اشتراك حياك 3 ريال لا محدود | تعرف على المزايا وطريقة الاشتراك والتفعيل

اشتراك حياك 3 ريال لا محدود، من الباقات المميزة من عمانتل، وهي الشركة العُمانية الأولى في الاتصالات وعالم الإنترنت، هذه الباقة لها مزايا عديدة عند الاشتراك، حيث يمكنك الاستفادة من مكالمات بلا حدود وكذلك بيانات إنترنت سريعة ذات تغطية شاملة ومزايا أخرى، وسوف نتعرف على طريقة اشتراك باقة حياك 3 ريال، وطريقة التفعيل وغيرها من التفاصيل الأخرى في موقع المجرة.

طريقة اشتراك حياك 3 ريال لا محدود

اشتراك حياك 3 ريال لمدة شهر من الخدمات التي تقدمها عمانتل والتي تعتبر الشركة الأولى في سلطنة عُمان التي تقدم خدمات الاتصالات والمكالمات داخل السلطنة وخارجها بتغطية شاملة وخدمات إضافية مميزة، هذا بالإضافة إلى البيانات أو خدمات الإنترنت.

ومن الباقات المميزة من عمانتل، باقات حياك الجديدة ومنها باقة 3 ريال، والتي دائماً ما يسأل العملاء المشتركين عن طريقة اشتراك حياك 3 ريال لا محدود والتي نتعرف على طريقة الاشتراك في الباقة من خلال الخطوات التالية:

  1. أتاحت شركة عمانتل طريقة الاشتراك في باقة حياك 3 ريال عبر استخدام الكود التالي: *141*3#
  2. يتم الاتصال على الكود السابق من أيقونة الاتصال في الهاتف الجوال.
  3. تظهر رسالة نصية قصيرة بها العديد من التفاصيل للاشتراك، وهذه الرسالة لتأكيد الاشتراك.
  4. اشتراك 3 ريال حياك يمنح العميل بعد هذه الخطوات السابقة 1 جيجابايت إنترنت لا محدود شهرياً ومزايا أخرى إضافية مثل معرفة الرصيد وغيرها من الخدمات.

كيفية معرفة الرصيد في باقة حياك 3 ريال

بعد ما تعرفنا على طريقة اشتراك حياك 3 ريال لا محدود من عمانتل، فإن هناك العديد من الخدمات الإضافية الأخرى، ومنها إمكانية العميل المشترك في هذه الباقة، معرفة الرصيد وذلك لإعادة الشحن واستمرار الخدمات.

أما عن كيفية الاستعلام عن الرصيد، فيتم عبر الخطوات التالية:

  • فتح أيقونة الاتصال في الهاتف الجوال للعميل.
  • الاتصال على كود معرفة الرصيد وهو: *141*3*0#
  • يجب الاتصال من شريحة عمانتل المُراد معرفة الرصيد الشهري وما تبقى منها.
  • تظهر رسالة بها جميع التفاصيل الخاصة بالرصيد.

طريقة اشتراك حياك 3 ريال لا محدود الأسبوعية

باقة أخرى وهي باقة 3 ريال لا محدود الأسبوعية لاقت رواجاً بين عملاء عمانتل في سلطنة عمان، وهذه الباقة لها مزايا عديدة منها الحصول على إنترنت متنقل بسعة 1 جيجابايت لمدة أسبوع مع مزايا عديدة أخرى.

أما عن طريقة اشتراك حياك 3 ريال لا محدود الأسبوعية، فتتم عبر الخطوات التالية:

  • فتح أيقونة الاتصال من شريحة عمانتل في الهاتف المحمول.
  • الاتصال على كود الاشتراك وهو *141*7#
  • الضغط على اتصال من شريحة عمانتل.
  • الانتظار حتى تأتي رسالة نصية قصيرة بها تأكيد نجاح الاشتراك.

