استوكات ملابس وأحذية أوروبية | أفضل 5 معلومات عن استوكات الملابس والأحذية

إن استوكات ملابس وأحذية أوروبية تعد فرصة تجارية مربحة لأصحاب محلات بيع الملابس بالتجزئة في البلدان العربية مثل مصر والسعودية وغيرها من الدول في منطقتنا العربية، والسبب الرئيسي لارتفاع الطلب على شراء استوكات الملابس والأحذية هو أنه يتم شراؤها بأسعار منخفضة إلى حد كبير بالمقارنة بأسعار غيرها من المنتجات، وهذا يساعد تجار التجزئة وأصحاب المتاجر الإلكترونية على زيادة مبيعاتهم ورفع هامش الربح، لمعرفة تفاصيل أكثر عن استوكات ملابس وأحذية أوروبية تابعوا معنا هذا المقال على موقعنا موقع المجرة.

استوكات ملابس وأحذية أوروبية
استوكات ملابس وأحذية أوروبية

 

استوكات الملابس والأحذية هي منتجات جديدة تماماً لم يسبق ارتداؤها من قبل ولكنها تكون فائضة عن حاجة السوق ولذلك لم يتم بيعها. وأحيانا تكون منتجات فائضة من المواسم السابقة، ويرغب تجار الملابس في إيجاد مساحات لمنتجات المواسم الجديدة فيقومون ببيع ما تبقى من المواسم السابقة بسعر زهيد.

تعتبر ستوكات الملابس والأحذية الأوروبية من أكثر أنواع الاستوكات طلباً، وذلك نظراً لجودتها العالية وسمعتها الجيدة على المستوى العالمي، ولذلك تجد الكثير من التجار يبحثون عن موزعين ملابس جملة من أوروبا. في الواقع هناك عدة شركات تنشط في مجال بيع الملابس بالجملة.

ستوكات الملابس والأحذية ذات الإقبال المرتفع

هناك أنواع معينة من ستوكات الملابس والأحذية التي تشهد إقبالا أكثر من غيرها مثل ستوكات zara، والسبب الرئيسي في أن التجار يبحثون عن استوكات زارا هو شهرتها الكبيرة، حيث أنها شركة إسبانية رائدة في مجال بيع وصناعة الألبسة ذات الماركات المعروفة عالمياً، هناك أيضًا عدداً كبيراً من الماركات الأخرى ذات السمعة الجيدة مثل بوس واتش آند إم وغيرها من الماركات.

استوكات ملابس وأحذية أوروبية
استوكات ملابس وأحذية أوروبية

 

أما في مجال بيع وشراء الأحذية فيلاحظ أنها مطلوبة في البلدان العربية وفي مختلف الدول، لذلك يبحث تجار التجزئة وأصحاب المحلات عن ستوكات أحذية مستوردة وخصوصاً من أوروبا والولايات المتحدة، حيث أن هذه الدول تعتبر مقراً للعديد من أشهر مصنعي الأحذية مثل أديداس ونايكي وبوما والعديد من ماركات الأحذية الأخرى، ويمكن الحصول على هذه المنتجات من خلال العديد من تجار استوكات الجملة وخصوصاً الشركات الأوروبية التي تقوم بتوفير كميات كبيرة من الملابس والأحذية الأوروبية من مختلف الدول مثل إسبانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا إضافة إلى العديد من الدول الأخرى.

استوكات ملابس وأحذية أوروبية
استوكات ملابس وأحذية أوروبية

 

شركة توزيع ملابس وأحذية أوروبية

تعتبر شركة F&P Stock Solution إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال توزيع الألبسة والأحذية بالجملة في أوروبا. مقر الشركة موجود في مدينة برلين في ألمانيا وتمتلك الشركة مخازن في ألمانيا وبلغاريا. يتوفر لدى الشركة كميات كبيرة من أشهر ماركات الملابس الأوروبية والأمريكية إضافة إلى استوكات الأحذية والإكسسوارات، فإذا كنت تبحث مورد البسة وأحذية جملة موثوق فأنت في المكان الصحيح. فقط قم بالتسجيل على موقع الشركة وسيقوم أحد موظفيها بالتواصل معك وتزويدك بجميع التفاصيل التي تحتاجها.

أضف تعليق