محلات سيراميك رخيصة بالرياض | عناوين وأرقام هواتف أفضل محلات سيراميك 2023

محلات سيراميك رخيصة بالرياض، يبحث عنها الكثير من المقيمين والمواطنين من سكان مدينة الرياض العاصمة، وذلك لشراء منتجات السيراميك والأدوات الصحية للحمامات مختلفة الأشكال والألوان والجودة العالية، حيث توجد قائمة من أفضل محلات سيراميك في الرياض، تقوم بعرض وبيع منتجات السيراميك وكافة الأدوات بأفضل الأسعار الرخيصة بالنسبة للجودة، وسوف نتعرف على هذه القائمة حيث عناوين هذه المحلات بالإضافة لأرقام التواصل عبر موقع المجرة.

أفضل محلات سيراميك رخيصة بالرياض

لكل من يبحث عن محلات سيراميك رخيصة بالرياض، سنعرض لكم في موقع المجرة ومن خلال السطور التالية أفضل المحلات التي يمكنك من خلالها شراء تشكيلة ومجموعة كبيرة من الأدوات الصحية المناسبة لجميع الحمامات والمساحات الخاصة بها بالإضافة إلى مجموعة من أفضل أنواع السيراميك بأسعار رائعة.

من مزايا المحلات التي نعرضها في هذه القائمة، أنها محلات تعرض المنتجات بأفضل جودة ممكنة، وبها مجموعة من أفضل أنواع السيراميك مختلف الأحجام والألوان والتصميمات الكلاسيكية والعصرية المناسبة لجميع الأذواق.

هذا بالإضافة إلى أننا نراعي في عرض قائمة محلات سيراميك رخيصة بالرياض، أنها محلات تتميز بالمزايا التالية:

  1. تقديم أسعار رخيصة وعروض وخصومات لجميع أنواع السيراميك ومنتجات الحمامات والإكسسوارات الخاصة بالحمامات بالإضافة للأدوات الصحية.
  2. تنتشر هذه المحلات والمعارض في جميع أحياء الرياض، بحيث يمكنكم التواصل مع هذه المحلات لشراء الأدوات والسيراميك في أي وقت.
  3. جودة المنتجات عالية للغاية، فليس معنى أنها محلات رخيصة السعر أنها تعرض منتجات غير ذات جودة.
  4. يمكنك الاختيار ما بين منتجات تتميز بالأشكال والتصميمات والرسومات المختلفة وهو ما يعني أنك أمام محلات تعرض تشكيلة ومجموعة واسعة من أنواع المنتجات التي تناسب جميع الأذواق والمساحات أيضاً.

سوف نعرض هذه القائمة بعناوين هذه المعارض بالتفصيل ومزاياها التي تقدمها وطرق التواصل معها أيضاً.

وإليكم قائمة من محلات سيراميك رخيصة بالرياض مع العناوين وأرقام الهواتف الخاصة بها:

شركة منزل للسيراميك الراقي

هذه الشركة من أفضل المحلات والمعارض التي تقدم منتجات الحمامات والإكسسوارات وغيرها من منتجات الحمامات السوبر لوكس بأسعار رائعة، يمكنك أن تجد عند هذا المعرض المزايا التالية:

  • أنواع سيراميك غاية في الفخامة والجودة.
  • مجموعة واسعة من البورسلين والسيراميك الإسباني.
  • أسعار مميزة لجميع المنتجات.
  • خدمة عملاء على أعلى مستوى قبل وما بعد البيع.

يمكنك زيارة هذا المعرض في العنوان التالي: طريق الخرج الرياض القديم مع تقاطع إشارة الأسمنت – الرياض، هاتف رقم 966112735290 أما مواعيد العمل فهي:

  • الفترة الصباحية: من الساعة التاسعة وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً.
  • الفترة المسائية: من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً.
  • العطلة الأسبوعية: يوم الجمعة.

