شنط شانيل العالمية في السعودية بأنواعها المميزة 2023

شنط شانيل العالمية التي تعتبر أفضل شنطة يد أنيقة يمكنكِ اقتناؤها، لذلك دائماً ما تثير إعجاب النساء حول العالم بأناقتها وجودة خامتها خاصة أنه مصنوعة من خامات مخصوصة رائعة ومميزة من شركة كوكو شانيل الفرنسية العالمية، هذه الشنط أصبحت من أفضل المنتجات التي تقدمها شانيل العالمية في العديد من دول العالم وباتت تلقى إعجاب ملايين العملاء، وتعتبر شنطة اليد الأفضل أيضاً في السعودية، حيث تعشقها السيدة السعودية بذوقها الرفيع دائماً، وسوف نتعرف على أفضل أنواع شنط شانيل العالمية من خلال موقع المجرة.

أفضل شنط شانيل العالمية النسائية في السعودية

شنط شانيل العالمية النسائية في السعودية تعتبر أفضل الشنط النسائية، وذلك لأنها من شركة شانيل التي قامت بصناعة منتجاتها بأفضل الخامات وأجود أنواع الجلود الطبيعية والخامات الأخرى التي جعلتها الأفضل على الإطلاق.

شنط شانيل من شركة شانيل الفرنسية المتخصصة في صناعة منتجات العناية بالجمال والبشرة ومستحضرات التجميل والعطور بأفضل الخامات الطبيعية، وهذا السبب الذي جعل شانيل تتربع على عرش منتجات العناية بالجمال في العالم.

وفيما يلي نتعرف على أفضل منتجات شنط شانيل الموجودة في فروع شانيل في المملكة العربية السعودية سواء في مدينة الرياض أو جدة:

شنطة شانيل 19

صممت هذه الحقيبة من شنط شانيل العالمية المميزة، المُصممة الشهيرة كارل لاجرفيلد التي كانت تعمل لسنوات طويلة في تصميم المنتجات الجلدية لشانيل.

هذه الحقيبة تعتبر الأشهر ما بين شنط شانيل، تتكون من جلد طبيعي ذو لون أسود ما بين اللامع والمطفي، مع حمّالة الحقيبة ذات السلسلة الفضية والذهبية مع وجود شعار كوكو شانيل الشهير CC في الوسط لتدل على العلامة التجارية الأشهر لشانيل على مستوى العالم.

شنطة كلاسيكية ذات مساحة مناسبة وذات تصميم رائع من الداخل لاستيعاب جميع احتياجات النساء، وبالتالي ننصحك بشراء هذه الحقيبة والاستمتاع بجودتها الفائقة.

شنطة شانيل 2.55

شنطة شانيل 2.55 أنيقة جميلة، ولونها الأسود اللامع جعلها من أفضل شنط شانيل العالمية النسائية التي يمكنكِ اقتناؤها والحصول عليها، هذه الشنطة تتميز بـ:

  1. حقيبة ذات طراز رفيع مصنوعة من أجود أنواع الجلود الطبيعية.
  2. تصميم انسيابي أنيق.
  3. هذه الحقيبة ذات مساحة رائعة من الداخل مما يجعلها من حقائب اليد المناسبة لحمل الأغراض النسائية المتعددة.
  4. هذه الحقيبة من أفضل حقائب شانيل فهي من طراز قديم كلاسيكي منذ عام 1955 من شركة شانيل الفرنسية.
 شنط شانيل
شنط شانيل

شنطة شانيل غابرييل

إحدى شنط شانيل العالمية الرائعة التي يمكنكِ الحصول عليها من فروع شانيل في السعودية، بل تعتبر الأفضل على الإطلاق بين الحقائب الكلاسيكية التي صُنعت خصيصاً لتخليد ذكرى غابرييل شانيل مؤسسة الشركة الفرنسية.

هذه الحقيبة استمتعي بأناقتها وإطلالات الساحرة وأنتي تحملينها، مع ألوان متعددة، حيث تتوفر بالعديد من الألوان الكلاسيكية، ولعل أهم لون لها هو اللون الرمادي، لذلك تناسب الحفلات الكلاسيكية أو أيام الشتاء الباردة أو الخريفية لتعطي أناقة وسحر إضافي لسحركِ.

كما تتوافر هذه الحقيبة من شانيل بأفضل التصاميم الكلاسيكية والخطوط، وبالطبع مُصنعة من خامات جلدية مميزة للغاية، ولها حجم صغير وكبير ومتوسط يلبي جميع احتياجات النساء المختلفة.