طرق الاشتراك في باقات حياك عمانتل

هناك العديد من باقات حياك عمانتل الأخرى مع اشتراك حياك 3 ريال لا محدود، والتي يمكننا الاشتراك فيها والحصول على مزاياها التي أتاحتها الشركة لجميع العملاء في سلطنة عُمان، وسوف نتعرف على أهم باقات حياك عمانتل من حيث المزايا وطرق الاشتراك عبر النقاط التالية:

طريقة اشتراك حياك 24 ساعة

باقة حياك اليومية، أو اشتراك حياك 24 ساعة من ضمن الباقات المميزة التي يفضلها العديد من العملاء، حيث توفر لهم العديد من المزايا مثل:

  • سعة إنترنت 100 ميجابايت يومياً.
  • إمكانية التجديد التلقائي.
  • سعر هذه الباقة 200 بيسة يومياً.

أما عن طريقه اشتراك 200 بيسة حياك، فتتم عبر الاتصال من شريحة عمانتل على الكود التالي: *666*2*1# ثم اتباع التعليمات الظاهرة حتى يتم التفعيل للباقة على الشريحة والاستفادة من مزايا الإنترنت اليومية، مع طريقة اشتراك 200 بيسة حياك اليومية التي تعرفنا عليها، هناك باقة أخرى يومية لاستخدام الإنترنت، عبر اشتراك حياك يوم واحد بريال عُماني فقط، مع إمكانية التجديد والاستمتاع بسعة إنترنت تصل إلى 1 جيجابايت يومياً.

أما عن طريقة الاشتراك فهي نفس طريقة اشتراك 200 بيسة حياك السابقة، عبر الاتصال على الكود *141*#24 ثم اتباع التعليمات واختيار اشتراك حياك يوم واحد 1 ريال عُماني، كما توجد باقة أخرى وهي اشتراك حياك نص ريال أو خدمة 500 بيسة حياك، وهي عبارة عن باقة يومية تحصل من خلالها على 250 ميجابايت برسوم نصف ريال يومياً مع إمكانية التجديد اليومي عبر شحن الرصيد للحد الأدنى لتشغيل الباقة، أما عن طريقة اشتراك خدمة 500 بيسة حياك، فيتم عبر الاتصال على الكود التالي: *141*50# ثم اتباع الخطوات والتعليمات الظاهرة.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: اشتراك حياك 24 ساعة | 5 باقات يومية رائعة من عمانتل

باقات حياك عمانتل الأسبوعية

تعرفنا في السطور السابقة على العديد من الباقات اليومية لخدمة نت عمانتل، ومن ضمنها اشتراك حياك 3 ريال لا محدود، بالإضافة إلى هذه الباقات اليومية، وفرت الشركة لعملائها باقات إنترنت أسبوعية مميزة، وهذه الباقات هي:

باقة حياك 3 ريال الأسبوعية

باقة حياك 3 ريال الأسبوعية أو المعروفة بباقة حياك الترحيبية، من الباقات المميزة، حيث يمكنك الاستمتاع بخدمة إنترنت سريعة تصل سعتها إلى 2 جيجابايت، مع صلاحية تصل إلى أسبوع كامل، وإمكانية التجديد التلقائي مع وجود 3 ريال كحد أدنى للاشتراك، أما كيفية الاشتراك فيتم عبر الاتصال من شريحة عمانتل على الكود التالي: *141*#7 ثم اتباع التعليمات حتى الانتهاء من تفعيل الباقة على شريحة عمانتل.

اشتراك حياك 3 ريال لا محدود
اشتراك حياك 3 ريال لا محدود

 

باقات حياك نت الشهرية

هي أفضل الباقات للإنترنت المتنقل في سلطنة عُمان، لأنها باقات متنوعة تلبي احتياجات ورغبات كافة العملاء المشتركين، مع وجود خيارات ومزايا إضافية عديدة، وهذه الباقة من ضمنها اشتراك حياك 3 ريال لا محدود التي تعرفنا عليها سابقاً، باقة اشتراك حياك 3 ريال لا محدود ليست الوحيدة بين باقات عمانتل الشهرية، بل توجد باقات شهرية أخرى، وهذه الباقات نتعرف عليها بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

باقة نصف ريال حياك

خدمة اشتراك 500 بيسة أو نصف ريال الشهرية، توفر إنترنت متنقل يصل سرعته شهرياً إلى 50 ميجابايت، مع إمكانية التجديد التلقائي لتشغيل مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن الاشتراك في هذه الباقة عبر الاتصال على الكود التالي من شريحة عمانتل: *141*50# ثم اتباع التعليمات لإنهاء تفعيل هذه الباقة.

