كريم سموث ايمولينت | 7 فوائد لاستعمال أفضل كريم لتنعيم البشرة ومنع التشققات

كريم سموث ايمولينت من مستحضرات التجميل المميزة، حيث له فوائد في تنعيم ورطوبة البشرة ومنع التشققات والخطوط وغيرها من الظواهر غير الصحية التي تعاني منها بشرة الوجه والجسم، وذلك لأنه يحتوي على عدة مواد طبيعية للعناية بالبشرة داخل طبقات الجلد، وسوف نتعرف أكثر لى هذا المنتج من خلال السطور التالية على موقع المجرة .

فوائد استعمال كريم سموث ايمولينت

كريم سموث ايمولينت من مستحضرات التجميل المميزة للغاية، حيث يمكنكِ استعماله لتنظيف البشرة بعمق و ترطيب الطبقة الخارجية، ولحماية البشرة من العوامل الخارجية المتعددة والتي تضر البشرة لفترة طويلة من الغبار والأتربة ومظاهر تلوث الهواء.

لذلك يعتبر كريم سموث ايمولينت، المنتج الأفضل لأنه يعطي تأثيراً واضحاً في ترطيب وتنعيم البشرة لأنه يحتوي على مواد طبيعية صحية للبشرة، كما يعمل على تخفيف آثار الحساسية والتهيجات التي تصيب الجلد وعلاج التهابات الجلد.

هذه المزايا نضيف عليها هذه الفوائد التي يمكنكِ الاستفادة منها عند استعمال كريم سموث ايمولينت:

ترطيب البشرة

يقوم كريم سموث ايمولينت بترطيب البشرة بعمق، حيث تتسلل المواد المرطبة لطبقات الجلد العميقة مما يعني نعومة ورطوبة البشرة.

وذلك بفضل المواد الطبيعية التي يحتوي عليها الكريم القادرة على تزويد الجلد بالماء وفتح المسام الداخلية مما يعني تزويد البشرة بكافة المواد الطبيعية المغذية التي تساعد على الترطيب والنعومة لفترة أطول.

علاج جفاف البشرة

كريم سموث ايمولينت يعالج أيضاً جفاف البشرة بطريقة مميزة وآمنة تماماً، فهو من مستحضرات التجميل المفيدة والتي تحتوي على مواد طبيعية رائعة تساعد على علاج الجفاف والتخلص من مظاهره ومضاعفاته على جلد الوجه والبشرة.

علاج حب الشباب

يعتبر من المستحضرات التي تعالج حبوب الشباب، حيث يمكن تطبيقه خلال علاج حبوب البشرة بالأدوية الآمنة المعتمدة، مثل اوماسيلين 500 الذي يعالج حب الشباب.

 وقد أظهرت الدراسات الطبية أنه يمكنك العلاج عبر دواء اوماسيلين 500 ثم تطبيق كريم سموث ايمولينت من أجل مزيد من فاعلية الترطيب والنعومة وعلاج حب الشباب.

التخلص من مظاهر الشيخوخة

من مظاهر الشيخوخة على الجلد والبشرة، أنها تعاني من الخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء حول العينين، لذلك تحتاج بشرة الوجه بالتحديد إلى كريم سموث ايمولينت، وذلك لأنه يحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تساعد على ترطيب ونعومة البشرة.

تغذية البشرة

تحتاج البشرة إلى تغذية خاصة، وذلك حتى تصبح نضرة طوال الوقت، والتخلص من جميع المظاهر السلبية المرضية التي تعاني منها البشرة، لذلك فالتغذية السليمة عامل من أهم العوامل التي تحافظ على نضارة البشرة.

يحتوي كريم سموث ايمولينت على أفضل المستخلصات الطبيعية النباتية التي تساعد على تغذية البشرة و تغذيتها دائماً بالمعادن والفيتامينات، وبالتالي تصبح البشرة أكثر نعومة وترطيب.

كما يحتوي الكريم على كافة الأحماض الأمينية التي تساعد على إصلاح البشرة وتجديد الخلايا، كما يغذي الكريم بالبروتينات الهامة مثل الإيلاستين والكولاجين، وبالتالي يؤدي لترميم البشرة وإصلاحها.

مناسب لجميع أنواع البشرة

يمكن استخدام كريم سموث ايمولينت لجميع أنواع البشرة، مثل البشرة الجافة والدهنية، والبشرة المختلطة، حيث يساعد على تغذية البشرة بجميع المستخلصات النباتية وبالتالي ترطيب ونعومة البشرة وإصلاح الخلايا التالفة فيها.

تطهير الجلد والبشرة

من أهم دواعي استعمال كريم سموث ايمولينت، علاج التهابات الجلد التماسي وغيرها من تهيجات الجلد وهي من مضاعفات استخدام جرعات زائدة من أقراص انازول 500 والتي تؤدي إلى بعض التهيجات والتهابات في مناطق متفرقة من الجسم.

