مستشفى الشميسي الرياض | 4 طرق لحجز موعد في جميع أنواع العيادات التخصصية

مستشفى الشميسي الرياض، أحد أهم المستشفيات في مدينة الرياض العاصمة السعودية، بل أقدم المستشفيات المتخصصة في المدينة والتي تقدم منذ سنوات طويلة خدماتها الطبية المتخصصة ذات الرعاية الطبية المتطورة لجميع المواطنين والمقيمين في الرياض بأفضل كفاءة واحترافية طبية، وهو ما جعل الجميع يسأل عن كيفية حجز موعد في مستشفى الشميسي بالرياض، وهذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال موقع المجرة.

أفضل الخدمات الطبية في مستشفى الشميسي الرياض

مستشفى الشميسي الرياض هي أحد أفضل المستشفيات السعودية التابعة لوزارة الصحة بالمملكة، ومن أقدم المستشفيات في العاصمة الرياض، حيث تقدم خدماتها الطبية لجميع الفئات بكفاءة واحترافية في جميع التخصصات.

تعرف مستشفى الشميسي بالرياض بمدينة الملك سعود الطبية، وتم افتتاحها في عام 1956م وبها العديد من الأقسام الطبية المتميزة، كما يُلحق بها المباني المتخصصة مثل المعامل والمختبرات ومباني العمليات والعيادات الخارجية.

الشميسي مستشفى من أهم المستشفيات التي توفر الخدمات الطبية، عبر عدد 1400 سرير طبي للمرضى، وتقديم جميع الخدمات للمواطنين والوافدين في مدينة الرياض من جميع الجنسيات.

كيفية حجز موعد في مستشفى الشميسي

مستشفى الشميسي الرياض، من المستشفيات التي أطلقت خدمة حجز موعد في العيادات الخارجية المتخصصة في جميع التخصصات الطبية، ويمكنك حجز المواعيد بسهولة عبر العديد من الطرق التي تناسبك.

وهذه هي وسائل حجز المواعيد في العيادات الخارجية لــمستشفى الشميسي الرياض:

حجز موعد عبر موقع تويتر

موقع تويتر الخاصة بمستشفى الشميسي بالرياض، من مواقع التواصل الاجتماعي التي تستغلها جيداً إدارة المستشفى في التواصل مع جميع المرضى، خاصة الذين يرغبون في حجز موعد في العيادات الخارجية.

وهذه هي طريقة حجز موعد في مستشفى الشميسي مدينة الملك سعود الطبية عبر موقع تويتر:

  1. بعد الدخول على موقع تويتر، يمكنك مراسلة الصفحة.
  2. اختر الموعد المناسب للعيادة الخارجية المتخصصة التي ترغب في الكشف فيها.
  3. ستجد العديد من المواعيد وأرقام التواصل لجميع العيادات المتخصصة التابعة للمستشفى.
مستشفى الشميسي الرياض
مستشفى الشميسي الرياض

حجز موعد عبر أرقام الهواتف

توجد العديد من أرقام هواتف مستشفى الشميسي في الرياض، حيث أتاحت إدارة المستشفى العديد من أرقام الهواتف التي تساعد على حجز موعد في العيادات الخارجية، وهذه الأرقام على سبيل المثال هي:

  • الاتصال على رقم مستشفى الشميسي الرياض الموحد: 966114355555
  • رقم الخط الساخن للمستشفى: 19910

يمكنك من خلال الأرقام السابقة الاستفسار عن جميع التفاصيل التي تهمك، وحجز موعد في العيادات الخارجية المتخصصة في جميع التخصصات الطبية، وعن أسماء الأطباء العاملين في هذه العيادات وخدماتها الطبية ومواعيدها.

حجز موعد عبر البريد الإلكتروني

طريقة أخرى من طرق التواصل وحجز موعد في العيادات الخارجية لــمستشفى الشميسي الرياض، وهذه الطريقة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمستشفى، حيث يمكنك إرسال رسالة على عنوان البريد التالي وحجز الموعد المناسب: [email protected]

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: المستشفيات التي يشملها تأمين بوبا | 7 معلومات حول تأمين شركة بوبا لجميع الفئات في الرياض والمنطقة الشرقية

حجز موعد عبر تطبيق وزارة الصحة

تطبيق وزارة الصحة هو الآخر من ضمن الطرق الهامة التي تساعدك على حجز موعد في العيادات الطبية التخصصية التابعة لمستشفى الشميسي الرياض، وهذه الطريقة بعد تحميل التطبيق على هاتفك المحمول ثم اتباع الخطوات التالية:

  • تثبيت التطبيق عبر بيانات المستخدم ثم إنشاء حساب عليه.
  • الدخول على قائمة المستشفيات واختيار مستشفيات مدينة الرياض.
  • اختيار مستشفى الشميسي  الرياض من بين القائمة المنسدلة.
  • الضغط على خدمة حجز موعد.
  • يجب اتباع جميع التعليمات وملء البيانات الخاصة المطلوبة في التطبيق.
  • بعد التأكد من المعلومات واختيار موعد مناسب يجب إدخال بيانات التواصل الشخصية.
  • الضغط على زر حجز.

وبذلك تكون قمت بحجز موعد في العيادات الخارجية الخاصة بــمستشفى الشميسي الرياض، والحجز في الموعد الذي اخترته، وكل ما عليك الذهاب للموعد لتجد اسمك من ضمن الأسماء المحجوزة للكشف في العيادة.

مستشفى الشميسي الرياض
مستشفى الشميسي الرياض

هذه أفضل طرق الحجز في مواعيد مستشفى الشميسي الرياض، والتي تعد من أفضل المستشفيات السعودية المتخصصة في العديد من التخصصات الطبية في مدينة الرياض.

ولمزيد من معرفة خدمات المستشفيات في السعودية، تابعوا معنا مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق