أفضل مكواة فرد بروتين للشعر في مصر 2023

إن فرصتك للحصول على شعر ناعم ومسترسل أصبحت حقيقية بامتلاك أفضل مكواة فرد بروتين للشعر 2023، قديمًا قبل ظهور الإنترنت ومعرفة كيفية إصلاح الشعر فوريًا باستخدام المكواة، كانت كل فتاة تظن أن شعر المشاهير طبيعي بهذه الكثافة وهذا الطول والانسيابية لكن مع الوقت أصبحت الفكرة واضحة إن السبب في كل هذا هي مكواة شعر تورنيدو الأداة التي ستعدل لك على شكل إطلالة شعرك، وستجعلك تقابلين ضيوفك وأنت في كامل أناقتك بدون إحراج لأن استعمال المكواة سهل للغاية وفي خلال ساعة أو ساعتين على الأكثر ستكوني قادرة على تحسين ملمس شعرك وقوامه بدون أي زيوت أو مواد كيميائية. في سطور هذا المقال على موقع المجرة سنوضح لك مواصفات مكواة شعر تورنيدو التي تم التوصية بشراءها.

مكواة فرد بروتين للشعر
مكواة فرد بروتين للشعر

أفضل مكواة فرد بروتين للشعر في مصر 2023

إذا كنت جاهزة لعمل جلسة علاجية لشعرك بالبروتين فيجب أن تعرفي أنك في حاجة إلى مكواة شعر عالية الجودة لعمل هذا التطبيق، حتى تتخلصي من تموجات الشعر الشديدة والملمس المجعد الغير مرغوب به لتحصلي على تغيير شامل وفريد لشعرك يظل معك لفترة طويلة من الزمن. وفيم يلي سنوضح لك أبرز مزايا مكواة شعر تورنيدو التي ستكون ملائمة لعمليات التصفيف لأي نوع شعر:

  • توفر سخونة عالية جدًا وهذا دليل على كفاءتها العالية في كوي الشعر، لأن العملاء يبحثون عن المكواة التي توفر أكبر قدر من الحرارة ليكون الفرد قويًا وجيدًا، ومثل هذا النوع يكون مطلوب في مراكز تصفيف الشعر وصالونات الحلاقة والتجميل.
  • المكواة لها علبه مصممة من الداخل بشكل جيد يحافظ على السلك الخاص بها بحيث لا يتعرض للثني المكثف الذي يؤدي فيما بعد لتلف سلك التوصيل، وهذا يضمن لك بقاء المكواة في حالة جيدة لاستعمالها لأطول فترة ممكنة بدون أي أعطال.
  • المكواة يمكن للمبتدئين في مجال تصفيف الشعر استخدامها بكل سهولة، فأهم خطوة لتشغيل المكواة هي وضع السلك المتصل بنهايتها في الكهرباء والبدء باستعمال مشط شعر ذو اسنان رفيعة لتقسيم الشعر إلى أقسام كثيرة، ومن ثم الضغط بالمكواة على كل خصلة لدقيقة حتى تقومي بفرد الشعر بالدرجة التي ترغبينها.
  • المكواة خفيفة سهلة الحمل ولا تحتاج إلى مساعدة في تشغيلها أو استخدامها.
  • التوزيع الحراري لمكواة تورنيدو متجانس والسبب أنها مصنوعة من أجود أنواع السيراميك الذي لا يلتصق بالشعر ولا يقوم بشده وتقطيعه كما يحدث في المكواة التقليدية.
  • مكواه تورنيدو جولد لها ذر يوجد له اتجاهين سحب أحدهما لتشغيل المكواة on والآخر لقفل المكواة off، يمكنك التحكم في هذا الذر للاستخدام السلس والمريح للمكواة.
  • يمكنك أن تتعرفي على درجات الحرارة التي وصلت إليها المكواة ويمكنك التحكم أيضًا في عامل السرعة من خلال شاشة ديجيتال متوفرة في مكواة تورنيدو.
  • حتى وإن طالت فترة استخدامك لمكواة شعر تورنيدو لا بأس هذا لن يتسبب في إهدار الحرارة، لأن من أبرز خصائص المكواة هي ميزة الفصل التلقائي كما يوجد جهاز إنذار صغير بالمكواة ليخبرك بوقت الفصل وهو في الغالب يكون بعد ساعة من الاستعمال.
  • المكواة مصممة بطريقة حريصة للغاية وآمنة للاستعمال، فهي مزودة بمقابض ومقاطع عازلة بحيث لا تنتقل الحرارة من الأجزاء المعدنية في المكواة إلى منطقة اللمس بالهيكل الخارجي، حتى لا تحترق أيادي مصففين الشعر ويكون التحكم في استخدام المكواة جيد.
  • لن تنتظر كثيرًا حتى يتم شحن مكواتك بدرجة الحرارة المطلوبة، لأنها ستكون جاهزة لفرد الشعر فقط في غضون 7 ث.
  • سعر مكواة تورنيدو رخيص مقارنة بالماركات الباهظة مثل كومتيل وميناتا، فقد وصل سعرها هذا العام إلى 1490 ج.

أضف تعليق