خدمة كمل سوا | 9 مزايا لهذه الخدمة المميزة من شركة الاتصالات السعودية

خدمة كمل سوا، التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية ضمن خدماتها المميزة تعتبر من الخدمات الهامة والضرورية والتي لها مزايا عدة، حيث تعتبر من الخدمات الإضافية التي يسأل عنها العملاء وسوف نتعرف على العديد من المعلومات حول مزايا خدمة كمل، وكذلك الغاء خدمة كمل سوا للعملاء الراغبين في ذلك، وذلك من خلال سطور هذا المقال من موقع المجرة.

خدمة كمل سوا | مزايا عديدة لها تجعلها من أفضل الخدمات للاتصالات السعودية

تعتبر شركة الاتصالات السعودية من أهم الشركات في عالم الاتصالات والإنترنت، هذه الشركة منذ انطلاقها في المملكة العربية السعودية، وهي تقدم العديد من الخدمات المميزة، ومنها خدمة كمل والتي تعتبر من أهم خدمات الشركة الإضافية.

يمكنك – عزيزي العميل – الراغب في الاشتراك في باقات سوا الاشتراك فيها، والاستمتاع بكافة الخدمات الإضافية حول هذه الباقات، ومنها بالطبع خدمة كمل سوا والتي يمكنك معرفة مزاياها من خلال النقاط التالية:

  1. خدمة كمل سوا من الخدمات التي تتيح للعملاء إجراء مكالمات محلية لجميع المناطق في المملكة العربية السعودية ضمن نطاق شبكة سوا، هذا بخلاف التغطية المتكاملة والمثالية للشبكة، بحيث يمكنك إجراء كافة المكالمات المحلية لأرقام سوا دون تقطيع.
  2. بمجرد الاشتراك في خدمة كمل سوا، يمكنك الحصول على رصيد بقيمة 5.50 ريال سعودي، أو ما يقابل 10 دقائق محلية، على أن يكون هذا الاشتراك بمجرد نفاد الرصيد الأصلي في الباقة المُشترك فيها من قبل في سوا.
  3. يجب أن يصل رصيد العميل في الباقة المشترك فيها في شريحة سوا السعودية إلى صفر من أجل الاشتراك في هذه الخدمة المميزة، وبالتالي يمكنك الاستفادة منها برصيد إضافي لحين إعادة شحن سوا مرة أخرى.
  4. تُخصم قيمة الاشتراك في هذه الخدمة بعد إعادة الشحن مرة أخرى، حيث يتم خصم رسوم هذه الخدمة، وبالتالي تنتهي هذه الخدمة تلقائياً أو عند الغاء خدمة كمل.
  5. طريقة الاشتراك في هذه الخدمة سهلة للغاية، هذا إلى جانب إمكانية الغاء خدمة كمل سوا التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل بعد قليل.
  6. يمكن الاستفادة من خدمة تحويل الرصيد في سوا عبر هذه الخدمة، حيث يتم خصم الرصيد الإضافي من قيمة تحويل الرصيد، لذلك تعتبر من الخدمات المميزة.
  7. لا توجد رسوم إضافية عند الاشتراك في هذه الخدمة أو عند الإلغاء، ولكن يتم خصم الرصيد الإضافي بعد الرصيد مرة أخرى عند إعادة شحن البطاقة، أو عند القيام بتحويل الرصيد إلى الشريحة الخاصة بالعميل من رقم سوا آخر.
  8. خدمة كمل سواء يمكن الاستفادة منها عند حاجة العميل لإجراء مكالمة ضرورية طارئة أو تكملة مكالمة هامة بعد نفاد الرصيد الأصلي.
  9. هذه الخدمة متوفرة لجميع عملاء باقات سوا، فلا توجد عوائق أو تقييد لبعض العملاء من أجل الحصول على خدمات كمل سوا.

هذه المزايا جعلت العملاء في باقات سوا يسألون عنها من أجل الاستفادة من جميع هذه المزايا، وسوف نتعرف على طريقة الاشتراك وتفعيل هذه الخدمة في حالة رغبة العملاء الحصول على هذه المزايا.

اقرأ أيضاً على موقع المجرة: طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون رقم الهوية

خدمة كمل سوا
خدمة كمل سوا

طريقة تفعيل الاشتراك في خدمة كمل سوا

أتاحت شركة الاتصالات السعودية سوا، طريقة سهلة للغاية من أجل الاشتراك والتفعيل لهذه الخدمة، وسوف نتعرف على خطوات التفعيل من خلال النقاط التالية.

  • افتح أيقونة الرسائل النصية القصيرة.
  • في رسالة جديدة اكتب هذا الرقم: 1055
  • ارسل إلى رقم خدمة كمل سوا وهو 900
  • الضغط على إرسال من رقم شريحة سوا الموجودة في الهاتف.
  • انتظر رسالة نصية قصيرة مُقابلة من رقم الخدمة بعد ثوانٍ معدودة، تؤكد نجاح عملية الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة.

بعد التفعيل يمكنك الاستفادة من مزايا هذه الخدمة، على أن تنطبق شروط استخدام هذه الخدمة، ومنها بالطبع نفاد رصيد الباقات المختلفة في شريحة سوا المشترك فيها العميل من قبل.

وكما تعرفنا على طريقة تفعيل هذه الخدمة، توجد أيضاً طريقة الإلغاء، والتي سوف نتعرف عليها من خلال السطور القليلة القادمة.

كيفية الغاء خدمة كمل سوا

أتاحت شركة الاتصالات السعودية stc سوا طريقة الغاء خدمة كمل للعملاء الراغبين في الغاء هذه الخدمة، حيث يوجد العديد من العملاء لا يريدون الاستمرار في هذه الخدمة، وذلك لأن هذه الخدمة تقوم بخصم الرصيد بعد إعادة الشحن مرة أخرى.

كما لا يرغب العملاء في استخدام مزايا هذه الخدمة، ويريدون إعادة شحن بطاقة سوا مباشرةً بعد نفاد الرصيد الأصلي لباقة المكالمات، وإلى هؤلاء يمكنهم الغاء هذه الخدمة عبر الخطوات التالية:

  • فتح أيقونة الرسائل النصية القصيرة في الهاتف المحمول.
  • كتابة الرقم 1056 في رسالة جديدة.
  • إرسال الرسالة إلى رقم الخدمة وهو 900 والضغط على إرسال.
  • انتظار رسالة نصية قصيرة مُقابلة بها تأكيد الغاء خدمة كمل من سوا السعودية.
خدمة كمل سوا
خدمة كمل سوا

اقرأ أيضاً على موقع المجرة: شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم | باقات نت سوا

هذه كانت طريقة الاشتراك والتفعيل، وكذلك طريقة الغاء الخدمة من سوا، ويمكنك معرفة مزيد من المعلومات حول خدمة كمل سوا عبر الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية سوا من هنا.

في ختام هذا المقال، الذي تحدثنا فيه عن خدمة كمل، فقد تعرفنا على العديد من المعلومات والمزايا الهامة لهذه الخدمة الهامة التي يبحث عنها العملاء، ولمزيد من خدمات شركة الاتصالات السعودية سوا، يمكنكم قراءة مقالات خدمات هذه الشركة على موقع المجرة.

أضف تعليق