اشتراك حياك 24 ساعة | 5 باقات يومية رائعة من عمانتل

اشتراك حياك 24 ساعة، هو أحد انظمة باقات عمانتل للإنترنت اليومي، فهي من الشركات الرائدة التي تقدم خدماتها للإنترنت بشتى الخدمات التي يحتاج إليها المشتركين داخل سلطنة عُمان، وسوف نتعرف بالتفصيل على أهم خدمات الإنترنت اليومية، وطريقة اشتراك حياك 24 ساعه، وغيرها من التفاصيل الهامة حول هذه الأنظمة وخدمات الإنترنت الأخرى وذلك من خلال موقع المجرة.

اشتراك حياك 24 ساعة | باقات مميزة من شركة عمانتل

شركة عمانتل من أهم شركات خدمات الاتصالات والإنترنت في سلطنة عُمان، حيث تعتبر من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الإنترنت، والتي تتناسب مع جميع العملاء خاصة الأفراد ورجال الأعمال والمستثمرين، حيث يمكن الاشتراك لهذه الفئات في العديد من أنظمة الباقات المميزة.

وهناك العديد من أنظمة الإنترنت المميزة التي تنتمي لشركة عمانتل ومنها بالطبع اشتراك حياك 24 ساعة، والتي تعتبر من أنظمة الباقات اليومية، وكذلك الباقات الأسبوعية والشهرية، وجميعها تتميز بالعديد من المزايا سواء في المكالمات أو في خدمات الإنترنت.

أما عن الأسعار، فإن باقات عمانتل مميزة في أسعارها، فهي تناسب جميع العملاء والمشتركين الذين يبحثون عن الخدمات بأسعار مناسبة لديهم كل شهر أو في الأسبوع او الاستخدام اليومي بسعر مُخفض.

باقات عمانتل، سهلة الاشتراك والتفعيل والتحكم في جميع الباقات، اختيار الاستهلاك وغيرها من الخيارات الهامة، هذا إلى جانب أن باقات عمانتل للإنترنت والاتصالات لها قدرة مميزة على التغطية الشاملة في جميع مناطق سلطنة عُمان.

وسوف نتعرف على اشتراك حياك 24 ساعة، والتي تعتبر من أهم باقات عمانتل اليومية والتي يفضلها العديد من العملاء، لأنها تعطي لهم إنترنت يومي يكفي احتياجاتهم من تشغيل مواقع الإنترنت واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني وغيرها من الخدمات اليومية.

ربما يفيدك قراءة مقال: عروض اوريدو للهواتف بالاقساط 2021 | 6 أماكن ومنافذ بيع الأجهزة تعرف عليها

باقات اشتراك 24 ساعة حياك عمانتل اليومية

هناك العديد من الباقات اليومية التابعة لشبكة عمانتل اليومية، والتي يمكن للعملاء المشتركين فيها الاشتراك والاستمتاع بمزاياها العديدة، وسوف نتعرف على هذه الباقات التي تُدعى اشتراك حياك 24 ساعة، وذلك من خلال النقاط التالية:

  1. الباقة اليومية 50 ميجابايت: هذه الباقة مميزة وهي تابعة للباقات اليومية، أو اشتراك حياك 24 ساعة، ويمكن الاشتراك فيها بسهولة بعد دفع رسوم يومية مع إمكانية التجديد اليومي بقيمة 200 بيسة فقط.
  2. الباقة اليومية 250 ميجابايت: من باقات اشتراك حياك 24 ساعة، والتي تتميز بسرعة إنترنت بيانات تصل إلى 250 ميجابايت، وقيمة الاشتراك في هذه الباقة 500 بيسة أو نصف ريال عماني يومياً.
  3. الباقة اليومية 1 جيجابايت: وهي باقة عمانتل اليومية المميزة، بسرعة بيانات إنترنت تصل إلى 1 جيجابايت يومية، مع إمكانية التجديد، وهذه الباقة يمكن الحصول على كافة مزاياها من خلال دفع رسوم 1 ريال عماني فقط.
  4. الباقة اليومية 2 جيجابايت: وهي من أهم باقات عمانتل اليومية، او اشتراك 24 ساعة حياك التابعة لعمانتل، وهذه الباقة بسرعة إنترنت بيانات تصل إلى 2 جيجابايت، ويمكن الاشتراك فيها برسوم اشتراك 2 ريال عُماني لمدة يومين مع إمكانية تجديد الصلاحية.
  5. الباقة اليومية 3 جيجابايت: هي أحدث باقات عمانتل اليومية، وهي باقة مميزة بسرعة إنترنت بيانات يومية تصل إلى 3 جيجابايت، وذلك بدفع رسوم اشتراك 3 ريال عُماني يومياً مع إمكانية التجديد.