شركة الأفضل لتجارة السيراميك

هذه الشركة تتميز بالأسعار الرخيصة للغاية، ومع ذلك تقدم جودة كبيرة في منتجاتها في مختلف الماركات العالمية للأدوات الصحية وأنواع السيراميك الفاخرة، مع عروض وخصومات تقدمها دائماً وإليكم تفاصيل التواصل مع هذه الشركة:

  • مقر المعرض: شارع الإمام سعود بن عبدالعزيز – عند مخرج رقم 9 – حي النزهة – الرياض.
  • رقم الهاتف الرئيسي لخدمة العملاء في الشركة: 966543627484
  • مواعيد العمل في شركة الأفضل لتجارة السيراميك: الفترة الصباحية من الساعة الثامنة وحتى الثانية عشرة ظهراً – الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً.
محلات سيراميك رخيصة بالرياض
محلات سيراميك رخيصة بالرياض

شركة القاسم لتجارة السيراميك

شركة إبراهيم القاسم لتجارة السيراميك من أفضل محلات سيراميك رخيصة بالرياض، هذه الشركة يمكنك الحصول على أفضل المنتجات بسعر رخيص وعروض وخصومات عديدة، حتى صار هذا المرض ذات سمعة طيبة بين العملاء.

وإليكم تفاصيل التواصل مع هذا المعرض:

  • عنوان مقر الشركة والمعرض: طريق الخرج العام – حي العزيزية – الرياض.
  • رقم التواصل الرئيسي: 966533362093.
  • مواعيد العمل: الفترة الصباحية من الساعة الثامنة وحتى الثانية عشرة ظهراً- الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً عدا الجمعة العطلة الأسبوعية للمعرض والشركة.

مؤسسة نخبة الوفاء

شركة ومؤسسة نخبة الوفاء لتجارة السيراميك من ضمن قائمة محلات سيراميك رخيصة بالرياض، هذه المؤسسة تقدم خدمات ومزايا عديدة منها الأسعار الرخيصة والعروض في مناسبات عديدة من السنة.

هذا بالإضافة إلى أنها تعرض العديد من منتجات السيراميك وأدوات صحية عديدة من ماركات عالمية إلى جانب أنواع سيراميك متعددة الأشكال والتصميمات العصرية والكلاسيكية بجودة فائقة، وهذه هي طرق التواصل مع الشركة:

  • عنوان مقر المعرض: طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز – حي القادسية – الرياض.
  • هاتف رقم: 966551312921.
  • مواعيد العمل: الفترة الصباحية من الساعة التاسعة حتى الساعة الثانية عشرة الظهيرة- الفترة المسائية من الساعة الرابعة حتى العاشرة مساءً.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: ازالة الغراء من السيراميك بالخطوات وبــــ 5 طرق مختلفة

معرض عقيل للسيراميك

إذا كنت تبحث عن سيراميك عالي الجودة من أي ماركة محلية أو عالمية بسعر مناسب لك، فإن هذا المعرض، معرض عقيل لتجارة السيراميك في حي النزهة بالرياض يعتبر من محلات سيراميك رخيصة بالرياض، وذلك لأنه يقدم عروض وخصومات عديدة لهذه المنتجات.

طرق التواصل مع هذا المعرض:

  • مقر المعرض: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي، حي النزهة بالرياض.
  • هاتف رقم: 966114554605.
  • مواعيد العمل بالمعرض: من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة والنصف مساءً يومياً عدا الجمعة العطلة الأسبوعية.

الشركة السعودية للسيراميك

من أهم محلات سيراميك رخيصة بالرياض، حيث تعرض المنتجات المختلفة من السيراميك والأدوات الصحية الجيدة في الجودة وكذلك بأسعار مناسبة لجميع الفئات، كما تمتاز هذه الشركة بالشهرة الواسعة بين العديد من الفئات من سكان الرياض.

وهذه هي طرق التواصل مع هذه الشركة والمعرض الرئيسي لها:

  • مقر المعرض الرئيسي: طريق الملك فهد العام – حي العليا – الرياض.
  • هاتف رقم: 966920011124.
  • مواعيد العمل: الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر- الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً. يوم الجمعة الدوام من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً.

