شركة إيجي تريد | افضل شركة تجهيزات سوبر ماركت 2022

شركة إيجي تريد افضل شركة تجهيزات سوبر ماركت في مصر وليبيا والسودان، حيث قامت بإعداد العديد من المشروعات الكبرى مثل تجهيز السوبر ماركت الكبرى في هذه الدول الثلاث، مع ثقة آلاف العملاء بها في تقديم خدماتها لهم في المشروعات المختلفة التي قامت بها، وسوف نلقي نظرة على خدمات هذه الشركة وتفاصيل تهم كل العملاء الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات من خلال سطور هذا المقال.

خدمات شركة إيجي تريد

شركة إيجي تريد هي أفضل شركة تجهيزات سوبر ماركت في مصر، حيث بدأت بالعمل في السوق المصرية منذ عام 2007، في مجال توريد معدات التبريد الخاصة بالمحلات التجارية الكبرى في مصر.

ترولي بلاستيك
ترولي بلاستيك

وقد توسعت الشركة حتى صارت من كبرى الشركات التي تقوم بتوريد جميع منتجات وتجهيزات محلات الهايبر والسوبر ماركت، وذلك بأفضل المواد الخام والتصميمات الحديثة حسب المساحات ونوع المحل التجاري والجودة والكفاءة والسرعة.

أما عن خدمات شركة إيجي تريد فهي على سبيل المثال:

الخدمات اللوجستية

وهي عبارة عن خدمة نقل المنتجات بسيارات الشركة عبر سائقين مدربين على نقل وتوصيل المنتجات في كافة الظروف بسرعة وبإنجاز ودون حدوث أضرار أو تلفيات في المنتجات.

كما تتميز خدمة اللوجيستكس بسرعة التوصيل لأي مكان في مصر في وقت محدد دون تأخير، وهو ما ساعد على جعل هذه الخدمة من أفضل خدماتنا على الإطلاق.

خدمة تركيب المنتجات

لدى شركة إيجي تريد لتجهيز الهايبر والسوبر ماركت، العديد من المنتجات، لذلك يتم تجهيزها ونقلها للعملاء بسرعة وكفاءة ودون حدوث أي تلف، وبعد عملية النقل يأتي دور التركيب، حيث لدى الشركة العديد من المهندسين والفنيين المحترفين الذين يقومون بتركيب العديد من التجهيزات بكفاءة واحترافية.

حيث يتم تركيب:

  1. الثلاجات.
  2. معدات السوبر ماركت.
  3. الأرفف.
  4. الاستندات.

مع مراعاة الحفاظ على هذه المعدات والتركيب السريع وسلامة المنتجات التي تم تركيبها حتى الانتهاء من هذه الخدمة.

خدمة الصيانة

إحدى أهم خدمات شركة إيجي تريد افضل شركة تجهيزات سوبر ماركت في مصر وليبيا والسودان، حيث لدى الشركة فريق كامل متخصص في الصيانة والمتابعة المستمرة بالاتفاق مع إدارة المحلات التجارية أو العملاء.

حيث يتم إصلاح أي تلف بسرعة فائقة وجودة وفي مواعيد محددة، بدقة واحترافية على يد فريق الصيانة الخاصة بشرعة إيجي تريد.

منتجات شركة إيجي تريد

هناك العديد من المنتجات المميزة في شركة إيجي تريد والتي تتميز بوجود ضمان كامل عليها وصيانة دورية دائمة بعد التركيب والنقل، ومزايا أخرى مثل متانة هذه المنتجات وتصميمات عالمية لجميع مساحات السوبر ماركت والهايبر والمحلات التجارية والمولات وغيرها.

وسوف نتعرف على أفضل منتجات شركة إيجي تريد لتجهيزات السوبر ماركت:

معدات وأجهزة التبريد

هذه المعدات بأفضل جودة وكفاءة ومعايير عالمية وبمكونات مثل:

  • التجميد.
  • وحدات التبريد.
  • الوحدات الداخلية والخارجية.
  • السيرفر اوفر.
  • ارفف سوبر ماركت

من المنتجات المميزة من شركة إيجي تريد ارفف سوبر ماركت بتصميمات رائعة مميزة ومختلفة لجميع المحلات التجارية، وبأفضل وأجود أنواع الأخشاب والمواد الخام الأخرى، مع ضمان التركيب والصيانة الدورية لها.

الباسكتات والتروليات

هذه لجميع السوبر ماركت، مُصممة بقوة وكفاءة بمتانة عالية الجودة، مثل منتجات الهاند باسكت والهاند ترولي والترولي المزود بسير.

هذا بالإضافة إلى منتجات غرف التبريد وتجهيزات محلات الحلويات والمطابخ الخاصة بالسوبر ماركت والهايبر والمطاعم وغيرها.

شركة إيجي تريد تعتبر افضل شركة تجهيزات سوبر ماركت في مصر، وقد تعرفنا في سطور سريعة على أهم منتجات وخدمات الشركة.

أضف تعليق