اسعار اختبار الحمل المنزلي 2021 في مصر

اسعار اختبار الحمل المنزلي 2021 في مصر

سعر اختبار الحمل، إن أي سيدة تظهر عليها أي عرض من أعراض الحمل مع حدوث انقطاع في الدورة الشهرية أو إذا حدث انقطاع في الدورة الشهرية فقط، فإنها سريعا ما يكون لديها رغبة في إجراء اختبار حمل للتأكد من إذا كان هناك حمل أم لا، وهناك سيدات لا يقدرون علي انتظار الذهاب إلي أحد معامل التحاليل لإجراء تحليل اختبار حمل، وعندها تتوجه السيدة إلي الصيدلية لشراء اختبار حمل، ولكن سعر اختبار الحمل ليس موحد، فكل نوع سعره يختلف عن الأخر، والاختلاف لا يكون في السعر فقط بل أن كل نوع يختلف عن الأخر بعض من الاختلافات البسيطة جدا.

سعر اختبار الحمل المنزلي في مصر

سعر اختبار الحمل
بكم سعر اختبار الحمل

إن أغلب السيدات قبل الذهاب إلي الصيدلية لإجراء اختبار للحمل، فإنها يكون لديها رغبة في التعرف علي أحدث أسعار اختبار الحمل المنزلي في الصيدليات في جمهورية مصر العربية، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، سعر اختبار الحمل المنزلي في مصر، موضح إليكم كالتالي:-

  • يبلغ سعر اختبار الحمل العادي في الصيدليات في جمهورية مصر العربية من ال5 جنية مصري وحتي ال10 جنية مصري، فيختلف السعر مع اختلاف نوع اختبار الحمل.

سعر اختبار الحمل كلير بلو في مصر

إن اختبار الحمل كلير بلو هو واحد من أنواع اختبارات الحمل المتوفر في الصيدليات في جمهورية مصر العربية، ويعتبر كلير بلو واحد من أفضل أنواع اختبارات الحمل المتواجدة في الصيدليات في جمهورية مصر العربية، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، سعر اختبار الحمل كلير بلو في مصر، موضح إليكم كالتالي:-

  • يتراوح سعر اختبار الحمل كلير بلو في جمهورية مصر العربية من ال170 جنية مصري وحتي ال220 جنية مصري.

سعر اختبار الحمل بيبي تشيك

إن اختبار الحمل بيبي تشيك هو واحد من أفضل أنواع اختبارات الحمل المتوفرة في الصيدليات في جمهورية مصر العربية، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، سعر اختبار الحمل بيبي تشيك في الصيدليات في جمهورية مصر العربية، موضح إليكم كالتالي:-

  • اختبار الحمل بيبي تشيك يتراوح سعره في الصيدليات المصرية من ال8 جنيهات وحتي ال10 جنيهات فقط لا غير.

أنواع اختبار الحمل المنزلي

اختبار الحمل في المنزل
أنواع اختبار الحمل في المنزل

إننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام أحدث أنواع اختبار الحمل المنزلي في جمهورية مصر العربية، موضح إليكم كالتالي:-

كلير بلو ادفنس ديجيتال لاختبار الحمل

  • إن جهاز كلير بلو ادفنس ديجيتال لإجراء اختبار الحمل في المنزل لا يتم استخدامه بعد غياب الدورة الشهرية بيوم واحد فقط، بل يتم استخدامه بعد أن يتم مرور عدد خمسة أيام من عملية غياب الدورة الشهرية.
  • وهذا الجهاز يمكنه إجراء عملية كشف عن عدد الأسابيع للحمل منذ أن تمت عملية الإباضة.
  • وهو واحد من أفضل وأهم أجهزة اختبار الحمل في المنزل.

شريط ووندفو لاختبار الحمل

  • إن جهاز شريط ووندفو لإجراء اختبار الحمل في المنزل من أكثر ما يميزه أنه سهل جداً في الاستخدام، كما أنه يعمل علي إظهار نتيجة إجراء الاختبار بكل سرعة.
  • إن شريط ووندفو لاختبار الحمل في المنزل هو من أكثر أنواع اختبارات الحمل استخداماً في المناطق الشعبية.

جهاز فاكت بلس fact plus لاختبار الحمل

  • هذا الجهاز لا يتم استخدامه بعد غياب الدورة الشهرية بيوم واحد فقط، بل يتم استخدامه بعد أن يتم غياب الدورة الشهرية لمدة خمسة أيام علي الأقل.
  • يتم استخدام هذا الاختبار من خلال أن تقوم المرآة التي تجري الاختبار بعملية تنقيط لعدد من ثلاثة إلي أربعة نقط من البول وذلك يكون من خلال القطارة المتواجدة في الاختبار.

كلير بلو ايزي ديجيتال لاختبار الحمل

  • إن جهاز كلير بلو ايزي ديجيتال لإجراء اختبار الحمل في المنزل، يمكن أن يتم القيام باستخدامه بعد أن تغيب الدورة الشهرية بيوم واحد فقط.
  • جهاز كلير بلو ايزي هو جهاز به شاشة رقمية تعمل علي توضيح هل هناك حمل أم لا يوجد حمل.
  • والعبوة الواحدة من جهاز كلير بلو ايزي ديجيتال تحتوي علي عدد ثلاث اختبارات للحمل.

جهاز انسر answer لاختبار الحمل

  • هذا الاختبار لا يتم استخدامه بعد غياب الدورة الشهرية بيوم واحد فقط، ولكن يتم استخدامه بعد غياب الدورة الشهرية بعدد أربع أيام علي الأقل.
  • ويعتب هذا الاختبار للحمل من أختبارات الحمل المنزلية التي تكون دقتها واصله إلي حوالي 99%، كما أن اختبار الحمل المنزلي هذا يتميز بأنه سهل جداً.


التالي
سعر اختبار الحمل 2021 المنزلي في مصر
السابق
سعر اختبار الحمل المنزلي في الصيدليات المصرية