مركز المجد لتجارة السيراميك

هذا المركز التجاري يعتني دائماً بالعملاء، ويمتاز بوجود فريق عمل على أعلى مستوى من الخدمة، وعرض أفضل المنتجات للسيراميك والأدوات الصحية، حيث يمكنكم الحصول على أفضل المنتجات الرخيصة الثمن بجودة عالية وراحة في التعامل لذلك وضعنا هذا المركز التجاري لتجارة السيراميك ضمن قائمة أفضل محلات سيراميك رخيصة بالرياض.

يمكنكم التواصل مع هذا المركز التجاري عبر:

  • مقر المركز والمعرض: شارع المدينة المنورة العام – حي العريجاء الغربي – الرياض.
  • ص.ب: 14921.
  • رقم التواصل مع خدمة العملاء: 96611436193.

مؤسسة أركانا لتجارة السيراميك

ربما يكون هذا الخيار الأمثل بالنسبة لك عند اختيار محلات سيراميك رخيصة بالرياض، وذلك لأنه يقدم أفضل العروض على الإطلاق في مناسبات عديدة، مع مجموعة وتشكيلة من أفضل منتجات السيراميك العالمية.

يمكنكم الاستفسار عن هذه العروض عبر:

  • مقر المعرض: طريق الخرج – منطقة المناخ – الرياض.
  • الاتصال على رقم 966114386832.

شركة مكارم النخبة لتجارة السيراميك

شركة مكارم النخبة من محلات سيراميك رخيصة بالرياض أيضاً، لأنها تقدم مجموعة كبيرة من أنواع السيراميك بأسعار رخيصة للغاية مع جودة عالية لجميع المنتجات، ومعاملة ممتازة وعلى أعلى مستوى مع العملاء.

يمكنكم التواصل مع شركة مكارم النخبة لتجارة السيراميك والأدوات الصحية عبر:

  • الذهاب لمقر الشركة والمعرض: طريق الملك عبد العزيز الفرعي – حي الياسمين – الرياض.
  • التواصل عبر رقم المعرض الرئيسي: 966920002965.

شركة ومعرض بندر للسيراميك

شركة بندر وصالح العمران لتجارة السيراميك والبورسلين، من ضمن محلات السيراميك الجيدة في الرياض، وتقدم منتجاتها بأفضل جودة وسعر أيضاً مع تقديم عروض مميزة طوال السنة.

يمكنكم الوصول لهذا المعرض عبر العنوان التالي: طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد الفرعي – النزهة – الرياض.

رقم الهاتف: 966112631476.

شركة الأنيق لتجارة السيراميك

من محلات سيراميك رخيصة بالرياض، الذي يقدم أفضل منتجات السيراميك بأسعار رخيصة، ويمكنكم التواصل مع عروض الشركة على مدار السنة عبر الوصول لمقر المعرض في طريق الخرج – حي المناخ – الرياض.

كما يمكنكم التواصل على رقم 966920029007.

محلات سيراميك رخيصة بالرياض
محلات سيراميك رخيصة بالرياض

معرض أيمن محمد العقيل للسيراميك

من محلات سيراميك رخيصة بالرياض، معرض أيمن العقيل لتجارة السيراميك، الذي يقدم عروض وخصومات عديدة على منتجات السيراميك وإكسسوارات الحمامات وبقية المنتجات الأخرى، وهذه هي طرق التواصل مع المعرض:

مقر المعرض: طريق الإمام سعود بن عبد العزيز- النزهة – الرياض، رقم الهاتف: 966114533855.

أما مواعيد العمل الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً.

مؤسسة وردة المنار لتجارة السيراميك

من ضمن أفضل محلات سيراميك رخيصة بالرياض، لأنه يقدم منتجات على أعلى مستوى من الجودة والأسعار الرخيصة للغاية، مع عروض وخصومات مناسبة للجميع على جميع أنواع السيراميك والبورسلين والرخام والعديد من منتجات الحمامات ديكورات المنازل بتصميمات عصرية وكلاسيكية.

مقر المعرض في طريق الأثيل العام – حي العزيزية – الرياض، رقم هاتف: 966582938100.