عندها يمكن استعمال الكريم وهو من المستحضرات التجميلية المميزة التي تحتوي على الإيثانول مما يعني تطهير الجلد وتعقيمه والتخلص من الحكة والالتهابات الخطيرة.

يحتوي كريم سموث أيضاً على الإيثيلين، وبالتالي يمكن علاج تهيجات الجلد مثل طفح الحفاض عند الأطفال أو التهيجات المختلفة بسبب استعمال جرعات غير سليمة من أقراص انازول 500، حيث يتم العلاج بأفضل مواد مضادات الالتهابات والأكسدة للجلد.

كريم سموث ايمولينت
كريم سموث ايمولينت

كيفية استخدام كريم سموث ايمولينت

توجد خطوات لاستعمال هذا الكريم بشكل آمن، وتطبيقه على الجلد للتخلص من الالتهابات الناتجة عن مضاعفات أقراص انازول 500 أو استعماله في علاج حب الشباب بعد استعمال دواء اوماسيلين 500.

يوصي الأطباء بهذه الخطوات للاستخدام الصحيح لكريم سموث ايمولينت:

  1. يجب غسل المنطقة المراد تطبيق الكريم عليها او ترطيبها بمستحضر تجميل سموث، حيث يتم الغسل جيداً بالغسول المناسب، وبعد ذلك يجب التجفيف الجيد برفق.
  2. قبل استعمال الكريم يجب غسل اليدين جيداً وتجفيفها وذلك منعاً لحدوث العدوى الفيروسية.
  3. يتم تطبيق كمية من الكريم تكون مناسبة على المنطقة المُراد تطبيق الكريم عليها، ثم التدليك الجيد لهذه المنطقة المراد علاجها بالكريم.

أما عن عدد مرات استخدام الكريم، فيتم استخدام المستحضر على الجلد مرتين يومياً في حالة إذا كانت البشرة تعاني من جفاف متوسط، أما إذا كانت شديدة الجفاف، فيوصي الأطباء بضرورة استعمال كريم سموث ايمولينت ثلاثة مرات على الأقل.

ويخضع مريض الالتهابات الجلدية جراء حدوث مضاعفات من استخدام  أقراص انازول 500، حيث الالتهابات الجلدية إلى الجرعات التي يحددها الطبيب المعالج، كذلك تحديد جرعات استخدام الكريم مع أقراص اوماسيلين 500 لعلاج حب الشباب عند المراهقين من الشباب والفتيات.

موانع استعمال كريم سموث ايمولينت

على الرغم أن استعمال مستحضر كريم سموث آمن تماماً ولا تحدث أي مشكلات صحية بسبب الاستعمال والتطبيق على الجلد، إلا أن هناك العديد من الموانع الطبية التي تمنع استعماله، وهذه الموانع هي:

  • الحالات المصابة بالحساسية من أي مكون من مكونات الكريم، لا يمكن في هذه الحالة استعمال الكريم.
  • في حالة وجود أعراض خطيرة على الجلد مثل التهيجات و الاحمرار وظهور حبوب بعد الاستعمال، يتم تغيير الاستعمال بكريم آخر والذهاب للطبيب على الفور.
  • لا يمكن استعمال كريم سموث ايمولينت في حالات الحمل والرضاعة إلا بعد الاستشارة الطبية.
  • وفي حالة ظهور بعض الآثار الجانبية لهذا المستحضر مثل أعراض الحساسية، يجب التوقف تماماً عن استعمال الكريم والذهاب على الفور إلى الطبيب المعالج لعلاج هذه الحساسية والتهيجات والحكة الجلدية الناتجة عن الاستعمال.

نصائح استخدام مستحضر سموث ايمولينت

لمزيد من الأمان في استعمال مستحضر كريم سموث ايمولينت، فإن النصائح التالية تساعدكِ على استعمال آمن تماماً لهذا الكريم مع الحصول على أفضل نتيجة وفاعلية:

  • يجب تخزين كريم سموث في مكان يتميز بالجفاف وعدم تعرضه للرطوبة، كما يجب أن يكون بعيداً عن متناول الأطفال.
  • الاستعمال مرتين يومياً في حالة البشرة الدهنية أو المختلطة، أما غذا كانت بشرتكِ جافة، فإن ثلاث مرات كافية لإحداث نتيجة وفاعلية، ما لم يصف الطبيب عدد جرعات أخرى من استعمال المستحضر.
  • يجب تطبيق الكريم سريعاً مع التدليك حتى يزداد امتصاصه للجلد، وتتسرب مواده ومكوناته لطبقات الجلد والاستفادة من الترطيب والنعومة.
  • ينصح بعدم استعمال الكريم للنساء الحوامل والمرضعات.
  • في حالة ظهور أي حساسية أو تهيجات وحكة جلدية، يجب الذهاب على الفور إلى الطبيب للعلاج من مضاعفات هذا الكريم.

هذه كانت بعض المعلومات الطبية عن استعمال كريم سموث ايمولينت وفوائده للصحة وموانع استخدامه.

أضف تعليق