قصة بوي مدرج| قصات شعر

قصة شعر بوي مدرج هي واحدة من أشهر قصات الشعر الكورية المخصصة للفتيات والمعروفة بالبساطة والأناقة والجاذبية، وهي تتضمن عادةً الشعر القصير المموج والمنسدل على الجانبين يمكن تنسيق هذه القصات بطرق مختلفة.

أنواع قصة بوي مدرج

تتميز قصة بوي مدرج للشعر الكورية للفتيات البوي بتنوعها وتعدد أشكالها وأنماطها، وفيما يلي بعض الأنماط الشهيرة لقصات الشعر الكورية للفتيات البوي:

الشعر القصير المموج

يتموج بلطف ويغطي الجانبين والخلف، وهو يعطي مظهرًا جذابًا وأنيقًا ومناسبًا للفتيات اللاتي يبحثن عن الراحة والأناقة في الوقت نفسه.

الشعر القصير المنسدل

 هذا النوع بالشعر القصير الذي ينسدل على الجانبين والخلف بالمظهر الناعم واللطيف.

الشعر القصير المجعد

يغطي الشعر الجانبين والخلف وهو ما يعرف أيضا بإسم الكيرلي.

الشعر القصير المستوحى من الرجال

 يتم تحديده بشكل صارم ومتساوي، وهو يعطي مظهرًا جريئًا ومنعشًا ويناسب الفتيات اللاتي يرغبن في الظهور بمظهر قوي وجذاب.

الشعر الطويل المموج

شعر مموج ويغطي الجانبين والخلف وهذا النوع من الشعر مناسبًا للفتيات اللاتي يفضلن الشعر الطويل. تتميز قصات الشعر الكورية بالبساطة والأناقة والجاذبية، ويمكن تنسيقها بطرق مختلفة وفقًا لذوق الشخص واحتياجاته.

قصة بوي مدرج
قصة بوي مدرج

أحدث صيحات قصة بوي مدرج للفتيات

تتغير صيحات قصات الشعر الموجهة للفتيات البوي باستمرار، وفيما يلي بعض الصيحات الأحدث في قصات الشعر البوي:

قصة الشعر القصيرة بيكيسي

حيث يحتاج هذا النوع إلى الشعر الناعم، والذي يعطي مظهرًا جميلًا وأنثويًا. الشعر القصير المدرج المناسب للوجه الدائري يتم تحديده بشكل يتناسب مع الفتيات ذات الوجه الدائري وبشكل متساوي.

الشعر الكاريه المدرج المموج

 هذه القصة من أشهر وأفضل القصات وتتناسب مع الصيف حتى لا تشعرك بالحر وتتناسب أيضا مع الملابس الصيفية وهنا الشعر يكون مموج بشكل هادئ ولطيف ويفضل استخدام اللون الاشقر مع هذه القصة.

يمكن تنسيق هذه القصات بطرق مختلفة، ومن المهم اختيار تلك التي تناسب شكل الوجه والشخصية. لذا ننصحك برؤية صور كثيرة علي الانترنت لتحديد ما يلائم شكلك وذوقك أو استشارة أصدقائك أو مصفف الشعر الخاص بكِ. 

تنسيق قصة شعر بوي مدرج

هناك العديد من الطرق المختلفة لتنسيق قصة شعر بوي مدرج حسب ما يناسب ذوقك وشخصيتك، وفيما يلي بعض الأفكار لتنسيق قصات الشعر البوي:

  • تسريح الشعر بشكل مستقيم: يمكن تمشيط الشعر بواسطة المشط أو استخدام مكواة الشعر لتحقيق مظهر أنيق وجميل وجذاب.
  • تجعيد الشعر: بواسطة استخدام التمويج لتحقيق مظهر جذاب ومنعش.
  • الشعر المنسدل على الجانبين: يمكن ترك الشعر على الجانبين للحصول على مظهر ناعم ولطيف ذات الطابع الأنثوي الرقيق.
  • رفع الشعر: يتم رفعه بطريقة عفوية على شكل ذيل حصان أو بوصلة أو عقدة خفيفة لتحقيق مظهر أنيق ومريح.
  • تجديل الشعر: يكون بشكل عفوي ومنتظم لتحقيق مظهر رائع وجذاب والتجديل هو تنسيق الشعر بشكل متشابهة ومتساوي كما ان التجديل يحافظ علي لمعان ونعومة الشعر ويمنعه من التقصف او السقوط.
  • تنسيق الشعر بأشكال مختلفة: يكون على شكل الضفائر أو الكعكة للحصول على مظهر مميز وجذاب.

ويمكن أيضا تغيير لون الشعر لإضفاء مظهر جديد وجذاب، ومن المهم الاهتمام بصحة الشعر والاعتناء به بشكل جيد عن طريق أدوات التجميل و الكريمات لتحسين الشعر للحفاظ على مظهره الجميل والصحي.

ألوان قصة شعر بوي مدرج

تتميز قصة شعر بوي مدرج بالتعدد في الألوان ويمكنك اختيار أي لون يناسب ذوقك وشخصيتك من خلال هذه الألوان  وفيما يلي بعض الألوان الشائعة التي يتم استخدامها في قصات الشعر البوي:

  • الأسود: يتم استخدام هذا اللون في الكثير من قصات الشعر البوي، حيث يمكن تنسيقه مع مختلف الأنماط الأخرى مثل الضفائر والكعكات.
  • البني: يمكن استخدام اللون البني بدرجاته في قصات الشعر البوي بأشكال مختلفة، مثل الشعر القصير المستوحى من الرجال أو الشعر الطويل المجعد أو قصات البيكيسي القصيرة.
  • الأشقر: يستخدم في قصات الشعر البوي المختلفة، ويمكن تجديد المظهر بإضافة بعض اللمعان ويتناسب أكثر مع الشعر المجعد.
  • الأحمر: تفضله الكثير من الفتيات، مثل الشعر القصير المجعد أو الشعر الطويل وقصات الشعر المستوحاة من الرجال.
  • الأزرق: يمكن تنسيقه مع ألوان أخرى لإضفاء مظهر جذاب ومختلف.
  • الأرجواني: تفضله العديد من الفتيات لكونه غير منتشر وجذاب.

يمكن تنسيق هذه الألوان بطرق مختلفة، ومن المهم اختيار الألوان التي تناسب شكل الوجه والشخصية وذوقك الشخصي، ودائما اختاري اللون المناسب للون البشرة.

إن قصة شعر بوي مدرج المدرجة تعد واحدة من أكثر الصيحات شيوعا في عالم الموضة، وتتميز بأنها تتيح للفتيات تعبيرًا مميزًا عن أنفسهن، تتعدد أنماط قصات الشعر البوي المدرجة، وتتنوع في الأشكال والألوان والأنماط التي يمكن تنسيقها بها كما توفر قصة البوي الكورية سهولة العناية بالشعر وتسريحه بشكل جميل و مريح 

و تعتبر قصات الشعر البوي المدرجة إحدى الطرق الرائعة للتعبير عن الشخصية والذوق والإبداع، وتضيف لمسة فريدة وجذابة للمظهر الشخصي.

أضف تعليق