نصائح هامة قبل القيام بشراء حذاء طبي | أماكن بيع الأحذية الطبية 2023

يفضل الكثير من المستخدمين القيام بشراء حذاء طبي وعلى اختلاف أشكال وأنواع الأحذية الطبية فهناك بالضرورة حذاء طبي مناسب لكل مستخدم وسواء كان يعاني من علة ما تستلزم ضرورة ارتداؤه للحذاء الطبي أو أنه يقتنيه لمجرد الإحساس بالراحة أثناء السير وممارسة الأنشطة الحياتية اليومية. فإنه يجب مراعاة العديد من النقاط الهامة قبل القيام بشراء أي حذاء طبي.

شركة جلوبال ميديكال – أفضل أماكن بيع حذاء طبي في مصر

تعتبر جلوبال ميديكال من أفضل الشركات التي تقوم بتقديم حذاء طبي لضمان أفضل مستوى من حماية القدم عند القيام بالأنشطة اليومية من حركات أو مشي وهو الأمر الذي يوفر المزيد من الإحساس بالراحة وتقليل الشعور بالتوتر والألم والإجهاد ويرجع ذلك لوجود طبقة من السيليكون بداخل الأحذية الطبية المقدمة من جلوبال ميديكال والذي يقوم بامتصاص الصدمات وتقليل حدة الاحتكاك بداخل الحذاء الطبي.

حذاء طبي للمشي
حذاء طبي للمشي

ما هي أسباب ضرورة القيام باستخدام حذاء طبي

بعد أن تعرفنا على شركة جلوبال ميديكال أفضل مكان بيع حذاء طبي في مصر نتعرف على النصيحة التي تقدمها لنا شركة جلوبال ميديكال للتعرف على أهم مميزات الأحذية الطبية

  • عند قيامك باستخدام الأحذية الطبية ستشعر بتوفير المزيد من إحساس الراحة ليس للقدم فحسب وإنما لسائر الجسم فهو إن كان سيوفر الحركة المريحة فإن ذلك سيجعل الجسم يتجنب آلاف الساق والظهر والأكتاف فضلا عن حماية مرضي القدم السكري بالتحديد من التقرحات في القدم والتي لا تشفي بسهولة ويكون لها أحيانا عواقب وخيمة.
  • يجب الابتعاد نهائيا عن الأحذية ذات الكعب العالي نظرا لما ينطوي استخدامها من العديد من الأضرار للقدم حيث إنها تكون ضيقة من الأمام بشكل كبير مما يسبب عدم الراحة لأصابع القدمين كما أن ارتفاع الكعب يؤدي بشكل كبير إلى إصابات الظهر بنسبة كبيرة بين من يقومون باستخدام الكعب العالي واستنادا على ذلك لا يجب نهائيا الاعتماد على الشكل الخاص بالحذاء فقط والبحث عن الحذاء الأكثر راحة لتجنب المشاكل الصحية في المستقبل.
  • قيامك بشراء الحذاء الطبي لا يقتصر فقط على كونك من الرياضيين أو مرضي القدم السكري فحسب بل أصبح الآن المصطلح اشمل واعم ويشمل كافة فئات المستخدمين ويرجع ذلك أنه باستخدامك للأحذية الطبية فإنك تقوم بحماية جسمك بالكامل وليس القدم فقط.
حذاء طبي لمرضى القدم السكري
حذاء طبي لمرضى القدم السكري

النصائح الواجب اتباعها أثناء القيام بشراء حذاء طبي

قبل القيام بشراء حذاء طبي يجب عليك الالتزام بهذه النصائح الضرورية والمقدمة من شركة جلوبال ميديكال قبل اقتناء الحذاء الطبي 

  • لا يجب عليك اقتناء حذاء طبي تنبعث منه رائحة الكاوتشوك المعروفة حيث إن انبعاث الروائح مثل تلك تدل على أن الحذاء ليس طبيا على الإطلاق وأن الجلد المستخدم في التصنيع ليس طبيا أيضا.
  • عليك بعد التأكد من عدم وجود روائح بالقيام بثني الحذاء عدة مرات فإن كان الحذاء سليم فإنه سيعود إلى وضعه السابق لحظيا أو بعد عدة ثواني. أما إن كان حذاء مقلد أو مصنوع من مواد غير طبية فإنه سيعود إلى وضعه السابق في خلال فترة تتراوح ما بين دقيقة كاملة إلى عدة دقائق. ويعود ذلك إلى شدة مرونة مادة السيليكون الطبي والتي يتم تصنيع الحذاء منها.
  • يحتوي أي حذاء طبي على وسائد هوائية تعمل على تهوية الحذاء من الداخل لمنع التعرق أثناء ارتداء الحذاء ولهذا يجب التأكد من وجود هذه الوسائد الهوائية كما يجب التأكد من أن الحذاء الطبي خفيف الوزن ولعل تلك هي أهم ميزة في أي حذاء طبي.
  • يمتلك بعض الأشخاص قياسا اكبر للقدم اليمني مقارنة بالقدم اليسرى ولذلك يجب القيام بقياس كلتا الفردتين للتأكد من ملائمتهما للقدمين وتمام التأكد من الإحساس بالراحة.
  • في حالات تورم القدمين ينبغي اختيار الحذاء الطبي المناسب لحجم القدم أثناء التورم وذلك منعا لقيام الحذاء بالضغط على القدم المتورمة والأصابع بداخل الحذاء.
  • تختلف قياسات الأحذية المعتادة عن قياسات الحذاء الطبي لذلك يجب التأكد من المقاس عن طريق ارتداء الحذاء وليس عن طريق إخبار البائع عن المقاس فقط

وفي النهاية ندعوكم لزيارة موقع المركز العالمي الطبي الرسمي للتعرف على المزيد من المعلومات حول أماكن بيع الحذاء الطبي والنصائح الواجب اتباعها قبل شراء حذاء طبي.

أضف تعليق