أنواع عزل الأسطح

تعد عملية عزل الأسطح هي واحدة من أهم الأمور التي شاع استخدامها في الوقت الحالي وخاصة بعدما بدأ بعض الأشخاص في زراعة الأسطح والاستفادة منها أو لحماية الأسطح من الأمطار ودرجات الحرارة العالية أو الرطوبة وأشعة الشمس وغيرها العديد من التغيرات المناخية التي من الممكن أن تؤثر تأثير سلبي على الأسطح.

فقد يساعد عزل الأسطح في حماية الأسطح من التسريب الحراري والتسريب المائي والتسريب الصوتي وغيرها العديد من التسريبات الأخرى كما أنه يساعد في انخفاض مستوى الطاقة الكهربائية حيث أنه لا يكون هناك حاجة لتشغيل المراوح والتكيفات بشكل كبير عند عزل الأسطح، وقد يساعد عزل الأسطح أيضًا في التخلص من الحشرات التي تظهر نتيجة التسريب المائي وكذلك التخلص من مظاهر الرطوبة والعفن وتقليل معدلات تآكل وانهيار المبنى وتقليل التلوث الضوضائي وغيرها العديد من العوامل الأخرى التي يساعد عزل الأسطح في التخلص منها وسنتعرف في مقالنا اليوم على المزيد من المعلومات من خلال موقع المجرة.

شركة عزل أسطح أبها

تحرص شركة عزل أسطح أبها في تقديم أفضل أنواع خدمات عزل الأسطح لعملائها سواء العزل المائي أو العزل الحراري أو العزل الصوتي وذلك على حسب رغبة العميل وعلى حسب احتياجاتهم فالعزل المائي يتم استخدامه في أسطح المباني لحماية الأسطح من تسريبات المياه المختلفة سواء الناتجة من تسريبات الخزانات أو تسريبات بالوعات الحمامات أو المطابخ أو سقوط الأمطار في فصل الشتاء أو أي عوامل أخرى.

وقد يتم العزل المائي باستخدام أفضل مواد العزل العالية الجودة ومن أهمها مادة الابيوكسي التي تعد من أهم وأقوى مواد العزل التي يفضل استخدامها عند عزل الأسطح من المياه.

وقد تستخدم شركة عزل أسطح أبها العزل الحراري أيضًا في حالة الحاجة لعزل الأسطح من أشعة الشمس الحارقة ودرجات الحرارة المباشرة وذلك من خلال استخدام ألواح العزل التي تتميز بخلوها من أي فجوات مما يساعد على إتمام العزل بأفضل أداء ممكن.

ومن أهم أنواع العزل أيضًا التي تستخدمها شركة عزل أسطح أبها هو العزل الصوتي والذي يفضل استخدامه عدد كبير من العملاء للحفاظ على الخصوصية من خلال منع خروج الصوت للخارج وعدم دخوله للداخل ولمنع الازعاج والضوضاء أيضًا.

عزل الأسطح
عزل الأسطح

شركة عزل أسطح خميس مشيط

تتميز شركة عزل أسطح خميس مشيط بأنها تقدم أفضل أنواع العزل لعملائها وذلك لحماية الأسطح من تسريبات المياه التي من الممكن أن تتسبب في أضرار عديدة، لذلك فقد يفضل عدد كبير من الأشخاص للاستعانة بشركة عزل أسطح خميس مشيط لكي تقوم بعزل الأسطح حيث أن له فوائد عديدة من أهمها ما يلي:-

  • يساعد في حماية المبنى من تسريبات المياه التي من الممكن أن تؤدي إلى تدميره مع مرور الوقت.
  • منع حدوث التشققات والشروخ في سقف المبني والتي تؤدي إلى تشوه شكل المبنى أو انهياره في بعض الأحيان.
  • يساعد عزل الأسطح في عدم ظهور الحشرات والتي تنتج بسبب الرطوبة التي تظهر بسبب اختراق المياه.
  • حماية الأنابيب من العديد من المشاكل التي تتعرض لها نتيجة تسريب المياه.
  • حماية المبنى من درجات الحرارة العالية التي قد ينتج عنها شروخ وتشقق في السطح.
  • يحافظ العزل على الخصوصية ويساعد في الحماية من الضوضاء والحفاظ على الهدوء.
  • حماية المنزل من التأكل.

شركة عزل خزانات حفر الباطن

تستخدم شركة عزل خزانات حفر الباطن أجود أنواع مواد عزل الخزانات وتسريب المياه ومن أهمها ما يلي:-

  • مادة عزل البينترون والتي تتسم بمرونتها وسهولة فردها وتطبيقها وهي مادة كيميائية قوية تتكون من خليط الاسمنتات التي يتم خلطها بالماء ومادة الكوارتز.
  • مادة الابيوكسي والتي تتميز بسهولة إذابتها لذلك فهي تستخدم لعزل الخزانات من الداخل حيث أنها تعد طبقة حماية متصلة لذلك فهي لا تترك أي مجال لوجود فراغات بينها مما جعلها من أفضل مواد العزل التي يمكن استخدامها لعزل الخزانات.

أضف تعليق