شراء أجهزة منزلية مستعملة

شراء أجهزة منزلية مستعملة ، إن الأجهزة الكهربائية لا غنى عنها في أي منزل، فهي من أهم الأشياء الموجودة به، وكثيرًا ما يرغب العديد في تغيير الجهاز الخاص به واستبداله بجهاز آخر جديد، كون الأجهزة القديمة تقوم باستهلاك كمية عالية من الكهرباء، فيرغبون في استبدالها وشراء أجهزة أخرى موفرة للكهرباء، وهناك شركات مخصصة لشراء الأثاث المستعمل وتحويله لأثاث جديد، كما أنه تقوم بشراء أجهزة منزلية مستعملة، فنقدم لك عزيزي القارئ الأجهزة التي تستهلك كهرباء عالية وكيفية ترشيد الكهرباء والشركات التي تقوم بشراء المستعمل وسنتعرف عليها من خلال موقع المجرة.

شركات شراء الأثاث المستعمل

نقدم لك واحدة من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية، وهي شركة الخالدي وهي متخصصة في شراء الأثاث المستعمل و شراء الأجهزة المنزلية مستعملة، وهي توجد في مكة وجدة ولديها أكثر من فرع في كل منهما، فيمكنك بيع أثاثك القديم أو جهازك، فالشركة تحرص على إرضاء العميل ويكون ثمن البيع مناسب لثمن الأثاث.

يمكنك التواصل مع شركة الخالدية من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وهو 0537876943، أو من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال الواتساب، ثم بعد ذلك تقوم الشركة بإرسال فريق متخصص لمعاينة الأثاث والأجهزة، ومن ثم التقييم المالي والتواصل معك وإخبارك والاتفاق.

شراء أجهزة منزلية مستعملة

ترغب في بيع الأجهزة المنزلية التي تقوم باستهلاك كبير للكهرباء، عليك أولًا معرفة الأجهزة التي تسحب الكهرباء، ثم بعد ذلك كل ما عليك هو معرفة كيفية ترشيد استهلاكك للكهرباء، وهو من خلال بيع الأجهزة الكهربائية للمحلات التي تقول بشراء أجهزة منزلية مستعملة ، والتي كما ذكرنا هي شركة الخالدية إن كنت من سكان مدينتي مكة وجدة يمكنها شراء أجهزة منزلية مستعملة.

شراء أجهزة منزلية مستعملة
شراء أجهزة منزلية مستعملة

وقبل معرفة الأجهزة التي تقوم باستهلاك عالي للكهرباء فعليك معرفة محلات شراء الاثاث المستعمل الأحياء الموجود به شركة الخالدية في جدة وهي:

  • حي الحمراء وحي الصفا، وحي البوادي.
  • حي الربوة وحي النعيم، وحي المحمدية.
  • حي الشاطئ، وحي بريمان/ وحي السلامة.
  • حي السامر، وحي النزهة، وحي البساتين.
  • حي الخالدية، وحي النهضة، وحي السبيل.
  • حي الإسكان الجنوبي، والنزلة اليمانية، والمدينة الصناعية.
  • حارة المظلوم، وحارة البحر، وحارة اليمن.
  • حي الثغر، وحي القريات، وحي المنتزهات.

أما الأجهزة التي تقوم باستهلاك عالي للكهرباء، وهي: –

  • الثلاجة: وهي من الأجهزة التي تستهلك كمية كبيرة من الكهرباء بنسبة تصل ل 18% حيث أنها تقوم باستهلاك 1000 كيلو وات خلال الساعة كون الثلاجة توصل جزء للثلاجة وجزء للمجمد، لذا فالأفضل وهو شراء ماركة الثلاجة التي تقوم بترشيد استهلاك الكهرباء.
  • مجفف الملابس: لا غنى عنه في العصر الحالي لمميزاته العديدة في تجفيف الملابس، إلا بالرغم من مميزاته الكثيرة إلا أنه يقوم باستهلاك من 4000 ل 5000 وات خلال الساعة وهذا يعني أنه يقوم باستهلاك أربعة أضعاف استهلاك الثلاجة، فإن كنت من سكان المناطق التي يتواجد بها الشمس بقوة فمن الأفضل الاستغناء عنه أو استخدامه عند الحاجة في فصل الشتاء وليس بشكل مستمر ويومي.
  • الفرن الكهربائي: يستهلك الفرن ما يقارب من 800 ل 900 وات خلال الساعة، أي تقوم باستخدام 9% من الكهرباء، وهو لا غنى عنه اليوم في المنازل، ألا أنه ينصح بشراء الفرن الذي يوفر الكهرباء، كما ينصح باستخدامه عند الحاجة ما دام يوجد بوتجاز وهو أيضًا يحتوي على فرن ولا يحتاج إلى الكهرباء.
  • غسالة الصحون: أصبح لا غنى عنها في الوقت الحالي، كون غسيل الأطباق من الأشياء الشاقة على المرأة وذلك للحاجة الدائمة لغسيلها، لذا فالحل المثالي هو غسالة الصحون والتي بالرغم من أهميتها إلا أنها تقوم باستهلاك 1000 وات خلال الساعة أي بمعدل 6%.

هذه كانت أهم الأجهزة التي تقوم باستهلاك كبير للكهرباء، ويمكنك بيع أجهزتك القديمة أو أثاثك القديم فمن خلال شركة الخالدي نشتري الاثاث المستعمل والأجهزة المستعملة.

أضف تعليق