نصائح حول أجهزة كشف الذهب والتنقيب

هل تريد العثور على الذهب بجهاز الكشف عن المعادن؟ يمكن أن يصبح تحديد مكان الذهب أو رقائق الذهب حقيقة واقعة باستخدام أجهزة كشف الذهب الحديثة. على عكس البحث عن الكنوز مقابل العملات المعدنية أو المجوهرات أو الآثار، فإن اختيار المعدات المناسبة للتنقيب عن الذهب يتطلب دراسة متأنية تابع معنا المزيد من التفاصيل على موقع المجرة.

هل تبحث عن كميات كبيرة من العملات الذهبية أو السبائك الذهبية المدفونة؟ إذا كان هذا هو الحال، فإن ما تبحث عنه هو جهاز كشف الذهب والمعادن مثل كلايزر جي ار برو.

يتطلب العثور على الذهب الوقت والجهد. العديد من أفضل المناطق المنتجة للذهب نائية وتغطي مساحات شاسعة من الأرض. قد يكون الأمر يتطلب جهدا كبيرا ولكن النتائج يمكن أن تكون كبيرة. عندما تبدأ ستبحث في مناطق كبيرة تبحث عن الإشارة الأولى. بمجرد العثور على أول كتلة صلبة من الذهب، يجب عليك إبطاء البحث لفحص المنطقة المحيطة للعثور على المزيد من الذهب والأدلة.

أين يمكنني العثور على الذهب؟

من الشائع العثور على شذرات في بقع منسية. من المحتمل جدًا أن تكون كتلة صلبة واحدة من الذهب مصحوبة بشذرات أخرى قريبة. يعد تطوير نمط البحث أحد الأساليب التي يتم استخدامها عند البحث عن الذهب باستخدام أجهزة كشف الذهب. سيسمح لك تغطية المنطقة بشكل منهجي بنمط يشبه الشبكة بالبحث الدقيق في المنطقة عن الذهب. سترغب في تغطية المنطقة بالكامل بغض النظر عن كاشف الذهب الذي تستخدمه.

التنقيب عن الذهب هو نشاط موجود منذ مئات السنين. في حين أن الأدوات قد تغيرت بمرور الوقت، فإن تحديد موقع الذهب بجهاز الكشف عن المعادن ليس بالمهمة السهلة. ابدأ بالبحث عن المناطق التي من المعروف أنها احتوت على الذهب في الماضي. تستغرق عملية البحث عن الذهب في المناطق غير المستغلة وقتًا طويلاً وغالبًا ما تنتهي دون نجاح. على الرغم من أسلوبك في البحث عن الذهب، إلا أن هناك جهازًا للكشف عن المعادن لكل حاجة، ونوع التضاريس، بغض النظر عن مستوى إتقانك أو معرفتك.

هناك أسباب مختلفة وراء قيام الكاشفين بالبحث عن الذهب باستخدام أجهزة كشف الذهب. بالنسبة للبعض، إنها هواية، بينما بالنسبة للآخرين هي محاولة لكسب المال. باختصار، يمكن أن يكون الدافع للعثور على الذهب واستعادته متنوعًا. السبب الأول الذي يجعل الكاشفين يبحثون عن الذهب هو أنهم يحبون التحدي المتمثل في العثور على شيء لم يجده معظم الناس من قبل. قد يبدو هذا بسيطًا، لكن لا شك في أن هذا هو أحد الدوافع الرئيسية وراء البحث عن الذهب. بقليل من البحث، يمكنك العثور على أفضل جهاز للكشف عن المعادن ليناسب احتياجاتك. أدناه، ستجد بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل اختيار احد أجهزة كشف الذهب.

أجهزة كشف الذهب
أجهزة كشف الذهب

ما هي أنواع أجهزة كشف الذهب؟

بشكل عام، تأتي أجهزة الكشف عن الذهب فينوعين. يمكن للباحثين عن الذهب الاختيار من بين دوائر VLF عالية التردد الحساسة جدًا للذهب أو دوائر الحث النبضي (PI) ذات التردد المنخفض. قد يجد خبراء الكشف عن المعادن لأول مرة استخدام جهاز بتقنية VLF ممتعًا على الفور. عادةً ما تكون هذه النماذج سهلة التصميم وسهلة التشغيل والاستخدام مع مجموعة متنوعة من الإعدادات. والخبر السار هو أن جهاز كلايزر جي ار برو يعد أفضل جهاز كشف الذهب .

أضف تعليق