جديراً بالذكر أن باقات عمانتل اليومية أو اشتراك حياك 24 ساعة، أسعاره لا تشمل ضريبة القيمة المُضافة، حيث يتم إضافة 5 % ضريبة القيمة المُضافة على السعر عند الاشتراك في أي باقة من الباقات السابقة.

اشتراك حياك 24 ساعة
اشتراك حياك 24 ساعة

طريقة اشتراك حياك 24 ساعه

الآن نصل إلى طريقة اشتراك حياك 24 ساعه للإنترنت، حيث تختلف طريقة الاشتراك أو الأكواد المستخدمة للاشتراك في هذه الباقات اليومية، وسوف نتعرف على أكواد الباقات وهي:

الاشتراك في باقة 50 ميجابايت: الاتصال على الكود *241*1#

الاشتراك في باقة 250 ميجابايت: الاتصال على الكود *141*#500

الاشتراك في باقة 1 جيجابايت: الاتصال على الكود 141*24#

الاشتراك في باقة 2 جيجابايت: الاتصال على الكود *141*#20

الاشتراك في باقة 3 جيجابايت: الاتصال على الكود *141*2#

كما توجد طريقة اشتراك حياك 24 ساعه أخرى، وهي عبر التطبيق الخاص بعمانتل أو ( تطبيق عمانتل) حيث يمكن تحميل التطبيق على الهاتف الجوّال، سواء الهواتف التابعة لنظام الأندرويد أو الآيفون على حد سواء.

وتطبيق عمانتل له العديد من المزايا، ومنها الاشتراك في باقات الإنترنت، وكيفية التحكم فيها، والاستفسار عن رصيد الباقات وغيرها من الأمور التي يطلبها العملاء المشتركين في باقات عمانتل أو اشتراك حياك 24 ساعة.

ويمكن للعملاء الراغبين في تحميل تطبيق عمانتل لأجهزة الأندرويد .

وتحميل تطبيق عمانتل لأجهزة الآيفون أو أجهزة آبل .

كما يمكن الاستفسار والاستعلام عن رصيد باقات اشتراك حياك 24 ساعة اليومية، وذلك من خلال بعض الأكواد، فعلى سبيل المثال، الاستفسار عن الرصيد لباقة 50 ميجابايت يتم عبر الاتصال على الكود: 0#*241*141* بينما الاستفسار عن الرصيد لباقة 1 جيجابايت اليومية عبر الاتصال على الكود 0#*24*141*

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل رصيد من اورانج لفودافون | 4 معلومات عن خدمة تحويل الرصيد وأهميتها ومزاياها

كيفية شحن باقات اشتراك حياك 24 ساعة

يمكن للعملاء المشتركين في باقات حياك اليومية من عمانتل شحن الرصيد من أجل تجديد صلاحية الباقات بعد انتهاء المدة، وهناك العديد من الوسائل والطرق، لكن أفضل وأسهل هذه الوسائل أون لاين عبر موقع عمانتل، وذلك عبر الخطوات التالية:

  • يتم شراء قسيمة أو كارت شحن عمانتل بالفئة التي يريد العميل ويرغب في شحنها للباقات المشترك بها.
  • يقوم العميل بفتح هذه النافذة من هنا، ثم الدخول على إعادة التعبئة والشحن الآن.
  • يدخل العميل في الخانة المطلوبة رقم كارت حياك لشحن باقة الإنترنت اليومية.
  • في النهاية يضغط العميل من أجل إعادة التعبئة والشحن على زر التالي.

وبذلك تتم عملية إعادة الشحن والتعبئة لباقة اشتراك حياك 24 ساعة اليومية من عمانتل.

في ختام مقالنا عن باقات عمانتل اليومية أو نظام اشتراك حياك 24 ساعة، فقد تعرفنا على مزيد من المعلومات والتفاصيل الهامة حول هذه الباقات، كما تعرفنا على مزايا هذه الباقات وطريقة الاشتراك والتفعيل والاستفسار عن الرصيد وكيفية الشحن والتعبئة وتجديد صلاحية هذه الباقات، ولمزيد من خدمات عمانتل يمكنكم متابعة موقع المجرة.


التالي
معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور يمن نت | 4 أشياء لأهمية التسجيل في موقع الشركة
السابق
الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات | 2 من أفضل طرق الإلغاء تعرف عليها