دعاء المريض لنفسه مكتوب 2021

دعاء المريض لنفسه، إنه يجب علي جميع المسلمين والمسلمات في جميع دول العالم بأكمله أن يكونوا دائمين التقرب إلي الله عز وجل، وهذا ما يفعله أغلب المسلمين والمسلمات، فإنهم دائما ما يتقربون إلي الله ويتضرعون له، وخاصة عند مرض أي شخص، فإنهم عندها يكثرون من الدعاء والتضرع إلي الله سبحانه وتعالي من أجل أن يشفيهم الله شفاءاً عاجلاً، والشخص المريض المسلم يقوم بنفسه بقول أكثر من دعاء المريض لنفسه، ومع وجود أشخاص لا يعرفون الأدعية التي يمكن قولها في حالة المرض، فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، العديد من الأدعية من المريض إلي نفسه.

دعاء المريض لنفسه بالشفاء

دعاء المريض لنفسه بالشفاء
دعاء المريض لنفسه بالشفاء

إن هناك العديد من الأشخاص المسلمين والمسلمات الذين لا يعرفون ما هي الأدعية التي يقولوها من أجل أن يشفيهم الله عز وجل، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أكثر من دعاء المريض لنفسه بالشفاء، موضح إليكم كالتالي:-

  • بسم الله أرقي نفسي من كل شيء يؤذيني، من شر كل نفس أو عين حاسد، بسم الله أرقي نفسي الله يشفيني، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة إلّا بالله، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي مرضى المسلمين.

  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك “سبع مرات”.

  • اللهم رب الناس أذهب البأس، اشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً.

  • أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامّة.

دعاء المريض مستجاب

دعاء المريض مستجاب
دعاء المريض مستجاب

إن هناك العديد من المسلمين والمسلمات الذين عندما يمرضون، يرغبون في الدعاء لأنفسهم ويكون دعاء مستجاب، وعليه فإننا ومن خلال موقعنا موقع المجرة سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أكثر من دعاء المريض مستجاب، موضح إليكم كالتالي:-

  • اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا وأصرف عنا شر ما قضيت إنك على كل شيء قدير، اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت.

  • اللهم لك الحمد أنت نور السموات والأرض ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ولك الحمد أنت رب السموات والأرض ومن فيهن، أنت الحق ووعدك الحق ولقاؤك حق والجنة حق والساعة حق.

  • أسألك اللهم ربي أن تشفيني وتخفف عني مرضي وتفتح لي أبواب الرزق، واجعل لي ذلك المرض هو سبب دخول جنتك واغفر لي ذلتي وتجاوز عن سيئاتي وأرزقني جنتك بدون حساب ولا سابق عذاب أسألك اللهم من فضلك ومن جودك وكرمك أن تمن على بنعمة الصحة والعافية وتشفيني مما أصابني.

  • لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.

  • اللهم اشفنى شفاء ليس بعده سقماً أبداً، خذ بيدي واحرسني بعينك التي لا تنام واحفظني بعزك الذي لا يضام، وارحمه بقدرتك، يا كاشف الهم ومفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين.

  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمنّ علي بالشفاء العاجل، وألّا تدع في جرحاً إلّا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً.


التالي
اسماء بنات مسيحية جميلة ومعانيها
السابق
دعاء للحبيب مكتوب 2021