زيت ليكوي مولي 10w40 الأزرق | التقنية الألمانية الأفضل لزيوت المحركات

زيت ليكوي مولي 10w40 الأزرق بالتقنية الألمانية السوبر الأفضل لصناعة زيوت محركات السيارات، والذي أثبت فعاليته وقوته لتشغيل المحرك أطول فترة، مع تقليل الاحتكاك في الأجزاء الداخلية للمحرك، ومنحه قوة وأداء عالي الكفاءة، نتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذا المنتج، وما هو سعره في المملكة العربية السعودية والعديد من المعلومات الأخرى في السطور القادمة على موقع المجرة.

منتج زيت ليكوي مولي 10w40 الأزرق

زيت ليكوي مولي 10w40 الأزرق، هو منتج ألماني مصنوع بتقنية عالية الكفاءة وهي تقنية LEICHTLAUF وهي أفضل تقنية لصناعة زيوت المحركات في العالم حالياً، وهو ما يجعله زيت يساعد على:

  1. تقليل استهلاك الوقود لمستوياته المثالية.
  2. تقليل كمية الزيت المستخدم وعدم إهداره في السيارة.
  3. يساعد على زيادة كفاءة المحرك للعمل لمسافات طويلة دون انقطاع أو أعطال.

زيت ليكوي مولي 10w40 الأزرق من إنتاج شركة ليكوي مولي الألمانية الشهيرة لإنتاج زيوت المحركات المتعددة، ويعتبر هذا المنتج هو الأفضل بين المنتجات الأخرى لأنه قادر على العمل بأمان وكفاءة لتعزيز قوة المحركات بمختلف أنواعها وشواحن التوربيني وغيرها من المحركات والآلات.

مواصفات زيت ليكوي مولي 10w40 الأزرق

يمكنك شراء منتج زيت ليكوي مولي 10w40 الأزرق في المملكة العربية السعودية من متجر كار بوست، والحصول على مواصفات المنتج التالية:

  • علامة المنتج: ليكوي مولي الألمانية.
  • العبوة حجمها 4 لتر.
  • بلد الصناعة: ألمانيا.
  • رمز المنتج في متجر كار بوست LIQ9504

ويمكنك شراء هذا المنتج مع ضمان التشغيل الآمن لمحرك سيارتك، فهو منتج ألماني أصلي مصنوع بتقنية عالية مقارنةً بزيوت المحركات الأخرى.

زيت ليكوي مولي 10w40
زيت ليكوي مولي 10w40

مزايا استخدام زيت ليكوي مولي 10w40 الأزرق

منتج زيت ليكوي مولي 10w40 الأزرق من العطاس للزيوت يعتبر من المنتجات المميزة بين زيوت المحركات، ويمكنك اختياره لمحرك سيارتك سواء القديمة أو الجديدة، فهو مميز للحفاظ على عمره الافتراضي ومنحه قوة إضافية.

لكن هذه ليست الميزة الوحيدة لمنتج زيت ليكوي مولي 10w40 الأزرق، ولكن توجد العديد من مزايا الاستخدام الأخرى لمحرك سيارتك مثل:

  • يعمل على تقليل الاحتكاك بين الأجزاء الداخلية للمحرك أثناء السير مسافات طويلة.
  • يقلل من الأصوات الصاخبة من المحرك والناتجة عن احتكاك التروس والأجزاء الداخلية له.
  • استخدام هذا المنتج يعني تنظيف المحرك من العوالق والزيوت المتراكمة والشوائب الأخرى والتي تؤثر على المحرك لفترة طويلة، وبالتالي يحمي المحرك خلال العمل.
  • هذا المنتج مصنوع بتقنية تحمي المحرك من تآكل الأجزاء الداخلية مع مرور الزمن.
  • يحمي بعض الأجزاء الهامة في التشغيل ولعل من أهمها حسوات المحرك الباطنية خاصة مانع تسرب العموم والصمامات، وتزيد من المرونة حولهم دون لزوجة الزيت التي تحدث مع زيوت المحركات الأخرى.
  • يمكنك بعد استخدام زيت ليكوي مولي 10w40 ، استخدام وقود بنسبة استهلاك مثالية، حيث لا يستهلك المحرك أثناء التشغيل نسبة بنزين وقود كبيرة.
  • ستشعر بالفارق الكبير بين تشغيل المحرك قبل وبعد استخدام زيت ليكوي مولي 10w40 للمحرك، حيث ستجد أداء وقوة عمل في المحرك خاصة على الطرق السريعة.

سعر زيت ليكوي مولي 10w40 الأزرق في السعودية

يمكنك شراء منتج زيت ليكوي مولي 10w40 في المملكة العربية السعودية من متجر كار بوست بسعر مميز: 158 ريال سعودي فقط، وهو أفضل سعر في السوق السعودي، مع وجود ضمان عليه للتشغيل.

كما يمكنك الاستفسار عن أسعار زيوت محركات أخرى، وكذلك بعض منتجات العناية بالسيارات وصيانتها التي يقدمها متجر كار بوست بأفضل الأسعار في السعودية.

أضف تعليق