ماهي تكلفة تركيب الاسنان في تركيا

تشتهر تركيا بجودة عيادات طب الأسنان. سواء كان ذلك تغييرًا جماليًا أو وظيفيًا، تقدم العيادات إجراءات متعددة بناءً على رغبات المريض. يعد تركيب الاسنان في تركيا أحد تلك الإجراءات التي يمكنها استعادة الجوانب الجمالية والوظيفية للابتسامة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تكلفة تركيب الاسنان في تركيا، يمكنك الاتصال بشركة مديكسي عبر موقعنا على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

تركيب الاسنان في تركيا
تركيب الاسنان في تركيا

تكلفة تركيب الاسنان في تركيا:

تعد عملية زراعة الأسنان عملية مكلفة للغاية. أسعار وحداتهم تقارب ضعف سعر تاج الزركونيوم. هذا بسبب كونهم أقرب شيء إلى الأسنان الحقيقية وتدوم مدى الحياة بشكل عام. في البلدان الأخرى، يمكن أن تكون زراعة الأسنان باهظة الثمن. على عكس ذلك، فإن تكلفة تركيب الاسنان في تركيا أرخص بكثير مقارنة بتلك الدول.

على الرغم من التغييرات في العناية بالأسنان، لا يزال ملايين الأشخاص يعانون من مشاكل في الأسنان بسبب تسوس الأسنان أو عدوى اللثة أو التلف. ولفترة طويلة كانت خيارات العلاج المتاحة للأفراد الذين فقدوا أسنانهم هي الجسور وأطقم الأسنان. لكن في الوقت الحاضر، تتوفر زراعة الأسنان. هذا العلاج الباهظ الثمن (تمامًا مثل العلاجات الأخرى) ولكنه ليس باهظ الثمن لدى مديكسي في اسطنبول، تركيا. تخضع عيادتنا لطلب كبير من إنجلترا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية، وكانت التعليقات المتعلقة بعملية تركيب الاسنان في تركيا مذهلة حتى الآن. يمكنك التحقق من هذه المراجعات.

ما هي زراعة الاسنان؟

زراعة الأسنان هي استبدال جذور الأسنان. تعطي الغرسات أساسات صلبة للأسنان المستقرة (غير المتغيرة) أو الأسنان البديلة القابلة للفصل والتي يتم تصنيعها لتنسيق أسنانك الطبيعية. غرسات الأسنان التي توضع على عظم الذقن تشبه جذر الأسنان. في حالة فقدان سن واحد، دون لمس الأسنان المجاورة، يمكن إكمال الأسنان المفقودة وفي حالة فقدان العديد من الأسنان، يمكن استخدام الأطراف الاصطناعية المستقرة بدلاً من الأطراف الاصطناعية المحمولة عن طريق زراعة الأسنان. في حالة عدم وجود أسنان، فمن الممكن تسوية الطرف الاصطناعي المحمول الذي يصعب استخدامه في أسفل الذقن والذي يمكن أن يخرج بشكل فعال.

لاحظ بعض مرضانا أن هذا الإجراء مخصص لأولئك المرضى الذين يفتقرون إلى الأسنان أو الذين يملكون اسنان متضررة بشدة للحصول على غرسات مختلفة. كل علاجات all on 4  تعطي خيارًا لبعض المرضى.

أنواع غرسات تركيب الاسنان في تركيا:

غرسات all on 4 :

غرسات All-on-4 عبارة عن مجموعة دائمة من الأسنان المتصلة التي يتم زرعها جراحيًا في الفك. إنها تبدو كالأسنان الطبيعية وتعمل مثل الاسنان الطبيعية أيضًا.

يستخدم إجراء زراعة الأسنان بالكامل أربعة غرسات فقط لكل قوس، بينما تستخدم الغرسات التقليدية ستة إلى ثمانية غرسات أو أكثر في كل قوس في أي مكان.

يتم وضع غرسات جميع الإجراءات أيضًا بزاوية تتيح زيادة التلامس باستخدام الدعم الطبيعي لعظامك. ومع ذلك، في معظم الحالات، لا يتطلب إجراء All-on-4 ترقيع العظام كما هو معتاد في إجراءات الزرع التقليدية. وبالتالي، فإن زراعة الأسنان All-on-4 توفر الوقت والمال.

يمكن لأي شخص فقد معظم أسنانه أو كلها الحصول على هذا العلاج طالما أنه يتمتع بصحة جيدة.

