عفش وتوصيل كراتين،  كمان أن الشركة تحتوى على جميع المعدات المستخدمة في رفع الأثاث ونقل الأغراض على مدار 24 ساعة، يتم طلب نقل الأغراض من أي مكان إلى مكان آخر في جميع المحافظات.

حيث توفر الشركة شاحنات مجهزة بجميع الوسائل اللازمة لحماية الأغراض فهي تتميز بنقل الأثاث بجميع الأحجام، حيث يكون مقيد جداً في السيارة وذلك كي لا يتحرك أثناء النقل ويحدث به خدوش أو تشقق، تستخدم الشركة أحدث التقنيات كي تقوم بنقل العفش وفك وتركيبه بالإضافة إلى تغليفه تغليف محكم.

كما يتواجد بها مجموعة من الشاحنات المتخصصة في توصيل كراتين لجميع محافظات بجميع الأحجام، يوجد في الشركة كل أنواع الشاحنات المغلقة، والتي تتنوع أحجامها، يكون لديها إمكانية حمل وتخزين العفش بالإضافة إلى نقل جميع الأغراض، يتم الإتفاق على الأثاث قبل نقله، وذلك لإختيار السيارة التي سوف تستوعب هذا العفش.

شركة نقل الأثاث

الشركة تعمل على نقل جميع المنقولات بجميع الأحجام، شركة نقل عفش فهي تتخصص في النقل والتغليف وإعادة التركيب والفك وتوصيل كراتين، كما أنها تقدم لك مجموعة من خدمات الدعم الفني لإصلاح أي مشاكل تتواجد لديك في العفش نفسه، يتوفر لديها جميع أنواع مواد التعبئة والتغليف، فهي تتضمن قوة عاملة متميزة، والذين تم تدريبهم على برامج دولية في النقل الإحترافي، كما يتواجد بها نجار يقوم بتركيب جميع أنواع الأخشاب، وفني للتكييفات من أجل الفك والتركيب عند الوصول بالعفش إلى المكان المراد توصيله إليه.

يتم رفع الأثاث إلى أعلى الطوابق، حيث تمتلك الشركة أجهزة للقيام بذلك، يتم استقبال الاستفسارات والاتصالات على مدار 24 ساعة من اليوم، حيث يوجد قسم خاص بخدمة العملاء.

في الختام، شركات النقل لا يمكن الاستغناء عنها في نقل جميع الأغراض في جميع المحافظات، وبالتالي يمكنك نقل الأثاث في أي وقت، عليك فقط التواصل معهم والاتفاق على عميلة النقل.

أضف تعليق