اشتراك حياك ريالين لا محدود شهري

باقة حياك ريالين لا محدود شهري، من الباقات المميزة والتي تروق للشباب في سلطنة عُمان، لأن توفر البيانات والإنترنت اللامحدود، والذي يتيح لهم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت، هذه الباقة توفر 300 ميجابايت شهرياً مقابل رسوم 2 ريال عٌماني فقط، أما عن طريقة اشتراك حياك ريالين، فيتم عبر الاتصال على الكود التالي من شريحة عمانتل: *141*300# ثم اتباع التعليمات الصوتية حتى يتم التفعيل.

اشتراك حياك 5 ريال

اشتراك حياك خمسة ريال من الباقات المميزة الأخرى التي لا تقل أهمية ومزايا عن اشتراك حياك 3 ريال لا محدود، هذه الباقة توفر مزايا عديدة منها:

  1. سعة إنترنت 2 جيجابايت مع سرعة إنترنت مميزة وتغطية لجميع مدن سلطنة عُمان.
  2. إمكانية التجديد التلقائي.
  3. قيمة الاشتراك في الباقة رسوم 5 ريال عُماني.
  4. يتم التجديد التلقائي عبر شحن الرصيد كحد أدنى 5 ريال في الشهر.
  5. أما عن طريقة اشتراك حياك خمسة ريال، فيتم عبر الاتصال على الكود: *141*5# من شريحة عمانتل، ثم اتباع التعليمات لتفعيل مزايا هذه الباقة الشهرية.

باقة 7 ريال حياك الشهرية

باقة 7 ريال حياك الشهرية من الباقات الجديدة التي أتاحتها شركة عمانتل لجميع العملاء، هذه الباقة توفر العديد من المزايا منها:

  • سعة إنترنت شهرية 3 جيجابايت.
  • اشتراك الباقة برسوم 7 ريال عُماني فقط.
  • إمكانية التجديد التلقائي عبر شحن الرصيد.
  • طريقة الاشتراك سهلة للغاية تتم عبر الاتصال على الكود *141*70# من شريحة عمانتل في الهاتف.

باقة حياك 10 ريال شهرياً

باقة حياك 10 ريال الشهرية، باقة مميزة مثل اشتراك حياك 3 ريال لا محدود، حيث يمكنك الاستمتاع بسعة إنترنت مميزة في الشهر، تصل إلى 5 جيجابايت، وذلك برسوم 10 ريال عُماني فقط. أما عن طريقة اشتراك حياك 10 ريال لا محدود، تتم عبر الاتصال على كود *141*10# من شريحة عمانتل في الهاتف المحمول للعميل، ثم اتباع التعليمات الصوتية من أجل إنهاء تفعيل الباقة والاستفادة من المزايا.

باقة حياك 15 ريال شهري

باقة حياك 15 ريال باقة مميزة شهرية أخرى ضمن قائمة باقات عمانتل حياك الشهرية، مثل اشتراك حياك 3 ريال لا محدود. هذه الباقة توفر 10 جيجابايت بيانات إنترنت سريعة بتغطية شاملة تسمح بالمزايا التالية:

  • تشغيل الفيديوهات في مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تشغيل المكالمات المرئية والصوتية.
  • تصفح جميع مواقع الإنترنت.
  • إمكانية التجديد التلقائي مع شحن الرصيد بأكثر من 15 ريال عُماني.
  • مزايا إضافية أخرى للإنترنت مع الاشتراك في هذه الباقة.
  • أما عن طريقة اشتراك باقة 15 ريال شهرياً، تتم عبر الاتصال على الكود: *141*15# من شريحة عمانتل في الهاتف، واتباع التعليمات الصوتية.