أما مواعيد العمل في المعرض، من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثامنة مساءً يومياً عدا الجمعة وهي العطلة الأسبوعية للمعرض.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: خدمات شركات تنظيف بالبخار في المملكة العربية السعودية

معرض CONCOVEST لتجارة السيراميك

معرض CONCOVEST لتجارة جميع أنواع السيراميك، من المعارض التي تعرض جميع المنتجات الرائعة بجودة عالية في الخامات وبعروض وخصومات وأسعار رخيصة ومناسبة للعديد من الفئات.

مقر المعرض في طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز الفرعي – حي النزهة بالرياض، هاتف رقم: 966920003695. أما عن مواعيد العمل في المعرض الفترة الصباحية من الساعة التاسعة حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً.

والفترة المسائية في المعرض من الساعة الرابعة وحتى الساعة العاشرة مساءً مع عطلة أسبوعية يوم الجمعة.

مصنع ومعرض الأجيال لتجارة السيراميك والرخام

هذا المعرض يعرض أفضل أنواع الرخام والسيراميك أيضاً في الرياض، ويعتبر من محلات سيراميك رخيصة بالرياض، يمكنكم الاستفسار عن العروض الرخيصة للغاية على هذه المنتجات عبر طرق التواصل التالية:

  • عنوان ومقر المعرض: منطقة هيت – الرياض.
  • هاتف رقم: 966550656621+
  • العمل طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة من الساعة السابعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.

شركة جزيرة الرخام لتجارة السيراميك والرخام

توجد هذه الشركة التي تقدم أنواع عديدة من السيراميك رخيص الثمن وبعروض وخصومات عديدة، في مخرج 11 شارع خالد بن الوليد في مقابل مكتبة الشرق – الرياض.

رقم الهاتف لخدمة العملاء والبيع: 966561547292+

أما مواعيد العمل الفترة الصباحية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، ومن الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً عدا يوم الجمعة يعمل المعرض في الفترة المسائية فقط بنفس المواعيد.

شركة العمارة لتجارة السيراميك

شركة أخرى رائعة تقوم ببيع السيراميك رخيص الثمن بجودة عالية لذلك وضعناه في قائمة محلات سيراميك رخيصة بالرياض، وهي شركة العمارة لتجارة السيراميك.

عنوان هذه الشركة في طريق الملك عبد العزيز الفرعي في حي العارض الرياض.

مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة: من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.

رقم الهاتف لخدمة البيع: 966112333088+

معرض مرمرة لتجارة السيراميك

يوجد هذا المعرض في طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي في حي النزهة بالرياض.

هذا المعرض من المحلات والمعارض التي تقوم بعرض السيراميك بأفضل جودة وسعر ممتاز للغاية، يعمل هذا المعرض فترتين الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الرابعة حتى العاشرة مساءً.

يوم الجمعة في هذا المعرض إجازة أسبوعية، ويمكنكم التواصل عبر رقم الهاتف الرئيسي للمعرض: 966114560788+.

معرض أفكار القمم لتجارة السيراميك والرخام

يقع هذا المعرض في شارع الحمزة – منطقة أبي هريرة في حي النسيم الشرقي بالرياض، وهو من أفضل محلات سيراميك رخيصة بالرياض، حيث تنافس أسعاره المعارض الأخرى خاصة في أنواع السيراميك المختلفة بتصميمات عصرية وكلاسيكية وبألوان زاهية.

مواعيد العمل في هذا المعرض من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشرة إلا ربع ظهراً للفترة الصباحية، أما الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً يومياً.

أما العمل يوم الجمعة، فلا توجد فترة صباحية ولكن فترة واحدة ما بين الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً.

رقم الهاتف الخاصة بخدمة البيع: 966112334483+.

هذه كانت قائمة أفضل محلات سيراميك رخيصة بالرياض، وقد تعرفنا عليها في هذا المقال لجميع الفئات التي تسأل دائماً عن منتجات السيراميك الرخيصة والجيدة في أحياء الرياض المختلفة.

ولمزيد من معرفة محلات وفروع المحلات الهامة في مدينة الرياض، يمكنكم متابعة مقالات موقع المجرة.

أضف تعليق