بخلاف هذه الاختلافات فإنها تعمل تمامًا مثل الغرسات التقليدية.

غرسات all on 6 :

باستخدام 6 غرسات أسنان تعمل كمرساة للجسر أو الأسنان الزائدة، فإن الإجراء يخلق بدلة أسنان دائمة. يتم تثبيت ستة غرسات في عظم الفك السفلي أو العلوي لتثبيت الأسنان الاصطناعية.

سيجري طبيب أسنانك فحصًا شاملاً، ويأخذ صورًا بالأشعة السينية ومسحًا ضوئيًا لتقييم الهياكل الداخلية في فمك وتحديد فقدان العظام وأيضًا لأخذ طبعة لابتسامتك.

مع مرور الوقت، سوف تلتصق الغرسات المزروعة في الفك بعظم الفك، محاكية الجذور الطبيعية وتمنحك ابتسامة دائمة وأكثر طبيعية.

نادرًا ما تكون هناك حاجة لتطعيم العظام لإجراء All-on-6. سيكون لديك مجموعة مثالية بشكل مذهل من الأسنان، بالإضافة إلى الغسيل السريع. فترة العلاج هذه لترميم الأسنان أقصر وطويلة الأمد.

علاوة على ذلك، يجب أن يلتزم المرضى بالنظافة وزيارة عيادات الاسنان. المدخنون بشراهة، والأفراد الذين يعانون من اضطرابات مستمرة غير خاضعة للرقابة – مثل مرض السكري أو أمراض القلب – أو المرضى الذين خضعوا للعلاج الإشعاعي في نطاق الرأس / الرقبة يجب تقييمهم على أساس فرضية شخصية.

على العموم؛ ربما يكون من المناسب لك هذا علاج تركيب الاسنان في تركيا إذا كان لديك مايلي:

  • أسنان مفقودة.
  • عظم الفك مكتمل النمو.
  • ما يكفي من العظام في فكك لدعم الغرسات.
  • نظافة صحية.
  • غير قادر على ارتداء أطقم الأسنان أو إذا كنت لا ترغب في ارتدائها (نحصل عليها)
  • تريد تحسين احترامك لذاتك وكلامك.
  • إذا كان بإمكانك البقاء لمدة 5 أيام بدون تدخين.

مزايا تركيب الاسنان في تركيا:

  • مظهر جيد، تتشابه الأسنان المزروعة إلى حد كبير مع أسنانك بمعنى أن المظهر والشعور لا يتغيران. ولأنها تلتحم مع العظم، فإنها تصبح دائمة.
  • ستتكلم بشكل أفضل، بسبب المشاكل في الاسنان، قد تنزلق الأسنان داخل الفم مما يسبب لك الغمغمة أو الكلمات المشتركة. بمساعدة الغرسات، يمكنك التحدث دون القلق بشأن تلك المشاكل غير المرغوب فيها.
  • تزيد الثقة بالنفس، مع وجود العديد من المزايا الجيدة، يمكنك استعادة ابتسامتك وطريقة كلامك والشعور بثقة عالية. لا داعي للقلق بشأن أسنانك بعد الآن.
  • راحة كبيرة، على عكس أطقم الأسنان القابلة للإزالة، تصبح الغرسات جزءًا منك وتزيل أي إزعاج في فمك.
  • الأكل بشكل طبيعي، يمكن لأطقم الأسنان القابلة للإزالة أن تجعل المضغ مزعجًا. تعمل زراعة الأسنان مثل أسنانك الطبيعية، مما يسمح لك بتناول الأطعمة المفضلة لديك.
  • صحة أسنان بشكل عام، لا تتطلب زراعة الأسنان تصغير الأسنان الأخرى، كما يتطلب الجسر المدعوم بالأسنان. نظرًا لأن الأسنان القريبة لا يتم تغييرها لدعم الزرع، فإن أسنانك الأخرى تُترك سليمة، مما يحسن صحة الفم على المدى الطويل. تسمح الغرسات الفردية أيضًا بالوصول السهل بين الأسنان، وتحسين نظافة الفم.
  • التناسق،. الغرسات هي أقوى علاج للأسنان يمكنك الحصول عليه. مع الرعاية المناسبة يمكن أن تدوم طوال حياتك.
  • كافية، لا داعي للشعور بالحرج من أطقم الأسنان القابلة للإزالة. لأن تركيب الاسنان في تركيا سيكون كافي بالنسبة لك.

أضف تعليق