شركة تشطيبات وديكور | 5 خدمات تقدمها أهم شركة تصميم داخلي في مصر

شركة تشطيبات وديكور في مصر، تقوم بأهم الخدمات، هي من أهم الشركات التي يبحث عنها من يريد عمل تشطيبات وديكورات لشقته أو مكتبه أو شركته، بأفضل التصميمات الداخلية والخارجية وتوفيره بأفضل وأحدث أنظمة المنازل الذكية، وسوف نتعرف على أفضل شركة تصميم داخلي في مصر من خلال موقع المجرة.

مزايا وخدمات أفضل شركة تشطيبات وديكور في مصر

شركة ديكور مصر هي شركة تصميم داخلي في مصر، التي تقوم بالتشطيبات الداخلية، ووضع التصميمات المناسبة في داخل المنزل أو المكان الذي يتم تشطيبه وخارجياً، ليظهر بالمظهر اللائق والمناسب بالنسبة للعميل.

لذلك فإن البحث عن شركة تشطيبات وديكور في مصر، من الأمور الضرورية، والتي يفضلها كثير من العملاء الذين يبحثون أيضاً عن الذوق الرفيع، والعمل المبدع في التصميمات الداخلية والخارجية.

لذلك هناك العديد من الخدمات التي يجب على العميل التأكد منها للحصول على أعلى مستوى من الجودة والراحة والرفاهية التي ينتظرها لتكون جزءًا من منزله، وسوف نتعرف على أهم خدمات شركة تصميم داخلي في مصر من خلال النقاط التالية:

خدمة التصميم الداخلي

خدمة التصميم الداخلي من شركة ديكور مصر التي تعتبر أفضل شركة تشطيبات وديكور في مصر، خدمة مميزة لأنها تتميز بــ:

  1. تنفيذ التصميم بأحدث أجهزة التصميم.
  2. اختيارات متنوعة تناسب ذوق العملاء.
  3. تصميمات مميزة خاصة للفلل والشقق الدبلوكس والكلاسيكية والمودرن.
  4. تحديد الديكورات المناسبة لكل شقة حسب اختيار العميل والاتفاق معه على ما يناسبه من خطوط وألوان من ديكور مصر أهم شركة تصميم داخلي في مصر
شركة تشطيبات وديكور
شركة تشطيبات وديكور

خدمة التصميمات خارجية

التصميمات الخارجية في شركة ديكور مصر أفضل شركة تشطيبات وديكور في مصر، تعكس ذوق وشخصية العملاء، كما أنه يمنح للمنزل هوية بصرية رائعة ومميزة في الخطوط والألوان.

لذلك تقوم الشركة بتحديد الديكور الخارجي المناسب مع الإضاءة، مع امتزاج إضاءة مميزة مع الديكورات والألوان المختلفة، وكأننا أمام قطعة فنية رائعة.

خدمات تشطيبات وديكور

شركة ديكور مصر تعتبر أفضل شركة تشطيبات وديكور، حيث تقوم بــ خطوات عدة لتسليم الشقق بعد التشطيبات والديكورات بأفضل جودة، مثل:

  • المعاينة المبدئية.
  • تحديد الديكورات المناسبة.
  • تحديد الميزانية.
  • تحديد المواد الخام لجميع التشطيبات.
  • المتابعة لسير العمل حتى تسليم الشقة على المفتاح للعميل.

هذه الخطوات لا توجد في أي شركة تشطيبات وديكور إلا الشركات التي تراعي المعايير العالمية، وأنماط الديكور العالمي، والكفاءة والخبرة من المتخصصين سواء المهندسين أو الفنيين حتى التأكد من كفاءة مستوى التشطيب الداخلي والخارجي.

تزويد المنزل بأدوات ذكية

شركة ديكور مصر ليست كأي شركة تشطيبات وديكور، بل تقوم بتزويد منزلك بشتى أنواع أدوات المنزل الذكي مثل الإضاءة الذكية، وأدوات أمان وخصوصية تحمي المنزل من السرقة والحريق لا قدر الله.

كما تعمل الشركة على توفير أفضل أنواع أدوات التحكم في المياه والغاز وأجهزة التبريد والتكييف المنزلية والتحكم فيها عن بعد عبر تطبيقات ذكية.

باقات التشطيبات و الديكورات

كثير من العملاء يبحثون عن تشطيب شقق بالتقسيط، وهنا يمكنك اختيار ديكور مصر أفضل شركة تشطيبات وديكور في مصر تقدم باقات التقسيط المناسبة لكل عميل للاختيار من بينها.

هذه الباقات تختلف في الأسعار والخدمات سواء خدمات تشطيبات وديكور أو خدمات الإضاءة والديكورات الداخلية والخارجية وذلك حسب سعر المتر المناسب لكل عميل على حدة.

شركة تشطيبات وديكور
شركة تشطيبات وديكور

تعرفنا في السطور السابقة على مزايا شركة ديكور مصر، وهي شركة تشطيبات وديكور مبدعة في مجالها مما جعلها أفضل شركة تصميم داخلي في مصر، ولمزيد من مقالات الديكورات المنزلية، تابع مقالاتنا على موقع المجرة.

أضف تعليق