باقة 25 ريال شهرياً

هي الباقة الشهرية الأكبر في سعة الإنترنت، حيث توفر عمانتل حياك استخدام سعة إنترنت شهرية تقدر بــ 30 جيجابايت، وذلك بــ 25 ريال عُماني، مع مزايا إضافية أخرى، هذه الباقة هي الأكبر في السعة وفي المزايا أيضاً، لذلك يفضلها العملاء الذين يرغبون في تغطية إنترنت شهرية قوية وسريعة تسمح لهم بإنهاء أعمالهم عبر الهاتف المحمول بسهولة، والاستمتاع بخدمة إنترنت قوية.

أما الاشتراك في باقة حياك 25 ريال فتتم عبر الاتصال على الكود: *141*25# من شريحة عمانتل في الهاتف، واتباع التعليمات الصوتية حتى إنهاء خطوات تفعيل الباقة.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: تطبيق عمانتل | 8 مزايا لاستخدام التطبيق وتحميله على الهاتف الجوّال

اشتراك واتساب حياك ريال شهري

اشتراك واتساب حياك ريال شهري باقة لا تقل تميزاً عن اشتراك حياك 3 ريال لا محدود، وهذه الباقة الجديدة من عمانتل مخصصة لهواة استخدام موقع واتساب، حيث توجد العديد من الأسئلة الشائعة بين المستخدمين مثل كيف اشترك الواتساب؟ أو كيف اشترك بريال؟

هذه الباقة المميزة تقوم بتشغيل الواتساب بدون انقطاع، وذلك بسعر ريال عُماني فقط شهرياً، مع إمكانية التجديد الشهري بعد خصم الرصيد 1 ريال وتجديد الباقة. أما عن طريقة اشتراك واتساب حياك ريال شهري، يتم عبر الاتصال على كود *280# من شريحة عمانتل، واتباع التعليم حتى إتمام التفعيل والحصول على مزايا هذه الباقة.

اشتراك حياك 3 ريال لا محدود
اشتراك حياك 3 ريال لا محدود

 

باقات عمانتل حياك تجوال دول الخليج

بعد أن تعرفنا على الباقات الشهرية من حياك عمانتل ومنها اشتراك حياك 3 ريال لا محدود، فإن هذه الباقات يمكن الاستمتاع بالإنترنت المتنقل داخل سلطنة عُمان، فماذا عن الباقات الدولية أو باقات تجوال عمانتل في نظام حياك؟

حياك على كيفك باقة دول الخليج، هو نظام به العديد من الباقات الدولية التجوال في دول الخليج، حيث يمكن السفر إلى بلدان الخليج العربي دون قلق، مع استمرار خدمات الإنترنت لشركة عمانتل بأسعار رائعة، وقد أتاحت شركة عمانتل باقات تجوال الخليج أو باقات جوازك الخليج، وهذه الباقات لها مزايا عديدة منها:

  • يمكن الاشتراك في عدة باقات لنظام حياك الخليج مع باقات أخرى سواء الباقات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية.
  • يتم استهلاك الإنترنت من الباقة الأكثر صلاحية بين الباقات المتعددة خلال التجوال، مما يسمح للعميل تشغيل الإنترنت لفترة أطول خارج سلطنة عُمان.
  • تتميز باقات تجوال الخليج من حياك عمانتل بوجود مزايا إضافية مثل معرفة استهلاك البيانات، والجيجابايت المتبقية وموعد تجديد صلاحية الباقة.
  • يمكن إعادة الاشتراك في نفس الباقة وتجديدها في نفس الوقت، مع إعادة شحن الرصيد.

