فروع دبنهامز في السعودية | تعرف على عناوين وأرقام أفضل 7 فروع مستحضرات التجميل

فروع دبنهامز في السعودية، أحد الفروع لمحلات دبنهامز الشهيرة، والتي تأسست في المملكة المتحدة وأصبحت أشهر العلامات التجارية الإنجليزية في مجال الملابس ومستحضرات التجميل، وانتشرت هذه العلامة في العديد من بلدان العالم، من ضمنها بلدان عربية مثل المملكة العربية السعودية، لذلك تعتبر فروع دبنهامز في السعودية من الأمور الضرورية لمعرفتها بالنسبة للمواطنين الراغبين في تسوق مستحضرات التجميل والملابس بأنواعها، وسوف نتعرف على مزيد من هذه الفروع حيث العناوين وأرقام الهواتف لها من خلال موقع المجرة.

فروع دبنهامز في السعودية

شركة دبنهامز Debenhams الإنجليزية، تأسست في عام 1778م في مدينة لندن العاصمة البريطانية، وتعتبر من أعرق العلامات التجارية الإنجليزية، في مجال مستحضرات التجميل والمفروشات والملابس العالمية.

انتشرت علامة Debenhams في العديد من البلدان، حتى صارت في السنوات الأخيرة أحد العلامات التجارية الموثوق بها والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، ومن ضمنها بالفعل فروع دبنهامز في السعودية.

تعتبر فروع دبنهامز في السعودية، من الفروع المنتشرة في البلدان العربية، حيث توجد في العديد من البلدان من بينها الكويت والمملكة العربية السعودي، هذا بالإضافة إلى بلدان أخرى عبر 160 فرع حول العالم.

أما فروع دبنهامز في السعودية، سوف نتعرف عليها من خلال هذه القائمة:

  1. فرع دبنهامز غرناطة مول – داخل مول غرناطة الدور الأرضي والعلوي – بوابة 3 ويمين البوابة المركزية مول – الرياض – هاتف رقم 966115109788.
  2. فرع دبنهامز الرياض جاليري – داخل مول الرياض جاليري – الدور الأرضي – بوابة رقم 3 – هاتف رقم 966115101283.
  3. فرع دبنهامز الرياض بارك- داخل مول الرياض بارك بالقرب من كارفور الرياض – هاتف رقم 966115200412.
  4. فرع دبنهامز الدمام – داخل مول العثيم التجاري – الدور الأول والثاني – الدخول من بوابة رقم 2 – مدينة الدمام – هاتف رقم 966136678537.
  5. فرع دبنهامز رد سي جدة: داخل مول رد سي البحر الأحمر جدة – الدور الأرضي والأول من بوابة 3 – هاتف رقم 966122617461.
  6. فرع دبنهامز مول التحلية جدة: داخل مول التحلية – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز – حي الروضة جدة – هاتف رقم 966122327868.
  7. فرع دبنهامز مركز ابن حمدان التجاري – داخل مركز بن حمدان التجاري – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز – جدة – هاتف رقم 966122327880.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: فروع ماك في السعودية | أفضل محلات مستحضرات تجميل في المملكة 2022

فروع دبنهامز في السعودية
فروع دبنهامز في السعودية

منتجات دبنهامز في السعودية

بعد ما تعرفنا على أهم فروع دبنهامز في السعودية، فن هناك العديد من منتجات دبنهامز في السعودية لاقت إعجاب الجميع، خاصة من عشاق الملابس الرجالي والنسائي العصرية، ومستحضرات التجميل ذات الجودة العالية.

وهذه بعض من منتجات فروع دبنهامز في السعودية:

  • منتجات الملابس النسائية مثل الجينز – البلوزات – القطع المتناسقة  والتنانير والافرولات وملابس النوم النسائية – الأحذية النسائية.
  • منتجات الملابس الرجالي من دبنهامز: توجد العديد من منتجات دبنهامز الرجالية المتميزة، وهذه المنتجات هي: القمصان – الجينز – البلوزات – البنطلونات – الجوارب وكلها منتجات من علامة دبنهامز الأصلية.
  • منتجات دبنهامز لمستحضرات التجميل: هذه المنتجات مميزة وجميعها تساعد المرأة على الحصول بإطلالة ساحرة مميزة طوال الوقت، وهذه المنتجات مثل المكياج ومنتجات العناية بالبشرة و عطور النساء والرجال وكريمات الأساس ومكياج الشفاه وماسكات الوجه.
فروع دبنهامز في السعودية
فروع دبنهامز في السعودية

هذه كانت أهم فروع دبنهامز في السعودية، والمنتجات المميزة التي تعرضها سواء كانت المنتجات مستحضرات تجميل أو ملابس رجالي ونسائي.

ولمزيد من فروع محلات مستحضرات التجميل في السعودية، تابع مقالات المجرة.

أضف تعليق