شنطة شانيل كلاسيك 11.12

هذه من شنط شانيل العالمية الكلاسيكية أيضاً، وتعتبر من أشهر حقائب شانيل، مميزاتها عديدة مثل:

  • مُصممة بأجود الخامات الجلدية الطبيعية.
  • تصميم مميز من الخطوط المربعة الصغيرة.
  • حمالة  الحقيبة وحمالاتها من الجلد مغطاة بسلسلة ذهبية أنيقة.
  • الحقيبة حجمها صغير أو متوسط مناسب للفتيات لتلبي باستيعاب جميع احتاجتهن.
  • القفل الخاص بالشنطة قوي مرسوم عليه تصميم العلامة التجارية شانيل الشهير من حرفي CC

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: جلابيات نسائيه روعة مع أحدث الموديلات الفخمه | إليك القائمة كاملة مع الاسعار

شنطة شانيل CC Clasp

من أجمل شنط شانيل الحديثة، فهي أنيقة وذات لو فيروزي مائل للأخضر أنيق للغاية، مصنوعة من خيوط الصوف المحكمة والتي تعطي شكلاً رائعاً دائماً مُضاف إليها حمالة الشنطة من الجلد والسلسلة الذهبية الرائعة.

قفل هذه الشنطة بها العلامة التجارية شانيل  CC بالعكس مما يعطيها قوة أناقة وشكلاً مميزاً، بالإضافة إلى أنها ذات حجم كبير مميز يستوعب جميع احتياجاتكِ خاصة أثناء السفر أو المشاوير الطويلة.

ننصحك بشراء شنطة شانيل CC Clasp فهي إحدى المنتجات الجذابة خاصة لونها الفيروزي المناسب لأناقتك خاصة في أيام الربيع المشمسة.

 شنط شانيل
شنط شانيل

شنطة شانيل Double flap

شنطة شانيل دابل فلاب متوسطة الحجم، ذات اللون الأحمر الزاهي، تتميز هذه الشنطة بالعديد من المزايا التي تجعلكِ أنيقة ذات إطلالة جميلة مع ملابسك الكلاسيكية أو العصرية، وهذه هي أهم مميزاتها:

  • سلسلة حلقية رائعة جلدية مع سلسلة أنيقة ناعمة.
  • تُغلق عبارة عن زر كبس مخبأ مع قفل اللف وعليه شعار شانيل التجاري الشهير CC
  • ذات تصميم أنيق مع جيب خلفي وأمامي مفتوح لا يؤثر على المظهر الخارجي الأنيق لهذه الشنطة.
  • هيكلها مستطيل بشكل عام، وبجلد طبيعي رائع صديق للبيئة.

هذه إحدى شنط شانيل الفرنسية الرائعة ننصحك بشرائها من أحد فروع شانيل في السعودية، مناسبة لجميع الملابس ولجميع الفصول وذات حجم متوسط أنيق لجميع المناسبات.

شنطة شانيل بوي

هذه الحقيبة العصرية من شانيل من تصنيع عام 2011 وهي شنطة أنيقة تشعرين بالأنوثة والنعومة والراحة في نفس الوقت عند استعمالها، هي من الحقائب الشهيرة التي صنعتها شركة شانيل.

هذه الشنطة الشهيرة تتميز بشكلها المستطيل الأشبه بالصندوق، وبها سلسلة سميكة قوية ذهبية، بالإضافة حزام جلدي ناعم أنيق مثبت بها وقفل عريض في وسطه علامة شانيل الشهيرة.

هذه الشنطة الأكثر عصرية وأناقة بين شنط شانيل الشهيرة، بالإضافة إلى أنها تجعلك ذات إطلالة ساحرة خلال المشاوير الطويلة والقصيرة على حد سواء.

شنطة شانيل وليت أون شين

إحدى شنط شانيل العالمية الرائعة المستوحاة من المحافظ الصغيرة، وتعتبر تحفة فنية، حقيبة ليلية أكثر منها نهاية خاصة مع جلدها الأسود الأنيق والمريح في الاستخدام مع حجمها المناسب لاستيعاب جميع الاحتياجات.

سعرها رائع في فروع شانيل في السعودية، مما يجعلها من أكثر شنط شانيل مناسبة لجميع الفئات من النساء.

اقرأ أيضاً في موقع المجرة: فروع ماك في السعودية | أفضل محلات مستحضرات تجميل في المملكة 2022

يمكنكِ عزيزتي الاستفسار عن شنط شانيل العالمية وأفضل مجموعة من مجموعات الحقائب من شانيل عبر الموقع الرسمي لشانيل، والاستفسار عن مجموعة الحقائب والأزياء لشتاء 2023، مع خصومات رائعة تقدمها فروع شانيل في السعودية سواء في الرياض أو جدة.

يمكنكِ أيضاً قراءة مزيداً من مقالات موقع المجرة للتعرف على منتجات الأزياء والموضة والعناية بالبشرة والعناية بالشعر من أجل مزيد من التألق والإطلالة الساحرة دوماً.

أضف تعليق