وهذه الباقات من حياك عمانتل تجوال الخليج هي:

باقة 500 ميجابايت

  • باقة مميزة من حياك على كيفك باقة دول الخليج، حيث يمكن الاستمتاع بالمزايا التالية:
  • صلاحية 24 ساعة نت لا محدود.
  • سعة إنترنت 500 ميجابايت.
  • تعرفة استهلاك الإنترنت اليومي 3 ريال عُماني تُخصم من الرصيد بعد الشحن.

باقة 1 جيجابايت

هذه الباقة يمكن الاستمتاع بالمزايا التالية فيها:

  • صلاحية 3 أيام تجول في دول الخليج.
  • استخدام سعة إنترنت تصل إلى 1 جيجابايت.
  • تعرفة استهلاك الإنترنت 5 ريال عُماني مع إمكانية التجديد بعد شحن الرصيد.

باقة 2 جيجابايت

باقة تجوال حياك على كيفك دول الخليج، تسمح بالمزايا التالية:

  • صلاحية أسبوعية مع إمكانية التجديد بعد خصم الرصيد.
  • تعريفة استخدام الإنترنت أسبوعياً 9 ريال عُماني.
  • الاستمتاع بسرعة إنترنت تصل إلى 2 جيجابايت.

هذا عن الباقات أما كيفية الاشتراك في باقات حياك دول الخليج يتم عبر الخطوات التالية:

  • يتم إرسال رسالة نصية قصيرة بها الحرف ( ج ) إلى الرقم 91199
  • بعد إرسال الرسالة النصية القصيرة السابقة، تظهر قائمة الباقات المتوفرة من نظام حياك الخليج عمانتل.
  • يتم اختيار الباقة المناسبة.
  • تصل رسالة نصية بها تفاصيل الباقة، ثم الرد بنعم إذا كانت هي الباقة المختارة أو لا إذا كانت باقة أخرى.
  • تصل رسالة أخرى لتأكيد الاشتراك في الباقة.
  • تصل رسالة بها تأكيد الموافقة على طلب الاشتراك.
  • يجب إغلاق الهاتف المحمول ثم إعادة تشغيله حتى يتم تفعيل الباقة والاستمتاع بمزاياها.

كيفية شحن باقات عمانتل إلكترونياً

توجد العديد من طرق شحن الباقات للإنترنت ومنها اشتراك حياك 3 ريال لا محدود الشهرية وبقية الباقات الأخرى، حيث يجب شحن الرصيد من أجل الاشتراك في هذه الباقات، مع إمكانية التجديد اليومي والشهري والأسبوعي، وهذه الطرق إما من خلال شراء كروت الشحن من منافذ عمانتل في جميع مدن سلطنة عُمان أو من خلال الشحن الإلكتروني عبر الموقع الرسمي، عبر الخطوات التالية:

كيفية شحن باقات عمانتل إلكترونياً
كيفية شحن باقات عمانتل إلكترونياً
  • الدخول على نافذة إعادة التعبئة الآن على الموقع الرسمي عمانتل.
  • كتابة رقم شريحة عمانتل باقة حياك المشترك فيها.
  • الضغط على زر التالي.
  • بعد ذلك يتم تحديد قيمة الرصيد المُدخل.
  • يتم إدخال البيانات الخاصة بالدفع.
  • بعد ذلك الضغط على أيقونة اشحن الآن.
  • تصل رسالة نصية قصيرة إلى الهاتف الجوال بها قيمة الرصيد المُحول من الموقع.

كما يمكن إعادة شحن الرصيد مرة أخرى للباقات ومنها اشتراك حياك 3 ريال لا محدود من تطبيق عمانتل المتوفر لأجهزة الأندرويد وآيفون، هذه كانت تفاصيل اشتراك حياك 3 ريال لا محدود شهرياً وباقات عمانتل حياك الأخرى، وهي باقات مميزة يمكنك الاستمتاع بها لخدمات الإنترنت المتنقل في عُمان، ولمزيد من خدمات شركات الاتصالات في سلطنة عُمان ودول الخليج الأخرى يمكنكم الاطلاع على مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق