شركات نقل عفش بالرياض

شركات نقل عفش بالرياض شركة مهمة جدا وتعمل في مجال ضروري للغاية، فمن وقت لآخر يضطر البعض للانتقال من منزل لآخر، وقد يكون هذا المنزل كبيرا وبه الكثير من الأساس، ومن هنا يكون من الصعب تحميل وإيصال جميع المحتويات بسهولة وسلام، لكن شركة الاوائل كأحد أفضل شركات نقل عفش بالرياض وفرت لنا الكثير من الجهد، من خلال تقديمها خدمات نقل العفش المختلفة، وبأسعار قوية في متناول الكل، اغتنم الفرصة، تابع القراءة عبر موقع المجرة.

شركات نقل عفش بالرياض

شركة الاوائل نجحت في أن تكون من أوائل الشركات العاملة بمجال نقل الأثاث ومحتويات المنازل داخل مدينة الرياض ومنها للخارج كذلك، فهي الآن أفضل شركة نقل عفش بالرياض لكونها تقدم هذه الخدمات في أنحاء المدينة دون استثناء قرية أو مكان ما فيها، فخدماتها تشمل كل مكان بها.

العمالة قوية المهارات وعالية الخبرات، ولديها فن عالي في نقل الأثاث والعفش، ما يجعل العميل مطمئن وغير قلق حيال تلف العفش أو تخريبه أو تكسره وغير ذلك، لذا اتصل بنا الآن، ووفر على نفسك عناء النقل ومجهود تحميل الأثاث.

أقرأ أيضا : شركة نقل عفش بالرياض

ما الذي يجعلك تختار شركة نقل عفش الرياض ؟

لاشك أنه توجد مميزات واضحة وجلية جعلت هناك الكثير من الزبائن الذين يقدمون على طلب خدماتنا دون تردد وتفكير ومن تلك المميزات الهائلة التالي:

  • تمتلك شركة نقل عفش بالرياض العديد والعديد من سيارات النقل الضخمة المجهزة على أعلى مستوى وبكل دقة لكي تكون وسيلة آمنة للغاية لنقل العفش دون تلف.
  • تمتلك شركتنا السائقين الأمهر على الإطلاق والذين هم على دراية كاملة بكل قواعد الأمان والسلامة الخاصة بالسواقة ولاسيما أنهم يدركون أهمية ما تحمله السيارات من ممتلكات خاصة.
  • الأدوار العليا لا تعد مشكلة لنا مطلقا، فلدينا أوناش عديدة للتخلص من مشاكل الأدوار المرتفعة والمداخل الضيقة وإيصال العفش بسرعة دون تضييع الوقت.
  •  نجعل العميل قادر على التواصل معنا في أي وقت وهذا من خلال خدمات التواصل التي تظل متاحة طوال اليوم.
  • لدينا من أدوات التغليف ما يكفي من الأنواع المختلفة وهذا حرصا منا على أن يصل العفش لمكانه الجديد كما هو.
  • معنا سوف تحصل على ضمان حتى لا تكون قلقا في حال حصل شيء ما لأثاثك، حيث يتم تعويضك ببديل عنه على الفور.

كيفية نقل العفش

هناك منهجية يتم تنفيذها في عملية نقل العفش تتبعها شركة نقل عفش بالرياض لكي تتم المهمة على أكمل وجه، وهي كما يلي:

  • يستقبل المكالمة أحد أفراد خدمة العملاء بكل ذوق ولباقة ومن ثم يسجل نوعية الطلب الذي يطلبه العميل.
  • نرسل فردا أو أكثر لكي يعاين المنطقة والمكان الذي سيتم نقل العفش إليه لوضع بعض الخطط اللازمة عند مرحلة نقل العفش.
  • في الوقت الذي تم تحديده لتنفيذ عملية النقل، يحضر فريق الشركة بكامل معداته وأجهزته وأدواته ويبدأ العمل.
  • يبدأ العمال بالانتشار في المكان، ويقوم كل شخص أو كل مجموعة بالعمل المخصص لها، حيث يقوم فني المكيفات بفك جميع أجهزة التكييف، ويقوم النجارون بفك جميع الأثاث المصنوع من الخشب وغير ذلك، وهذا حرصا على أن تتم عمليات الفك بشكل جيد.
  • يتم تغليف جميع محتويات وأثاث المنزل بعناية وجودة، فعلى سبيل المثال، توضع الأدوات الزجاجية مثل النجف والتحف الزجاجية وغير ذلك في كرتونة بشكل مستقل حتى لا تتعرض للكسر.
  • ينقل العمال العفش للسيارات بحرص بالغ، ويتم توصيل العفش كله في نفس الوقت للمكان الجديد.
  • عند الوصول، يتم إنزال العفش وفي حال كان الطابق مرتفعا، يتم استخدام أوناش لمزيد من الإنجاز ولتسهيل العمل على الفريق.
  • مجددا، تتوزع مجاميع الفريق، لتقوم مجموعات الفريق مجددا بتركيب كل الأثاث، كل قطعة في مكانها المناسب.
  • في النهاية يتم تنظيف قطع الأثاث تماما حتى تكون جاهزة مجددا للاستعمال.

خدمات نقل العفش في مدينة الرياض

لدينا عدد هائل من العملاء في بالرياض من كل حي فيها، ومن هنا في حال كنت من تلك المدينة، لا تبحث كثيرا، بادر فقط بالاتصال بأرقام شركات نقل عفش بالرياض لكي تنقل عفشك وأثاثك في أسرع وقت وبلا جهد مطلقا.

نحن نوفر خدماتنا في كل المناطق سواء في الشمال أو الجنوب أو الشرق أو الغرب مثل منطقة الهدا واليرموك والثقبة والمدينة الرياضية والتحلية والرجاء ومدينة العمال والراكة الجنوبية.

كذلك منطقة المرجان- العزيزية والعقيق- العزيزية والخور والتعاون والأندلس- بالرياض والشراع وأشبيليا والشعيل والبندرية والجسر وصناعية الفوازية والحزام الأخضر، فنحن نصلك أينما كنت، بإذن الله مع شركات نقل عفش بالرياض لا تقلق من موقع منزلك، فنحن نوفر خدماتنا في شارع وحي ومنطقة، مع فريق شركة الاوائل  ستكون كل مهامك منفذة في لمح البصر بفضل الله.

خدمة تخزين الأثاث والعفش

توفر شركات نقل عفش بالرياض خدمة تخزين جميع أنواع الأثاث مهما اختلف حجمه، ومهما طالت فترة التخزين، فنحن نمتلك مستودعا كبيرا مجهزا بكل الوسائل التي تساعد على حماية العفش، من كاميرات للمراقبة لحمايته من السرقة، وتهوية جيدة حتى تظل جودة العفش كما هي عليه وغير ذلك.

خدمة تخزين العفش مهمة للغاية ويحتاجها الكثير، فهناك بعض الظروف التي يضطر فيها الشخص لحفظ أثاثه في مكان آمن، لمدة زمنية معينة، فمثلا قد يتم شراء أثاث بغرض الزواج، ولكن تظل هناك فترة قبل العرس، وبالتالي يجب إيجاد مكان جيد وآمن لحفظ العفش.

شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

أيضا قد يضطر أحدهم إلى ترك منزله نتيجة لتعرضه لإخلاء إجباري للمكان، من هنا وفي هذه المدة يحتاج لوضع عفشه في مكان تخزين حتى يبحث عن البيت الجديد لينقله فيه، ومن هنا وفرت شركة الاوائل  الخدمة الأفضل والأقوى، جودة وسعرا، حرصا منها على راحة عملاءها، وتقليل جهوداتهم وعنائهم.

أقرأ أيضا : شركة نقل اثاث بالرياض

فك وتركيب وتغليف الأثاث بالرياض

في حالة أن كنت تريد البحث عن شركة متخصصه في مجال نقل العفش، وتريد أن تنقل أثاث منزلك من مكان لمكان أخر فأنك غالبا ستقوم بالبحث عن أفضل شركة متخصصه، وذات خبرة في مجال نقل الأساس بالإضافة إلى كونها مضمونه عند الكثير من العملاء، وكل هذا من أجل أن يتم نقل عفش منزلك بأمان، وبصورة جيدة.

كما أن أهم ما يميز شركة نقل عفش بالرياض أنها تعمل على توفير جميع متطلبات عملائها الكرام من خدمات نقل العفش، وفك العفش بالإضافة إلى استخدام أفضل مواد التغليف التي تحفظ العفش من أي تلفيات، أو أضرار وذلك علي حسب ما تم الاتفاق عليه في العقد المبرم بين كل من الشركة، والعميل، وذلك من أجل أن يضمن العميل حقه في الحفاظ على أساس منزله، وتجنب حدوث أي أضرار له.

من أهم مواد التغليف المستخدمة من قبل شركتنا

  • بكر البلاستيك.
  • أكياس البلاستيك.
  • الكراتين الصغيرة، والكبيرة.
  • بلاستيك الفقاقيع.
  • اللباد، والفلين.
  • شريط اللحام.

وكل هذا من أجل ضمان سلامة الأثاث، والحفاظ عليه من أي تلفيات قد تحدث له.

شركة تخزين اثاث بالرياض

تقوم الشركة المتخصصة بعملية النقل، وكذلك تخزين، وحفظ الأثاث للعميل في حالة عدم جاهزية مكان لنقل الأثاث به فالشركة تمتلك الكثير من المخازن، والمستودعات المجهزة على أكمل وجه التي تقوم باستقبال الاثاث لحين أن يتم نقله مرة أخرى.

تقوم شركة نقل عفش بالرياض بتخزين الأثاث عند اكتمال عملية النقل في الشركة، ويتم ذلك في مجموعة خطوات يقوم بها فني متخصص في تنظيم مجموعات عملية النقل داخل شركتنا.

ما يجعلنا أفضل شركة نقل عفش بالرياض

نحن لسنا فقط مجرد شركة نقل عفش بالرياض فما يميز شركتنا أننا نعمل في أكثر من مجال، فلدينا أكثر من فريق، وكل فريق متخصص في مجال محدد، فنحن نقوم بخدمات تنظيف البيوت وكذلك نوفر أقوى خدمات التعقيم والتطهير، وأيضا نوفر أفضل خدمات التخلص من الحشرات بأفضل أنواع المبيدات الحشرية.

معنا ستجد خدمات متكاملة، وجميعها تتم من خلال الفرق الموجودة لدينا، والتي يتم عمل الكثير من الدورات التدريبية المتواصلة لها، تلك الدورات التي تؤهلهم لكي يكونوا أصحاب خبرات، فيقومون بالأعمال بأكمل وجه، وكذلك بسرعة واحتراف.

نحن نحرص دائما، مهما كانت فرقنا قوية، أن نزود من مهاراتها ومعلوماتها المهنية، ونتابع دائما الجديد في مجالات أعمالنا، فنتبع كل ما هو جديد من الطرق العالمية الحديثة، وكذلك نحرص على شراء الجديد من الأدوات والأجهزة والمعدات لكي نبقى دائما أول وأفضل شركة خدمية.

خدمة نقل المطابخ

المطابخ هي المكان الذي يعد أكثر أهمية في المنزل، وأثاث المطبخ يحتاج إلى عناية فائقة عند نقله، فلابد من وجود من هو ذو خبرة قوية في فك وتركيب الدولاب حتى يتم نقله دون أي خسائر.

كذلك الأجهزة الموجودة فيه، مثل البوتاجاز والثلاجة والميكرويف والغسالة وغير ذلك، كلها أجهزة تتطلب عناية ودقة عند حملها، حتى لا تتعرض للتلف، وبالتالي توفر شركة نقل عفش بالرياض أقوى الفنيين والمتخصصين في مجال نقل العفش، لمثل هذه المهمات.

أيضا نتيجة وجود الكثير من الصحون وأدوات الطبخ والتي قد تكون مصنوعة من الزجاج أو الباريكس وغير ذلك من المواد التي تكون قابلة للكسر بسهولة، كان من المهم وجود الدقة والحرص في عملية نقل المطابخ، ومن هنا يحرص الفريق على تجميع تلك الأجزاء الحساسة ووضعها في كراتين قوية محمية من الداخل بمواد حماية مثل بلاستيك الفقاعات والكرتون المقوى حتى يتم إيصالها جميعها بشكل آمن.

خدمة نقل غرف نوم بالرياض

تتيح شركات نقل عفش بالرياض خدمة نقل جميع غرف النوم بأنواعها، سواء غرف نوم كبيرة أو صغيرة، سواء غرفة الأبوين أو غرف الأطفال، فلكون غرف النوم تحتوي على الكثير من قطع الأثاث، يصعب نقلها والتعامل مع محتوياتها بسهولة.

تتكون غرف النوم في العادة من أثاث كثير مثل الأسرة والدولايب والطاولات الجانبية وطاولات الزينة وقد تحتوي على مكتب ومكتبة وكرسي وأريكة وأثاث زينة ومكتبة تلفاز وغير ذلك، ومن المعلوم أيضا أن عملية فك القطع الخشبية كالأسرة والدولايب وغيرها غير سهلة لاسيما في حال وجود أثاث حديث مثل أثاث إيكيا على سبيل المثال، والذي يتطلب حرفية في فكه وتركيبه.

في هذه الحالة لا داعي للقلق، كل ما عليك هو ترك هذه المهمة لنا، ونحن بإذن الله سنقوم بتنفيذها على أكمل وجه، سوف يتم نقل عفشك وإيصالها لمكانه الجديد كما هو، بل عند تركيبه سيتم تنفيذ عملية تنظيف شاملة له، حتى يكون مهيئا للاستعمال ثانية.

خدمة نقل الأجهزة المنزلية

الأجهزة المنزلية من أهم ما يجب الحرص عليه عند فكه أو نقله أو تركيبه، فمثلا التكييفات تتطلب فني متخصص في مجال الكهرباء، حتى يقوم بفك تكييفات المنزل بكل حرص وعناية ودون حدوث ضرر لأهل المنزل، أو التكييفات ذاتها، ومن هنا فنحن نحرص على توفير جميع التخصصات في فريقنا، حتى يعمل كل فرد بمجاله، لنخرج لك بعمل فائق الجودة.

يتم تغليف جميع الأجهزة، التكييفات والغسالة والبوتاجاز والفرن والمراوح والفريزر وغير ذلك، بأقوى مواد التغليف، وتجميعها سويا في سيارة نقل واحدة، حتى يكون هناك دقة أكثر في عملية النقل، ويتم التوصيل بفضل الله من خلال أقوى السائقين وأمهرهم، فهم مدربين على أعلى مستوى، بمسؤولية نقل العفش محملة على اعتاقنا، وبالتالي نحن نعمل على توفير كل ما يمكن من إيصال العفش بسلام، لذا دع المهمة لفريق شركات نقل عفش بالرياض .

الشركة الأرخص دائما

لن تجد مثل أسعارنا في أي مكان، فنحن دائما الأرخص والأعلى جودة، ولاشك تعتمد الأسعار في عمليات النقل لدى شركة نقل عفش بالرياض على كمية العفش والمكان الذي سوف يتم تحميله منه، والمكان الذي سوف يتم إيصاله إليه، ولكن في أية حال، نظل الأقل في السعر بين الشركات، لأننا دائما ما نقوم بما يحافظ على استمرارية عملائنا معنا.

تابع معنا، دائما، لكي تحصل أيضا على خصوماتنا وعروضنا، لا تفوت فرصة مثل هذه، فخصوماتنا مميزة وتصل إلى نسب كبيرة، الآن وأنت في مكانك، فقط اتصل بنا، لنرد عليك فورا دون انتظار، حلك ستجده بإذن الله مع شركة نقل عفش بالرياض.

نقل العفش بأكثر من طريقة

لأننا الأول في عالم نقل العفش، لا نعتمد في عملنا على طريقة واحدة، وإنما نتخذ أكثر من سبيل في ذلك، فهناك التوصيل الجوي والتوصيل البحري والتوصيل البري، ويتم اختيار طريقة التوصيل حسب المكان الذي سيتم نقل العفش إليه.

تتخطى شركة نقل عفش بالرياض سبيل النقل البري واستعمال السيارات، فتستخدم النقل البحري في حال كانت المنطقة على الخليج، فالنقل البحري هنا أسرع وأسهل، كذلك توفر الاوائل النقل الجوي، وهذا حينما تكون عملية نقل العفش لمنطقة خراج المملكة، وبالتالي معنا، لن تحتار بإذن الله، ولن تحمل أي هم، ففي أي مكان تقطن، ولأي مكان تريد الانتقال، يمكنك أن تترك الأمر كاملا لشركتنا.

أسعار النقل البري أرخص من النقل البحري والتي هي أيضا أرخص من النقل الجوي، لكن معنا لا تفكر في التكاليف، فنحن دائما ما تتميز بخدماتنا العالية ذات الأسعار الأقل على مستوى شركات نقل العفش في الرياض .

سيارات شركة نقل عفش بالرياض

تحب شركة نقل عفش بالرياض أن تطمن عملائها الكرام بأنها تمتلك أسطول من السيارات كبيرة الحجم التي تبحث عنها بالإضافة إلى أنها من أفضل، وأحدث السيارات المجهزة لهذه للخدمة.

لا تكتفي الشركة بتقديم هذه الخدمة من السيارات فقط، ولكن يمكنك الآن التواصل مع الشركة من أجل الاتفاق على عدد السيارات التي تريد استئجارها لكي تنقل أثاث منزلك من منطقة لمنطقة أخرى.

أقرأ أيضا : شركة تخزين اثاث بالرياض

العروض الخصومات

توفر دائما شركة نقل عفش بالرياض شركة الاوائل، العروض الدورية والخصومات المستمرة وهذا يكون مع الأعمال القوية والخدمات ذات المستوى الرفيع، على يد فريق متعاون ومؤهل للقيام بأي مهمة نقل عفش مهما كان نوعها.

العروض والخصومات التي تقدمها شركتنا دائما هي بمثابة فرص ذهبية، لا يمكنك الحصول عليها في أي شركات أخرى، فهي تصل ل٥٠٪ وأكثر، وفي حالة فاتتك، لا تقلق، فأسعار الشركة بمثابة تلك العروض، حيث أن الشركة تحرص علي أن تكون الأرخص دائما في هذا المجال، فهدفنا هو العمل على راحتك وتقليل الأعباء المادية عليك عند نقل العفش.

مؤشرات نجاح شركات نقل عفش بالرياض

ومن أحد أبرز المؤشرات التي تعتمد عليها شركة نقل عفش بالرياض هو إحساسها بالمسئولية الكاملة تجاه مصلحة عملائها مما جعل عملها جديراً بالوصول إلى ثقة العملاء، وتحقيق كل أهدافهم، وتنفيذ ما يرغبون فيه دون المساس بالمصلحة الفنية للعمل، و لدينا متخصصون يتمتعون بقدر كبير من الخبرة في التعامل في أصعب المواقف، والقدرة على توصيل المعلومات للعميل بالشكل الصحيح، وفي الوقت المناسب، بحيث يفهم العميل أهمية هذا الشيء كما ينبغي كما أن الشركة دائما تحرص علي جعل العميل يصرح، ويشارك  برأيه خلال عملية نقل العفش، و فكه، وتركيبه، لذلك دائما ما نكون مهتمين جدا عند اختيارنا لكوادرنا الفنية على أن تكون على مستوى خبرة كبيرة في سوق عمل الخدمات المنزلية.

خدمات التواصل بشركات نقل العفش

الآن أنت لست في حاجة لتضييع وقتك وجهدك، وأنت في بيتك، كل ما عليك هو قراءة سبل التواصل معنا على صفحتنا على الإنترنت، فنحن نوفر لك أكثر من طريقة للتواصل معنا، يمكنك اختيار منها ما شئت، لكي يرد عليك فريق العمل، والذي يتمتع بمهارة ولباقة في استقبال المكالمات والطلبات.

سوف تسعد بالتعامل معنا من خلالهم، وهذا سيشجعك على التعامل معنا والوثوق بنا، فنحن دائما محل ثقة، يمكنك طلب خدمتك بأي ساعة من الأربعة وعشرين ساعة، فنحن جاهزون دائما لمساعدتك وتنفيذ طلبك.

الرقم الخاص بشركتنا

لن تتكبد العناء في طلب خدمتك، فمن خلال الرقم الذي وفرته شركة الاوائل ، يمكنك أن تنقل عفشك وأنت في مكانك، دون أن تأتي إلينا، فرقن التواصل الخاص بنا، تحرص الشركة على أن يكون متاحا طيلة الأربعة وعشرين ساعة، حتى تتمكن من نقل العفش بأي وقت، الخدمة متاحة دائما، فماذا تنتظر؟

أسئلة يتم تداولها

هل شركة الاوائل تمتلك سيارات نقل كثيرة لنقل العفش في آن واحد؟

نعم، نحن كأفضل شركة نقل عفش بالرياض نمتلك أسطولا مهولا من السيارات المخصصة لنقل العفش، وكذلك عدد كبير من الونشات، وهذا لكي يتم إنهاء العمل بسرعة بالغة، وعدم هدر الوقت، فالزمن هو من أقوى تحدياتنا، خلال أعمالنا.

هل أدوات التغليف قوية كفاية لحماية الأثاث المنقول؟

نعم، فلدينا العديد من أدوات ومواد التغليف مثل الفلين القوي والكرتون المقوى والأشرطة اللاصقة وأكياس الزيبلوك ولفائف الفقاعات الهوائية والكراتين العادية، وغير ذلك، وكل هذا لضمان حماية كل القطع تماما.

هل هناك خدمة تخزين العفش في الشركة؟

نعم، لدينا مستودع كبير لتخزين كافة أنواع الأثاث فيه، لأي فترة يطلبها العميل، فمعنا، عفشك في أمان بإذن الله، وستتسلمه كما سلمتنا إياه.

هل يوجد ضمان في خدمة نقل العفش؟

نعم بالطبع، لا يخلو العمل من وجود ضمان، حتى تكون مطمئنا تماما على أثاثك، ففي حال حصل أي نوع من التلف لقطعة ما أو فقدت، وهذا لا يحدث معنا بإذن الله، سوف تحصل على البديل على الفور ويتم تعويضك.

كم عدد العمالة التى ترسلها الشركة؟

في البداية تقوم الشركة بإرسال احد موظفيها في معاينة المكان، وتحديد كمية العفش المراد نقله من مكان إلى مكان آخر ثم بعد ذلك، وعلى أساس هذه المعاينة يتم أرسال عدد العمال المناسبين لنقل العفش من مكان إلى مكان أخر بالإضافة إلى وجود مشرف تنظيم يتابع عملية النقل بسلامة لضمان حماية العفش من أي تلفيات قد تلحق به.

شركة نقل عفش بالرياض تعمل دائما على راحتك، من خلال جودة النقل العالية وكذلك الأسعار والتكاليف الأقل، لا تضيع الفرصة.

أضف تعليق